رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني والعشرون
#Emily
زين لا هذا أيضا رائع اخلعيه
إيميلي بما أنه رائع لما اخلعه حبيبي
زين هيا حبي لا تجادليني حتى لا تكون نهاية هذا الملك على يدي اليوم
إيميلي أووووف حسنا
حسنا أنه يتذمر منذ الصباح هذا الفستان الخامس الذي اجربه لقد تأخرنا كثيرا أعتقد أن والدته لن تمررها على خير
زين ما اللعنة
إيميلي ماذا؟!
زين انت بالتأكيد تمزحين لن تخرجي هكذا
ايميلي اللعنة هذا الفستان الخامس الذي أقوم ب ارتداءه
زين لا لن تخرجي به.
إيميلي سوف اخرج به اللعنة نحن منذ ساعة نقوم بتجربة الفساتين بسبب غيرتك انت تعلم أنك معي و لن يحدث شئ لأنني بجانبك لما كل هذه الغ،
لكنه قاطعها بتناول شفتيها و هو يضع يده بشعرها و يقربها منه أكثر و يعمق قبلته
فصلوا القبلة بعد انقطاع نفسهم
زين و هو يلهث انت فقط جميلة للغاية
إيميلي لا يجب عليك ان تفعل لأنني أحبك انت، انت فقط
زين أحبك أيضا و التقط شفتيها مره أخرى.
لوي و هو يقتحم الجناح حقا رائع والدتك ستحرق القصر بغضبها و أنتم هنا تتبادلان القبل
بينما زين الذي فصل القبلة و أغمض عينيه و أخذ يتمم ببعض الشتائم و نظر إلى لوي نظره قاتله
لوي بخوف ماذا لما تنظر لي هكذا اقسم والدتك هي من بعثتني لك اقسم
إيميلي هيا حبيبي لقد تأخرنا بالفعل
زين لا تبتعدي عني لحظة و شبك أيديهم ببعض
إيميلي لن استطيع ليقبلها زين على شفتيها
لوي انا مازلت هنا هيا
زين ذكرني بنفيك خارج المملكة.
ما ان قال هذا حتى ضحت إيميلي
زين تبا لا تضحكي أمام أحد غيري
إيميلي حسنا لن أفعل هيا حتى لا تقتلنا والدتك حبيبي و سحبته معها إلى قاعة الطعام
ليدخلا إلى قاعة الطعام و وجههما يضئ من السعادة
زين/ إيميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ياسر صباح الخير اعزائي
جلس الجميع منهمك في طعامه فيما عدا عشاقنا
إيميلي بهمس زين اترك يدي حتى أستطيع تناول الإفطار
بينما زين نفى و أشار إلى وجنته.
إيميلي حبيبي ارجوك عندما نكون منفردين ساقبلك
زين لا أريدها الآن
نظرت حولها لتلاحظ ان الجميع منهمك في تناول الطعام و اقتربت منه لتقبل وجنته لكنه كان أسرع منها عندما لف وجه لتقبله على شفتيه
زين تبدو لذيذة أكثر من هذا الفطور
إيميلي تبا ماذا ان لاحظوا هذا
زين لا يهم أنا أقبل زوجتي و لست ذنبي انك جميله.
بينما هما يتهامسون و يبتسمون فيما بينهم كان يوجد أشخاص تراقبهم منهم من كان يراقبهم بسعادة و الآخر بحقد و الذي يتمنى أن يمتلك شئ ليس من حقه
سيلينا رأيت زين و ايميلي
نايل يبدون سعداء جدا أعتقد أن زين اعترف بحبه
سيلينا لقد قبلها أمامنا جميعا
نايل انت لم تعرفي زين بعد
سيلينا لا أفهم.
نايل أنه يحترق من الغيرة بسبب نظرات نيكولاس الذي تتفحص إيميلي و فعل ذلك و هو يعلم أنه يراقبهم ليقول له لا تعبث معي أنها ملكي بالفعل
سيلينا يقولون أنه كان يريد أن يحصل على إيميلي
نايل و مازال يريدها أنا حقا أخشى من حدوث شئ
سيلينا الملكة تريشا و اختي العزيزة يخططون لفعل شئ
نايل و ما علاقة الملكة تريشا
سيلينا تريد التخلص من ايميلي لقد وضعت لها السم في الطعام
نايل ما اللعنة.
زين لدى بعض الأعمال بعد الإفطار سوف أنجزها سريعا و أعود لك لأن غدا سيأخذوك مني منذ الصباح لتجهيز لهذه الحفلة أريد البقاء معك
إيميلي الن تمل مني
زين لن أفعل أبدا
إيميلي لكنني أريد الجلوس مع الرفاق قليلا ثم إن شون سوف يصل غدا و أريد استقباله
زين شون مره أخرى إيميلي
إيميلي هو صديق طفولتي و انت تعلم أنني أحبك انت فقط
قاطع حديثهم
ياسر زين انت لديك بعض الأعمال اليوم يلزم إنجازها لأنك لن تفعل شئ حتى الزفاف.
زين بالتأكيد ابي
نيكولاس بعد اذن جلالة الملك أنا أريد أن أتعرف على مملكتكم العريقة
ياسر بالطبع.
#Zayn
هذا الملك اللعين ينظر لها كأنه لم يرى فتاه من قبل أريد أن أقتلع عيناه تلك لما لا يريد تصديق أنها لي، ملكي و زوجتي، أميرتي أنا
لكن لا تقلق عزيزي فهي ملكيه لمالك و سوف أثبت لك الآن
زين حبي هل انتهيت
إيميلي أجل
زين هيا و شبك أيديهم ببعض و نهض ليخرج من قاعة الطعام
أنا أعلم أنه سوف يخرج خلفنا لذا لنحظي ببعض المرح.
زين ايم.
التفت لتواجهه لكنه كان أسرع منها عندما ألصق شفتيهما و وضع يده على خصرها ليقربها منه و يتناول رحيق شفتيها و هي وضعت يدها حول رقبته و تبادله القبلة
زين سوف اشتاق لكي أحبك و قبل شفتيها قبلة سريعة و رحل
خادمة سمو الأميرة لقد جاء صندوق لك
إيميلي أين
خادمة بجناح سموك
إيميلي أشكرك يمكنك الذهاب
لوي سمو الأميرة
إيميلي لقد أخذت صديقتي مني تومو
لوي ماذا وانتي أيضا مع زين طوال الوقت ثم هي حبيبتي
إيميلي تحبها تومو.
لوي كثيرا
إيميلي تعلم أذا احزنتها يوما أنا من سيقف لك
لوي يا إلهي لقد اخفتيني لكن لا تقلقي لن أفعل أبدا
إيميلي أنا أثق بك. إلى اللقاء
ما ان دخلت الجناح
ماريا ايميلي هذا الصندوق لك
لتقوم بفتحه و ترى كمية من الأحجار الالماسية النادرة التي تأخذ عقل كل من يراها لكن من الذي بعث هذا الصندوق
بقت تفكر حتى قاطع تفكيرها
نيكولاس هل أعجبتك
إيميلي بسخرية انت جلالة الملك
نيكولاس أجل تعلمين انت يجب أن تزني بالذهب.
إيميلي لا أريد
نيكولاس أجل أرى ذلك لكن ستكونين ملكي يوما
إيميلي هذا يمكن ان يحدث في حالة واحدة فقط
نيكولاس ب أمل و ما هي
إيميلي أحلامك الوردية لأقول لك الآن أنا إيميلي مالك تعلم المعنى اليس كذلك خارج جناحي
ليخرج من الجناح و هو يقسم أنه سيفعل المستحيل للحصول عليها
ماريا ماذا كان يفعل هذا هنا
إيميلي أهدأي ماريا هو لم يفعل شئ
ماريا يجب أن تخبرني زين
إيميلي لا ارجوك لا تفعلي سيتهور ارجوك ماريا لا تفعلي.
بينما اميرنا الوسيم كان انتهى من اجتماع الوزراء ليخرج و يقابل هذا نيكولاس
نيكولاس سمو الأمير لم توجد فرصة أن نتحدث أمس لقد عرفت انك لم تخرج من جناحك انت و سمو الأميرة
زين لحظة هل تراقب تحركاتي بقصري ثم أظن أنه لست من شأنك تعلم أردت البقاء مع حبيبتي وحدنا
نيكولاس يجب عليك ان تفعل انت تملك ملكة جمال
زين هل تغازلها أمامي الآن
نيكولاس أنا فقط أقول الحقيقة انت تمتلك خطيبة مثيرة و جميلة.
ما ان قال ذلك حتى كاد أن يتلقى لكمة من زين لولا
هاري و هو يمسك يد زين و همس بإذنه اهدأ تذكر أنها ملكك هو فقط يريدك ان تفقد السيطرة
شهيق زفير شهيق زفير
زين هاري يمكنك البقاء مع الملك نيكولاس سأذهب الآن
هاري أمرك سمو الأمير
زين أين سمو الأميرة
خادمة سمو الأميرة ب جناحها سموك
ليتركها و يذهب سريعا أنه يحترق من الغيرة
دخل بهدوء ليسمع صوتها الملائكي الذي أسر قلبه
Love Takes Time
I had it all.
But I let it slip away
Couldn t see I treated you wrong
Now I wander around
Feeling down and cold
Trying to believe that you re gone
Love takes time
To heal when you re hurting so much
Couldn t see that I was blind
To let you go
I can t escape the pain
Inside
Cause love takes time
I don t wanna be here
I don t wanna be here alone
Losing my mind
From this hollow in my heart
Suddenly I m so incomplete.
Lord I m needing you now
Tell me how to stop the rain
Tears are falling down endlessly
You might say that it s over
You might say that you don t care
You might say you don t miss me
You don t need me
But I know that you do
And I feel that you do
Inside
تنتهي من الغناء و تبتسم بسعادة لأنها فعلت شئ تحبه لكنها تتفاجأ بأحد يقبل رقبتها لتنظر ب طرف عينيها و ترى أنه زين
التفت له بهدوء و وضعت يدها حول رقبته
متى عدت.
زين منذ بداية الغناء أعتقد
إيميلي أعلم صوتي ليس رائع ك صوتك بالتأكيد
زين انت صوتك يفوق صوتي بمراحل صوتك ملائكي
ايميلي اتركك من هذا تعلم لقد اشتقت لك
زين حقا
إيميلي أجل ما ان أتمت الكلمة لتواجه شفتي زين
الذي أردف و هو يتنقل بين شفتيها شفتيك، كالخمر المحرم، يصعب الحصول عليه لكن لا يوجد شئ في لذته.
و أكمل قبلته و هو يقربها منه أكثر ليتأكد أنها بين احضانه و يتناول فمها بتملك هي ملكه وحده لن يسمح لأحد حتى بالنظر لها
زين و هو يفصل القبلة بثواني ليلتقطوا أنفاسهم دعيني أتناول هذا الخمر اللذيذ
و يعود ثاني لتقبيلها و إيميلي متجاوبة معه و تبادله قبلاته.
#Trisha
تريشا شيزار
شيزار أمر سموك
تريشا أريد مقابلة الملك نيكولاس اجعليه يشرفني هنا
شيزار أمرك
بيري هل سننجح
تريشا إذا فعلنا بدقة سوف نفعل
بيري لما لم نفعلها اليوم
تريشا سوف نضطر إلى تأجيلها بعد الحفل
بيري سأكون أنا زوجة سمو الأمير صحيح
تريشا أحل لا تقلقي
نيكولاس مرحبا جلالة الملكة
تريشا مرحبا بك جلالة الملك
نيكولاس قالوا انك تريديني
تريشا أريد التخلص من إيميلي
هو فقط نظر لها بصدمة.
تريشا أجل أنا لا أريدها ان تكون زوجة ابني
نيكولاس ما دوري في هذا
تريشا سأقول لك
ليجلس الأفاعي و هم يخططون لهذه الخطة اللعينة
نيكولاس تعلمين أنا سوف أفعل لأنني أريد الحصول عليها
تريشا إذن على اتفاقنا
(يارب تولعوا كلكم ).
#Niall
سيلينا نايل إلى أين تأخذني
نايل توقفي عن الثرثرة سيلينا ستعرفين فقط انتظري
سيلينا اللعنة انت منذ ساعة و تقول اقتربنا
نايل حسنا لقد وصلنا
فك ربطة عينيها ليقع نظرها على الشموع في الأرض و نايل الذي جلس على ركبتيه
نايل حسنا أنا لا أعرف كيف اتصرف ب رومانسية لكن انا أحببتك كثيرا لم أكن أتوقع أن اقع بالحب مرة أخرى شكرا على وجودك بحياتي، اووف اللعنة
سيلينا أهدأ نايل حسنا و أكمل.
ليفتح علبة مخمليه هل تقبلين ان تكونى زوجتي
سيلينا أوه يا إلهي نايل أ أنا
نايل انت لا تريدين الزواج مني حسنا لابأس
لكنها جلست على ركبتيها أمامه بالطبع أقبل أيها الأحمق
نايل بضحكة تخطف الأنفاس إذن استعدي آنسة هوران
سيلينا حسنا أنا مستعدة من الآن.
#Zayn
لقد كان نائم على ظهره و إيميلي فوقه
زين حبي
إيميلي اممم
زين أحبك
إيميلي ماذا أيضا
زين لدى هدية لك
إيميلي ما هي
زين سوف تريها غدا
إيميلي حسنا ماذا فعلت اليوم في اجتماع الوزراء
زين تعلمين تناقشنا في بعض القوانين و أريد أن اناقشك في البعض منها
إيميلي حسنا هيا لا أريد النوم الآن
زين انتظري آنسة عارية و سحب قميصه ليلبسه لها بهدوء و يقفل الأزرار ببطئ
و يحملها لتجلس بحضنه على المكتب و يبدأوا في العمل.
.
Morning
استيقظ الجميع منهم من فرح و منهم من يتمنى أن ينجح مخططه
الآن اميرتنا تتجهز للحفل و حولها الخادمات و ماريا و سيلينا
ياسر لقد نجحنا إدوارد
إدوارد كنت متأكد أنهم سيقعون بالحب سويا
ياسر أنا أثق بهم أن فترة حكمهم هي أكثر الفترات التي سوف تتقدم بها البلاد
6: 00pm
كان قد أرتدي بدلة الرسميه التي زادت على وسامته
و حوله الرفاق
ليام السعادة تشع من عينيك
زين أجل ليس لحد في سعادتي اليوم
هاري أجل يا زوج اختي.
زين تعلم هاري إذا اقتربت منها أو عانقتها سأقتلك فهي ليس للمس
لوي أنها شقيقته
زين بلا مبالاه بالنهاية رجل
سيلينا يا إلهي اقسم أن زين سيفقد عقله تماما.
لتتفاجأ بهدية زين لها رائعة بحق.
و تاجها.
دينا اقسم أن أخي سيجن اليوم بسببك إيميلي
إيميلي لا أعرف فقط أشعر أنني لست بخير
ماريا ما بك
إيميلي لا أعرف قلبي يؤلمني
سيلينا هذا فقط من التوتر لا تقلقي
بقوا يثرثرون حتى قاطعهم طرق على باب الجناح و زين يستأذن للدخول
ما ان دخل حتى وقعت عيناه على إيميلي ليفتح فمه و هو يتفحصها
زين تبدين جميلة للغاية
هاري اقفل فمك قبل أن يدخل الذباب
إيميلي احم زين
زين ماذا
إيميلي الن تأتي لي
زين أوه أجل
إيميلي ما بك.
زين سينظر لك الجميع هكذا
لوي هيا الجميع بانتظاركم
إيميلي أنا خائفة
زين انا بجانبك دائما
ليصلوا إلى القاعة و هم متشابكي الأيدي و ينزلون الدرج ببطء ليقع عين الجميع على جمال إيميلي الذي يخطف الأنفاس
استقبلوا الأمراء و رحبوا بهم حتى جاء موعد الرقص
زين إيميلي مالك هل تسمحين لي بهذه الرقصة
إيميلي بالطبع أيها الوسيم.
الاغنية دى تحفة أتمنى تعجبكم
لينهوا هذه الرقصة بقبلة مفعمه بالمشاعر
زين أحبك
كانت إيميلي تقف مع الفتيات حتى جاءت لها رأس الشمامة
بيري سعيدة سمو الأميرة
إيميلي ما الذي تريدنه بيري
بيري لا تحلمي كثيرا لأن كل ذلك عبارة عن خدعة
إيميلي و ما الذي سيجعلني اصدقك
بيري سوف تستمعين ب أذنيك.
#Emily
هي بالتأكيد كاذبه أجل بالتأكيد لكن لن يضر إذا استمعت ب أذني
بعد انتهاء الحفل أي عند منتصف الليل
إيميلي أين زين لوي
لوي أعتقد أنه ذهب إلى مكتبه
إيميلي سوف أذهب له
يا إلهي ارجوك ان تكون كاذبة
في الناحية الأخرى
بيري الآن ستقول ما أريد سمو الأمير
زين حسنا أنا مستعد
أجل لقد كانت محقة هو مجرد خدعة بينما هما في الداخل مستمرين بالحديث
حتى اقتحمت إيميلي الغرفة و صرخت.
يكفي لقد فهمت لينظر لها زين بصدمة ثم يحول نظره إلى بيري التي كانت تبتسم ب نصر
لتركض إلى الحديقة بفستانها و دموعها تبلل وجنتيها
و فجأة ليوضع شئ على أنفها لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته
نيكولاس و أخيرا ستكونين ملكي جميلتي.