رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن والأربعون
#Emily
بيري اللعنة ايميلي انت تنزفين
ماريا ليستدعي أحدكم الطبيب
ايميلي ماريا لا اريد فقدان الطفل رجاء
ماريا اهدأي ايميلي و تمددي على الفراش
ماريا كانت تساعد ايميلي بينما بيري أخذت تعمل على تهدأت الأطفال
ماريا لما تأخر هذا اللعين
الطبيب جلالة الملكة اللعنة رجاء الجميع إلى الخارج لا اريد أي شخص
ماريا لن أفعل
الطبيب رجاء إلى الخارج.
بينما في الخارج خرجوا و في هذا الوقت كان وصل الخبر إلى زين الذي أتى ركضا ليرى مالك يبكي و يحمله سريعا
زين اششش اهدأ اميري
مالك مام دم
زين دماء ماذا
ماريا لقد نزفت
زين اللعنة اششش مالك اهدأ
مالك دادي
زين لا تبكي
الطبيب اسف جلالتك و ذهب
بالطبع ماريا نظرت له بصدمة و كانت على وشك الدخول لترى صديقتها لكن
زين لا اريد أحد هنا الآن رجاء حتى الحراس لا أريد أحدكم و لا أحد يأتي بجانب الجناح لتقفوا عند المدخل.
و أخذ مالك و دخل ليقفل الباب سريعا
ايميلي و هي تزفر ب ارتياح إلهي لقد كان هذا وشيكا
زين كنت على وشك الضحك اقسم
(أغلقوا افواهكم )
مالك مام خير
ايميلي أجل عزيزي تعال
أخذته من يد زين لتضعه في حضنها ليقبل وجنتها فورا و زين الذي جلس بجانبهم و ضمهم إلى صدره
مالك مام ناه
ايميلي اوه حسنا و قامت ب إخراج صدرها ليأخذه في فمه
زين الآن انتي في نظر الجميع اجهضتي الطفل
ايميلي أجل.
زين يجب عليك ان تصرخي في وجهي و تقولي أكرهك تتذكرين
ايميلي لن أفعل لأنني و ببساطة للغاية أعشقك
زين أعلم ذلك الآن يتبقى عليك حماية هذا الصغير
ايميلي مالك لن يحدث له شئ و هو بين أحضاني
مالك حبك مام
Malik.
ايميلي و انت قطعة من روحي حبيبي
زين ماذا ان كنت سأفعلها حقا
ايميلي شئ رائع سأقتلك حبيبي
زين اوه هذا رومانسي للغاية
ايميلي إذا لم تخبرني كنت قتلتك بالفعل
زين كيف اسقطتي الدماء
ايميلي هل تريد المعرفة يا جلالة الملك
زين أولا أعطيني هذا النائم لاضعه في فراشة و أتى لأعرف كل شيء
ايميلي انتبه على حبيبي
زين اوه بالطبع و و ضعه في فراشه بعد أن قبل جبهته.
ايميلي لقد قمت بقطع كيس الدماء ب إبرة خياطه و تساقطت الدماء
زين ايميلي هل يمكنني طلب شئ صغير
ايميلي ماذا
زين ببراءة هل يمكنك خلع هذا الفستان لأنه يعيقني
ايميلي ماذا تريد زين
زين تناولك حلوتي
ايميلي اوه تعجبني صراحتك
زين و انتي ب اكملك تصيبيني بالجنون
ايميلي و هي تنهض من الفراش لتفك الاربطه إذن
زين اشتقت اليك الآن لم يعد يوجد خطر على الطفل لذا على راحتي
ايميلي حبيبي هل يوجد أحد خارج الجناح.
زين لا تقلقي حبي فقط لا تصدري أصوات عاليه حتى لا يستيقظ مالك
ايميلي بخجل و توتر هل تعلم شئ ابتعد لم أعد أ
لكنه لم يعطيها فرصة للحديث لأنه ألصق شفتيهما ليغرقا سويا في هذا العشق
وأجعل من كلماتي وأحرفي تمشي فوق جسدكِ
تهز أعماقكِ، وتنام على وسادة حضنكِ
أحركِ مشاعركِ...
أشعل سركِ...
أبعثر أفكاركِ...
ومع هذا عجزت كلماتي وأحرفي وأستنفذتها
حتى بت لاأعلم ماذا أكتب فيكِ ولكِ؟
الا اني أحبكِ...
وأعلنت توبتي عن أي أنثى أومذهب عشق
الا مذهب عشقكِ...
فكيف لا احبكِ؟!
عشقي لكِ تعدى حروف اللغاتِ.
بعد الانتهاء من كل ذلك تقريبا استكانت على صدره العاري
ايميلي زين لقد قسوت على هاري كثيرا
زين انت لم تعرفي في هذا الوقت
ايميلي لكن لم أفهم.
زين انظري حبي انا أعلم أن خلف أسيل شخص يساندها و بصفتها أميرة ف من المؤكد أنه لن يتركها تموت لذلك طلبت من هاري فعل ذلك و كان مراقب لنعرف هل سينقذها أحدهم أم لا و بالفعل أنقذت و عرفنا من أي مملكة و الباقي انت تعرفيه
ايميلي الصعب هو كيف سأقوم بتمثيل الغضب عليك
زين لا تقلقي سوف أعمل على اغضابك في الصباح
ايميلي و هي تشد على حضنه اذهب إلى النوم زين
زين تصبحين على خير أميرتي.
Morning.
#Zayn
مالك دادي
زين ماذا اميري
مالك مام نام
زين أجل تحممت و عادت إلى النوم يتضح أن هذه المرة تحب النوم
مالك و يقلب شفتيه اريد الناه
زين و هو ينظر إلى جسده ليس لدي فقط لدى مام و مام نائمة
مالك و هو على وشك البكاء اريد الناه
زين حسنا ما رأيك أن نيقظ مام
مالك و هو يومأ له مام
هذه هي الطريقة التي يمكن ان تكون غاصبه بها أحضر المياه و وقف أمامها
زين هيا مالك
مالك / زين مااااام و سكبوا عليها المياه.
ايميلي و هي تشهق إلهي ما الذي تفعلانه
مالك مام ناه
ايميلي اجعل دادي يعطيك الناه إذن و نهضت من الفراش لتتجه إلى المرحاض
مالك دادي
زين ماذا أفعل أنا مام غاضبة
مالك دادي اععع
زين تعلم انا مخطئ و وضعه على الفراش
مالك ببكاء مام
زين و هو يحاول حمله حسنا لا تبكي
مالك و هو يبعده اعع مام
ايميلي و هي تحمل مالك ابتعد عن طفلي اذهب
زين بضحك جيد لقد نجحت في اغضابك إلى اللقاء
Zayn.
ايميلي انتظر أرسل لي هاري
زين حسنا و خرج
مالك مام ناه
ايميلي لا
مالك ب وجه الجرو اللطيف مام
ايميلي اوه حسنا فقط لا تفعل هذا الوجه
مالك و هو يقبل وجنتها حبك
ايميلي و هي تجلس على الفراش كل ذلك لأجل الناه
هو فقط سحب صدرها ليضعه في فمه و هو ينظر لها بعينيه الزرقاء
ايميلي حبيبي جائع
زين صباح الخير
لوي خير حقا و انت السبب في قتل طفلك للمرة الثانية رائع
زين لوي رجاء هي كانت ضعيفة ذاتا اي ليس لي علاقة.
لوي أجل فقط هذه العاهرة التي ذهبت و أخبرتها أنها أتيه للزواج بك
زين هاري انتظر
هاري ماذا
زين ايميلي تريد رؤيتك
هاري سوف اذهب لها بعد أن انتهى من عملي و رحل.
#Trisha
تريشا ايميلي هل أنت بخير أين زين
ايميلي فقط فقدت الطفل و بالطبع ابنك ذهب ليرى العروس الجديدة
تريشا يوجد شئ خاطئ بالتأكيد أي زين لن يفعل اطلاقا
ايميلي و ها قد فعل رجاء اريد البقاء وحدى
دنيا لا تتخيلي كيف بكي آدم عندما سمع هذا أخذ يبكي و يصرخ ب فتاتي
ايميلي عزيزي كنت أشعر أنها فتاه
ماريا هل أنت متعبة أخذ مالك
ايميلي لا هو يفيدني
مالك ريا اذهب نا حب مام
تريشا عزيزي انت حبيب عائلتك ب اجمعها.
بيري و هي تدخل مرحبا
الجميع مرحبا
بيري كيف حالك ايميلي لا أريدك أن تحزني
ايميلي أنه بخير بيري
تريشا حسنا انا سوف انسحب
دنيا انا ايضا
ماريا هيا بيري لتذهبي و ارتاحي و نتركها ترتاح.
#Harry
هاري هكذا قد حذرتك أن حدث شئ ستكون نهايتك
حارس امرك سمو الأمير و تحرك
لطالما كرهت لقب الأمير لأنني فارس أحمل سلاحي الآن لنرى ايميلي ماذا تريد
هاري هل يمكنني الدخول
ايميلي تفضل أخي
هاري مرحبا
مالك هار
هاري هاري مالك هاري
مالك هار
هاري هاري
مالك هاري
ايميلي اوه رائع حبيبي و قبلته
مالك بفرح هاري
هاري ممتاز مالك ماذا كنت تريدين ايميلي ايميلي اسفة لم أكن أعرف عن الخطة سوى مساء أمس.
هاري انا اخيك ايميلي يجب عليك ان تعرفي انك تهميني أكثر من أي شئ
ايميلي اسفة حقا
هاري إذن لتعانقيني هيا
تركت مالك على الفراش و ذهبت له لترتمي بين احضانه اسفة
هاري هو بخير الآن و شد عناقها
غير منتبهين لهذا الصغير الذي ينظر لهم بغضب و هو يضيق عيناه
ليصرخ تبا
هاري هل قال تبا الآن أم انا أتخيل
ايميلي بلى لقد فعل أنه بسبب زين
هاري إلهي لقد علم الطفل هذه الألفاظ من الآن
ايميلي مالك هذا خطأ
مالك دادي.
ايميلي عندما يعود سأريه
حارس جلالة الملكة الأميرة سيلا تطلب الأذن بالدخول
هاري ماذا تريد هذه الآن
ايميلي اهدأ هاري اجعلها تدخل
سيلا و هي تنحني جلالة الملكة. سمو الأمير
هاري لتقولي ما عندك هي متعبة
سيلا لما لم ترتبط حتى الآن سمو الأمير
هاري و من قال أنني لم أفعل أنا مرتبط بالفعل
سيلا و من تكون سعيدة الحظ
هاري ابنه عمي الأميرة روزالي
سيلا مبارك هل يمكنك تركى مع جلالة الملكة اريد الحديث معها على انفراد.
هاري انتبهي على نفسك عزيزتي و قبل جبهتها و خرج
ايميلي و هي تضع مالك الذي غفي على فراشه ماذا تريدين
سيلا مؤسف للغاية خسارتك لطفلك
ايميلي ماذا أيضا
سيلا لا يجب على جلالة الملك ان يحزن لأنني سوف أنجب له الكثير
ايميلي اتشوق ل رؤية هذا
سيلا لن يعجبك
ايميلي تعلمين أنها المرة الأولى التي أندم بها على شئ فعلته لقد ندمت أنني عاملت حثالة مثلك ك صديقتي المقربة.
سيلا لا أريد سماع هذا أردت فقط ان اقول لك ان تهتمي ل مالك جيدا
ايميلي انتظري و صفعتها صفعه جعلت وجهها يلتف الآن اذهبي.
سيلا هذا السم لك
الخادمة لي لماذا
سيلا ستضعيه في عشاء جلالة الملكة
الخادمة لكن في معظم الأوقات يتناول سمو الأمير مالك منه
سيلا سيكون هذا رائع
الخادمة لن استطيع ان أفعل
سيلا اسمعي أم اسمع خبر قتلهم أو لتقتلي نفسك بيدك أفضل.