رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثالث والأربعون
#Emily
ايميلي لأن أحدكم سيضطر إلى قتل حبيبته
ليقولوا بصدمة ماذا
ايميلي لا يوجد وقت اختبأوا
اختبأوا خلف الأشجار منتظرين الجميع خائف
حتى جاء حارس و هو يحمل رسالة في يده
لكن الفتاة التي تساعدها كانت المفاجأة يوجد من زفر ب ارتياح و من كسر قلبه
لقد كانت أسيل
حارس هذه الرسالة من الملك بنفسه
أسيل و هي تسلمه رسالة و هذه اوصلها له
حارس كيف ستتخلصين من الطفل
أسيل عند الولادة.
هنا فقط نظر كلا من زين و ايميلي لبعض ليحتضنها بقلق
لكن قبل أن يرحل أحدهم كان خنجر على رقبة الحارس بيد روبرت
و خنجر على رقبة أسيل بيد هاري
زين بصراخ ايميلي
لقد فقدت وعيها لقد تذكرت من تكون هذه حملها بهدوء اريدهم في السجن انتهبوا حتى لا يحدث لهم شئ
و تحرك إلى داخل القصر ليستدعي أحدكم الطبيب و تحرك إلى جناحه
ماريا ما بها ما الذي حدث
زين فقدت الوعي و وضعها على الفراش
ماريا هل سقطت على الأرض.
زين لا لقد سقطت بين أحضاني
ماريا جيد لا يوجد خطورة عليها أو الطفل
زين ماريا لما معدتك لم تنتفخ بعد
ماريا لا أعلم صدقا حتى أنني ذهبت للطبيب و أكد لي اني حامل و قال ان ممكن ان تكون طبيعتي هكذا و هي ستكبر فيما بعد
الطبيب جلالة الملك
زين لقد فقدت الوعي
بدء في فحصها بدقة
الطبيب جلالتك لقد تعرضت إلى صدمة قوية يجب أن يبقى أحد بجانبها عندما تستيقظ
زين أشكرك يمكنك الذهاب
ماريا ماذا حدث لها.
زين عندما تستيقظ يمكنك سؤالها الآن سوف اذهب
هي بقت بجانبها بينما هو تحرك إلى السجن و دخل إلى الزنزانة ليرى معها هاري و لوي
زين الجميع إلى الخارج
خرج الجميع لم يتبقى سوى زين و أسيل
زين الآن و بهدوء من الذي خلفك لا تقولي والدتي لأنك خلفك شئ أكبر
أسيل هههههه والدتك انا من كنت احركها حمقاء
لكنها تلقت صفعة قوية
زين لما كنت تريدين قتل طفلي.
أسيل حتى لا يولد وريث على العرش و كنت سوف اتخلص من ايميلي و الطفل و انت سيكون سهل فيما بعد
زين لمن انت تابعة
أسيل مملكة،
زين كنت أعلم أنك لست نقيه مثلها
أسيل هذه النقية أقصد زوجتك العزيزة قاتلة
زين ق قاتلة
أسيل لقد قتلت حبيبي
زين هي لم تقتله بلا سبب و لا تقلقي ستذهبي له
خرج ليقابل لوي و هاري
زين هاري أريدك
هاري ماذا حدث ل ايميلي
زين صدمة و ستفيق بعد قليل
هاري اريد رؤيتها
زين سوف نذهب لها لأنني اريد الفهم أيضا.
ذهبوا إلى الجناح و بقوا بجانبها نام زين بجانبها بينما هاري تمدد على الأريكة منتظرين ان تفيق
ايميلي زين، زين استيقظ
زين أنت بخير
ايميلي أين هاري
هاري انا هنا ايميلي
ايميلي تعلم من هي الست كذلك
هاري الآن فقط تذكرت
ايميلي لقد كانت تستغل حبك هي لم تحبك يوما عزيزي لذا لا تحزن
زين اريد ان افهم لما قتلت حبيبها
ايميلي حسنا
Flashback
لقد كنت في الغابة و معي هاري فقط
كان يبحث معي عن بعض الأعشاب و كان معي لحمايتي.
لكن هاجمنا شخصان اعتقد انهم رتبة عاليه في مملكة، و كان خلفهم فتاه تختبأ
قتلنا شخص و الثاني هرب و معه الفتاة التي نظراتها لم أنساها حتى اليوم
ايميلي ه هاري لقد قتلته
هاري اهدأي ايميلي لقد كان يريد قتلك انت فقط دافعتي عن روحك
End
زين إذن كنت تدافعي عن نفسك
ايميلي ب بكاء أجل اقسم
هاري ايميلي اهدأي ارجوك
زين اششش اهدأي حبي
ايميلي اختر الطريقة التي تريد قتلها بها هاري لأنك ستقتلها بيدك
هاري لكن ايميلي.
ايميلي اقتلها يا أخي لتقضي على هذا الحب أيضا
هاري سأفكر و أخبرك صباحا و خرج
بينما هي انفجرت في البكاء في حضن زين
ايميلي لم أكن اريد ان تكون هي قد اتمنى ان يكون شخص آخر لم أكن اريد ان اجرح أخي
زين هذا لم يكن حب ايميلي اي من الجيد أنه اكتشف هذا الآن أفضل
ايميلي و هي تشد على حضنه ابقى هنا
زين انا دائما بجانبك حبي
ايميلي زين إذا أردت إعادة والدتك إلى القصر انا لن اعترض لأنها بالنهاية والدتك.
زين سأفكر في هذا لكن الآن انت جائعه
ايميلي أجل
زين و ماذا تريدين أن تاكلي
ايميلي لا أعرف طعامي المفضل
زين الآن سيأتي الطعام حبي
ايميلي طفلك جائع
زين و والدته أيضا جائعة
ايميلي تعلم هو فتى لست فتاه
زين حقا
ايميلي أجل انا أشعر به انا من أحمله بين احشائي
زين و انا السبب الذي جعله بين احشائك و هي فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فت.
هو لم يعطيها فرصة للحديث لأنه ألصق شفتيهما و هو يتحسس معدتها المنتفخة
و هذا الذي يركل المنطقة الذي يلمسها والده
زين هذا الطفل مشاغب جدا
ايميلي بنبرة أقرب للبكاء أنه فتى زين
زين إلهي حسنا ليكون فتى لكن ستنجبين لي فتاة فيما بعد
ايميلي حسنا انا جائعة الآن
قبل أن يجيب عليها كانت الخادمة تستأذن الدخول و تحمل الطعام بيدها
زين و هو يقرص أنف ايميلي بخفه و ها قد جاء طعامكم
ايميلي زين اذهب من هنا.
زين بنبرة طفوليه لما هل احزنتك
ايميلي إلهي سيكون لدى طفلين لست طفل واحد
زين أجل لديك اثنان وسيمان
ايميلي واثق جلالتك
زين أجل هل لديك رأي آخر
ايميلي أخي اوسم منك
زين حقا
ايميلي أجل أنه أخي ثم عيونة زمردية
زين حبي لا تلعبي هذه اللعبة لأنك تعلمين نهايتها
ايميلي اريد ان أكل ابتعد
زين انا أيضا جائع.
#Harry
Next day morning
أنا الآن في طريقي إلى ايميلي لقد أتخذت قراري
هاري صباح الخير
ايميلي صباح الخير عزيزي
هاري لقد اتخذت قراري ايميلي
ايميلي ماذا سوف تفعل
هاري سأقوم ب رميها في البحر و هي مربوطة ماتت جيد إذا وجدها أحد البحارة سيكون حظها جيد
ايميلي هذا قرارك عزيزي لكن تأكد من قتل هذا الحب
هاري سوف أفعل
و تحرك إلى السجن
هاري اوه مرحبا بالنقيه و فك قيدها
أسيل هل ستقوم بتهريبي
هاري حقا و لما سوف أفعل.
أسيل لأنك تحبني
هاري هذا هراء لأنني سأقتلك بيدي الآن
أسيل لكنك تحبني
هاري ه ر ا ء
و سحبها معه ليصعدوا إلى العربه و انطلقا إلى البحر
هاري و هو يربط يديها حان نهايتك أسيل
أسيل ماذا سوف تفعل
هاري أرأيت المياه رائعة ما رأيك أن تغرقي هنا
أسيل اللعنة هل تمزح
هاري سترين المزاح الآن و سحبها إلى القارب و تحرك حتى توقف في العمق الذي يريده
هاري تعلمين لقد أحببتك و اسقطها في المياه.
After 2 months.
#Zayn
ايميلي ببداية شهرها التاسع لقد استيقظ طوال هذا الأسبوع على صراخها لأنها تلد
و بالنهاية يكون ألم طبيعي أصبحت عصبية بحق
ماريا معدتها انتفخت فجأة اي لوي استيقظ وجدها هكذا في يوم و قد نسي أنها حامل و صرخ ليتجمع حوله الجميع احمق
ايميلي التي تتحرك ذهابا و ايابا و تتأوه اه زين
زين ما بك الآن
ايميلي تبا لك و لطفلك والدتك قادمة
زين أجل اعتقد انها على وصول الآن سأذهب الى استقبالها
ايميلي سوف آتي معك.
زين هل تستطيع الحركة ذاتا
ايميلي أجل
زين لقد اصبحتي مثل الدب
ايميلي زين مالك ستكون نهايتك و ضربته على صدره بقبضتها
زين حسنا اسف
ايميلي احملني
زين م ماذا هذه ليست فكرة جيده
ايميلي لماذا
زين أقول لك أصبحت مثل الدب و تطلبين مني حملك
ايميلي اللعنة عليك مالك تعلم لن أنجب لك فتاة
زين حسنا اسف لكنني اريد فتاة ارجوك
ايميلي أعطني يدك هو فقط مد يده بلا فهم لكنها وضعت يده في فمها و عضتها ب قوة.
زين عاااا تبا للحمل لقد اصبحتي متوحشة
قاطع هذا دق على الباب
زين تفضل
لوي صباح الخير
ايميلي ما بك
لوي ماريا ستأكلني
ايميلي ماذا كيف
لوي أنها تأكل بشراهة
زين تذكرني ب أحدهم
ايميلي تحرك لنرى والدتك قبل أن تلقى حدفك الآن
زين حسنا و تحرك
ايميلي انتظر احملني
هو فقط نظر لها بغيظ و حملها في النهاية هي حبيبته و ام طفله
ايميلي زين
زين ماذا الآن
ايميلي أحبك
هو فقط نظر لها ب ابتسامه تعرفين كيف تسيطري على.
ايميلي انا فقط أملك هذا القلب
زين تعجبني ثقتك
ايميلي انا يعجبني شئ آخر هو فقط ابتسم ب خبث
ايميلي ليس الذي في عقلك المنحرف
زين تعلمين اجمل شئ في الحمل أنه يجعلك تريديني طوال الوقت
ايميلي حظك جيد أرأيت ماريا تطرد لوي خارج الغرفة بسبب رائحته لكنني أحب رائحتك
زين هذا لأنك تعشقيني لقد اقتربنا جيد أصبحت ثقيلة بحق
ايميلي هذا ليس مزاح انت تحزني انا و طفلك
زين وصلنا أخيرا و انزلها
ايميلي أين والدتك
زين ها هي.
تريشا مرحبا
ايميلي مرحبا بعودتك
زين مرحبا أمي و قبل يدها
تريشا متى سوف تلدين
زين أنها تلد منذ أسبوع أمي
ايميلي ماذا أفعل هو يركل بشدة
تريشا اتمنى ان تلدين بسهولة
ايميلي أشكرك
زين انا سعيد ان كل شئ أصبح بخير
تريشا انا سعيدة لسعادتك حبيبي
ايميلي اااااه زين
زين بقلق و أصبح يتعرق م ماذا لا تقولي انك تلدين
بينما هي انفجرت في الضحك إلهي لم ترى وجهك
زين لن اسامحك أمي اذهبي لترى الفتيات هي مفاجأة لهم حتى اعاقب هذه.
و حمل ايميلي و هو يركض بينما تريشا ضحكت عليهم بخفه
وصلوا إلى الجناح و انزلها
ايميلي ماذا سوف تفعل
زين أعلم أنك تريدين
و تناول شفتيها بحب ليغرقا معا في بحر العشق.
بيري روبرت يجب عليك احترام أنني بجانبك
روبرت و ماذا فعلت انا
بيري لا تنظر ل أي فتاة تمر بجانبك
روبرت تعلمين أنني أحبك انت فقط
بيري اوه أجل أعلم
روبرت انا لا امزح ثم انت ستكونين زوجتي قريبا
بيري هل يجب أن نذهب إلى قصرك في الشمال
روبرت أجل أنه منزلي
بيري لكنني اريد البقاء مع ايميلي
روبرت حسنا أعطيني قبلة و سأفكر في هذا
بيري انت مستغل.
ايميلي تعلم زين لم أكن أتوقع أن هاري سيتخطي أسيل ب هذه السرعة
زين و ها قد فعل و أؤكد لك أنه سيجد حب حياته قريبا
ايميلي اتمنى ذلك حقا
زين اتركينا من هاري
ايميلي في ماذا تريد التحدث حبيبي
زين في هرمون السعادة
ايميلي اللعنة اصمت
زين فقط اريد الاطمئنان على طفلي
ايميلي أصبح جيد
زين تعلمين يمكننا فعلها مرة أخرى
ايميلي و من قال أنني سوف اتركك تفعل
زين لا تتحديني حتى لا اجعلك تتوسليني ل أفعلها معك.
ايميلي ب دلال و انا اتحداك جلالة الملك.