رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع والثلاثون
#Zayn
اللعنة أفواه الرجال وصلت إلى الأرض من جمالها كيف لها أن ترتدي فستان هكذا
إنه عاري الصدر و الكتفين و اللعنة المقدسة و ظهرها أيضا اقسم سترين الجحيم يا زوجتي العزيزة.
بينما هي انحنى لها الأمراء و هم ينظرون ب إعجاب و صديقنا يشتعل
هاري إيميلي ما الذي ترتديه انت
ايميلي ماذا هل سيئ
هاري لا تبدين فاتنة لكن الست عاري بعض الشئ
نايل ايميلي أم أقول لك يا جلالة الملكة
ايميلي نايلر لقد اشتقت لك و كانت على وشك معانقته
لولا هذه اليد التي سحبتها من خصرها و الصقتها بصدره و هو ممسك بخصرها بشدة
زين مرحبا نايل كيف حالك
نايل بخير للغاية
ايميلي أين زوجتك.
نايل تعلمين سيلينا حامل و صعب ان تأتي معي سيكون خطر و تعب لها
ايميلي انتظر اليوم الذي سوف أرى بها طفلك
نايل إذا كانت فتاه سوف أقوم بتسميتها ساره
ايميلي احبك نايلر
ما ان قالت هذا حتى اشتدت قبضته على خصرها لتتأوه بخفه
نايل حسنا اترككم قليلا و ذهب
ايميلي اه زين انت تؤلمني
زين ما الذي ترتديه
ايميلي ما رأيك أبدوا مثيرة أرأيت الجميع أعينهم على
زين ستعاقبين ايميلي.
ايميلي تتذكر حبيبي لقد قلت لك أن ترى فستاني لكنك قلت ان هذه تفاهات لذا لا تهتم أنها تفاهات
زين تلعبين بالنار حبي
ايميلي اشتقت لنار عشقك زيني
كان سيجيب عليها
نيكولاس مرحبا جلالة الملك و جلالة الملكة و كان يريد تقبيل يدها
لولا زين الذي أمسك يده و ضغط عليها بقوة لا تلمسها حتى لا أجعلك ترى الجحيم
نيكولاس فقط كنت أريد الترحيب بها
زين و قد وصل اذهب
ايميلي ما الذي تفعله
زين انت اصمتي لأنك أيضا سترين الجحيم.
ايميلي حسنا الآن أتركني لأنني اريد الرقص
زين و مع من
ايميلي روبرت
روبرت هل تناديني أيتها الفاتنة
ايميلي اريد الرقص معك عزيزي
روبرت بالطبع و نظر إلى زين ابتعد يا انت
و سحبها معه إلى ساحه الرقص
روبرت إلهي مازلت صغير سأقتل اليوم حتما
ايميلي لا تخف لن يفعل بك شئ
هاري و أخيرا سأتخلص من روبرت
لوي أجل زين سيقضي عليه حتما
ماريا لا ايميلي لن تسمح له أن يفعل به شيئا
لوي أرى انك تدافعي عنه.
زين و هو يوقف روبرت بالضغط على كتفه بقوة إذا سمحت اريد الرقص مع زوجتي
روبرت ب ألم اوه ح حسنا
زين جيد اذهب
وضع يده على خصرها بتملك و هي يقربها منه و بشده
ليهمس في اذنها بصوت اجش سأحرق جسدك الذي جعلت أحد غيري يراه
لا تنكر أنها شعرت بالخوف لكنها لم تظهر ذلك
ايميلي أنه مجرد تفاهات حبيبي لذا لا تهتم
زين حقا
ايميلي تعلم حبيبي كنت اريدهم ان يروا الوشم خاصتي اسمك لكن لم أجد فستان مفتوح من الخصر.
زين وقت الحفلة قارب على الانتهاء و عقابك اقترب أميرتي
ايميلي انا الان اصبحت ملكة.
زين ستبقين أميرتي أيتها الطفلة
ايميلي الجميع يقول على فاتنة و انت طفلة
زين أين هذه الأنثى
ايميلي لست أنثى إذن
زين أجل
عضت على شفتيها ب إغراء و هي تتحسس رقبته من الخلف حتى أول زرار في القميص
هي أنثى تؤدي به إلى الجنون لكنه يحب تحديها ليخرج منها الشخصية التي يريدها
لا ينكر أنه قد أثار بالفعل
و هي أحست ب رعشة في جسده أثر لمستها.
ايميلي يكفي لقد تعبت من الرقص
زين جيد لكن قبل أن تذهب أمسك بها ليتحرك خارج ساحة الرقص و يذهب إلى لوي و هاري و ماريا و روبرت
زين لوي اريد ان أنهى الحفلة سريعا
لوي حسنا
روبرت ماريا سيقتلها
ماريا بل أبشع
روبرت إلهي سوف أبدأ بتحضير بدلة سوداء
ماريا اصمت و اللعنة
بدأ الجميع يذهبوا واحد تلو الآخر
ما ان ذهب الجميع ماعدا لوي و ماريا و هاري و روبرت
زين جيد قد انتهت و حمل ايميلي ك العروس ليذهب إلى طريق جناحه.
زين خائفة طفلتي
ايميلي لا انا لا اريد الذهاب معك ذاتا
وصل إلى الطرقة التي تؤدي إلى جناحه
زين لا اريد أي حارس أو خادمة هنا
حارس أمر جلالتك
ايميلي لما فعلت ذلك
زين حتى يبتعدوا عن مصدر صراخك.
#Harry
هاري الحفل كان رائع جدا
أسيل جيد
هاري كان يوجد به اميرات جميلات لست خادمات حثالة
أسيل أشكرك و كانت على وشك الذهاب
ليمسك يدها انا لم أنتهي
أسيل ما الذي تريده
هاري و ماذا سوف اريد من حثالة مثلك
أسيل انا لست خادمة أمير هاري
هاري إذن من أنت و لا أحب هذا الاسم الفارس هاري انا محارب
أسيل انا أميرة
هاري مزحه جيده
أسيل لكنها لست كذلك
هاري انتظري اريد الفهم.
#Emily
ايميلي زين أتركني اذهب
زين لا حبي
و تناول شفتيها و هو يتنقل بين السفلي و العليا لكنها لا تبادله
زين لما لا تبادليني
ايميلي أرأيت كيف هو مؤلم
زين اسف و تناول شفتيها بشغف بالغ
ليفصلها و يردف حان وقت عقابك. جحيمك
ايميلي ما الذي سوف تفعله
زين و هو يسقط فستانها عشرة جولات ممارسة حب
ايميلي تمزح أتريد قتلى ابتعد
ما ان تحركت حتى سقط الفستان الذي لا ترتدي أسفله سوى سروال داخلي
زين عقابك حبي.
ايميلي اللعنة ابتعد
زين ماذا ألم تشتاقي لنار عشقي و رفع ساقيها حول خصره
ايميلي ز زين لا تفعل
زين كوني مطيعة أميرتي و تناول شفتيها
بحب و هي تشعر أن جسدها يحترق تحت لمساته التي تؤدي بها إلى الجنون لكنها لا تعلم أنه عندما ينظر لها يغرق بهذا العشق أكثر
هي طوق نجاته الوحيد في هذه الرحلة. رحلة الحياة
: : : : : : : : : : : :
عند الشروق
إيميلي ب بكاء زين ارجوك يكفي.
زين و هو يدفع بداخلها لا حبي نحن مازلنا في المرة السادسة أي يتبقي أربعة
ايميلي آآآآه زين توقف انا اسفه لن أفعل هذا مرة أخرى
زين اشش اهدئي عزيزتي لأنني أحبك سوف أجعل هذه الأخيرة
لقد جعل القصر ب اكمله يسمع صراخها ب اسمه و طبع علامات ملكيته من رقبتها حتى قدمها
أخرجه من داخلها لتزفر ب ارتياح أنه بالفعل جعلها ترى الجحيم كانت عينيها شبه مغلقة من التعب
زين تريدين الاستحمام
ايميلي بتعب اريد النوم.
مسح دموعها ليسحبها إلى صدره و هي نائمة بالفعل
لقد قسى عليها لكنه حذرها من الغيرة و قال لها إنه ممكن ان يحرق الأرض بسبب غيرته لكنها لم تستمع له
قلبي احترق بنار العشق
شد على حضنها و ذهب في النوم هو أيضا
Morning
زين ايميلي، حبي هيا استيقظي
ايميلي اريد النوم
زين هيا حبي الشمس أوشكت على الغروب و انت مازلت نائمة
ايميلي ماذا كانت تريد التحرك لكنها أخرجت صرخة متألمة
زين متألمة لهذا الحد.
ايميلي هل تسأل لقد فعلتها معي سته مرات و اللعنة
زين حتى لا تكرري ما فعلتيه أمس مرة أخرى
ايميلي زين انا حقا متألمه
زين أعلم لقد امرتهم بتجهيز حمام دافئ ل جلالة الملكة أزاح من فوقها الغطاء ليحملها بهدوء
ذهب عند البانيو وقبل أن ينزلها تناول شفتيها لينزلها في الوقت ذاته بصرختها المكتومة في القبلة
خلع ملابسه لينزل خلفها و يحتضنها بينما هي تسند رأسها على صدره
ايميلي زين
زين أمم
ايميلي انا جائعة.
زين أعلم و عندما نخرج من هنا سيكون وصل الطعام
ايميلي هل خرجت من الجناح صباحا
زين أجل ذهبت لتوديع بعض الامراء
ايميلي لم يلاحظ أحد غيابي
زين حبي جميعهم سمعوا صراخك أمس و يعرفون انك متعبة
ايميلي تبا لك
زين لما فعلت ذلك أمس
ايميلي و هي تلتف لتواجه أردت استعادة زين خاصتي
زين أحبك يا عاشقة زين مالك
ايميلي أعلم هذا الشئ و الصقت شفتيهما
فصل القبلة بهدوء اشتقت لهذا اللقب
ايميلي عاشقة زين مالك.
زين أجل و ملك ل مالك أيضا
لقد اذابته بدل من الثلج جعلته يشهر ب لهيب لهيب العشق.
#Harry
روبرت ما بك يا رجل
هاري لا شئ
روبرت كيف لا شئ و انت شارد منذ الصباح
هاري الا تعرف ماذا حدث مع ايميلي أمس
روبرت ألم تستمع إلى صراخها طوال الليل
هاري لا لم أكن بالقصر هل فعل بها شئ
روبرت هذا صراخ ضرب أو ممارسة
هاري سوف اذهب لها بعد قليل
روبرت حسنا انا جائع سأذهب ل ماريا لتطعمني
ذهب ليترك الآخر يتذكر ما قيل له أمس.
#Flashback
أسيل انا أميرة
هاري مزحه جيده
أسيل لكنها لست كذلك
هاري انتظري اريد الفهم
أسيل انا أميرة من البندقيه و خطفت و جأت إلى هنا بصفتي خادمة القصر الملكي
هاري لما لم تقولي هذا
أسيل لأنه قدري و انا مؤمنه به
هاري يمكنك أخبار ايميلي لتجد لك حل في هذا
أسيل سأفكر
هاري أسيل
أسيل ماذا
هاري اسف على اسلوبي منذ قليل
أسيل أنه بخير
End
انتهى من تذكره ليتجه إلى جناح زين و ايميلي.
بينما عشاقنا كانوا يجلسون على مائدة الطعام و كيف كانوا يجلسوا
زين عاري الصدر و في حضنه ايميلي ترتدي قميصه و سروال داخلي و يطعمها في فمها
قاطعهم طرق على باب الجناح و لا يوجد حراس بالخارج
زين من بالخارج
هاري هاري
ايميلي أجعله يدخل زين
زين كيف و اللعنة و انت تجلسين بقميصي
ايميلي أنه أخي أدخل هاري
هاري مرحبا
زين / ايميلي مرحبا هاري
هاري أردت معرفه سبب صراخ امس.
هنا وجه ايميلي أصبح احمر و بشدة بينما زين قهقه بصوت مرتفع
هاري اوه حسنا لقد فهمت
زين ماذا كنت تريد
هاري أن أعرف ما سبب الصراخ و ها قد عرفت
زين جيد و الآن اذهب لأنني اريد البقاء مع زوجتي بمفردنا
هاري ذاهب يا عشاق لكن اخفضوا أصواتكم المرة القادمة.
#Zayn
ايميلي و هي تضربه على صدره تبا لك انت سعيد الآن
زين و ماذا فعلت انا
ايميلي كيف سأنظر في وجهه الآن
زين انا زوجك لست حبيب مراهقة
ايميلي تبا لك أيضا
لكنه فقط دفن وجهه في عنقها و أنفاسه الساخنة تضرب عنقها
زين رائحتك تثملني
ايميلي اه ز زين
زين لم أكن أتصور يوما أنني سوف أقع بالعشق و ها أنا عاشق و متيم بك.
رفع قميصه الذي ترتديه و تحسس اسمه و حملها و اتجه إلى الفراش وضعها عليه برقه منتهيه لينزل رأسه إلى خصرها و هو يقبل و يمتص هناك برقه
ليجعلها تغرق معه في بحر العشق
بعد أسبوع من ذلك اليوم كل شئ أصبح بخير فقط السعادة كانت عنوان الجميع هذا الأسبوع
ايميلي و زين يعيشون العشق بحلاوته و مرارته سويا وجودهم بجانب بعض يعطيهم قوة
لوي و ماريا فقط حياتهم عادية لكن روبرت الذي أصبح يزعج لوي كثيرا بسبب اقترابه من ماريا.
هاري و أسيل أصبحوا يتحدثون سويا عن ذكرياتهم و يتعرفون على بعضهم أكثر
و شاهيناز و كارا و إيان رحلوا إلى منزلهم
اليوم في الصباح استيقظ ملكنا المصون و تجهز لكن ملكته مازالت نائمة
زين ايميلي هيا حبي استيقظي
ايميلي اريد النوم اذهب انت لترى عملك
زين و انت لست لديك عمل
ايميلي لا ثم لست من شأنك اذا وجدت أي خلل حاسبني
زين أصبحت كسولة
ايميلي انت من أصبحت تستيقظ باكرا
زين بسخرية أجل صحيح
ايميلي ما هذه الرائحة.
زين و هو يشتم في ملابسه ما به عطري
ايميلي هذا عطرك
زين أجل
ايميلي اقترب
اقترب و جلس أمامها على الفراش ماذا
اعتزلت في جلستها لتدفن رأسها في رقبته و هي تداعبه ب أنفها و تشتم رائحته و فكت أزرار قميصه
ليتحدث بخبث ماذا تريدين ايم
ايميلي لست الذي تفكر به أيها المنحرف فقط رائحتك تعجبني
زين و ماذا أيضا
ايميلي أخلع قميصك
زين م ماذا
ايميلي اخلعه أريده.
زين حسنا و بدأت في فك أزرار قميصه لتسحبه منه سريعا و تخلع منامتها و حماله صدرها أمامه و ترتدي القميص و تعود إلى النوم مرة أخرى
زين حقا ماذا كان هذا
ايميلي اذهب حبيبي
زين لا اريد قبلة الصباح خاصتي
ايميلي و هي تتقلب في الفراش اصمت أيها الطفل المزعج
زين هذا الطفل كان يريد حليب من خاصتك لكنه تراجع لأنك نائمة لذا أعطيني قبلتي أفضل لكي
اعتدلت و قبلته و كانت على وشك فصلها لكنه سحبها أكثر
زين أفضل قبله.
إيميلي ب أنفاس لاهثة جيد اذهب اريد النوم
نامت قليلا لتستيقظ بعد ساعتين بسبب ألم معدتها من جوعها و أمرت الخادمة ان تأتي لها بالفطور
لكنها تفاجأت بالباب يطرق ل تأذن بالدخول ظنا منها أنها الخادمة أتت بالطعام
لكنها كانت تريشا
تريشا . مرحبا يا جلالة الملكة
ايميلي لا يوجد داعي ل الألقاب تريشا لكن لم تقولي ما سر زيارتك لي الآن
تريشا أردت سؤالك عن شئ
ايميلي بالطبع
تريشا كيف توفت والدتك
ايميلي لما هذا السؤال.
تريشا اريد ان اعرف
ايميلي لقد كانت مريضة
تريشا لكن هذا خطأ عزيزتي
ايميلي و هي تضغط على رأسها بتعب ماذا تقصدين؟!
تريشا لأنني من قتلتها.