رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني
#Emily
إيميلي أ أنت
زين الأمير زين مالك أميرتي
هي فقط بقت مصدومة و تنظر بعدم تصديق
زين بصوت لا يسمعه سوى ايميلي لما تحدقين بي هكذا ألا تتحملي وسامتي
إيميلي هل نسيت ماذا فعلت بك منذ قليل ام هل تريد تجربة شئ آخر
قاطع حديثهم الناري دخول طفل صغير ذات أربع سنوات صباح الخير
و ذهب إلى الأميرة دينا ثم أردف امي من هذه الجميلة التي تقف بجانب خالي
الأميرة دينا هذه الأميرة إيميلي و هذا أميري الصغير آدم.
تريشا حفيدي و أبن دينا و ستتعرفين على زوجها على العشاء
بينما إيميلي نظرت إلى هذا الملاك الن ترحب بي
ادم مرحبا بك أميرتي
إيميلي و نزلت إلى مستواه ما رأيك باتفاق
ادم و ما هو
إيميلي أن تقول لي ايم و أقول لك آدم
ادم حسنا ايم
إيميلي يا إلهي انت لطيف و قبلت وجنته هل تتزوجني
ادم حسنا موافق أنت جميلة جدا و رائعة.
بقت إيميلي تتحادث مع الطفل كأنها طفلة مثله بينما تابع الجميع بمراقبتهم بسعادة و خصوصا زين الذي رأى برائتها و طفولتها و العجيب بالأمر أنها جعلت من هذا الطفل الذي لا يتحدث مع أحد بسهولة يتحدث معها.
بعد تناول الإفطار
تريشا حسنا آدم لتترك ايميلي ترتاح بجناحها
ادم لكنني أريد البقاء معها ثم أنها ستكون زوجتي الست كذلك
أطلقت إيميلي ضحكة بينما قال زين لا أيها المشاكس ستتزوجني أنا هي قادمة لأجلي.
فنظر آدم إلى ايميلي ببراءة جعلته صالح للأكل هل هذا حقا
إيميلي و هي تقبل وجنته أوه أجل لكنك الأفضل انت وسيم و لطيف
ادم حسنا لترتاحي قليلا لكنني من سوف اتزوجك
إيميلي سوف نرى ذلك
زين تفضلي أميرتي سأصلك إلى جناحك أنه بجانبي
إيميلي ب ابتسامة تخفي توترها استأذن جلالتكم.
#Zayn
زين أرى انك عرفتي الآن من أنا
إيميلي للأسف كنت اتمنى ان لا أفعل بك شئ لكنك من بدأت هذا سمو الأمير و يجب أن تشكر الرب أنني لم أفعل بك شئ آخر
زين يقولون ان لديك مواهب عدة
إيميلي ب مكر لقد رأيت منها واحدة
ليرفع الآخر حاجبه ب استنكار و البقية
لكنها اردفت ب ثقة اعجبته لتكتشفهم بنفسك
زين و هو يقترب منها حتى التصق بها لكنني أريد اكتشافهم الآن
إيميلي أ ابتعد ز زين.
لكن زين كان قد سرح بعينيها التي تشبه البحر أصبح شبه مغيب عن الواقع
زين هل تعلمين اسمي يبدوا رائع عندما يخرج من شفتيك و يتحسس شفتيها و كان على وشك تقبيلها
لكن يأتي مفسد اللحظات الذي سيقطع رأسه زين قريبا
لوي أوه اعتذر سمو الأمير و مرحبا بك سمو الأميرة
زين إيميلي هذا لوي مساعدي و صديقي المقرب أيضا
إيميلي بمرح مرحبا تومو أليس هكذا ينادوك أصدقائك
لوي لكن سمو،.
إيميلي حسنا لأقول لك برسمية هل تقبل لوي أن تكون صديقي
لوي أوه بالطبع ثم انك لطيفة
إيميلي أعلم ذلك استاذنكم أريد النوم الآن
لوي أعجبتك
زين من
لوي ب مكر الفتاة التي كنت على وشك تقبيلها
زين لا عرف لقد غرقت في عينيها و لم أشعر بشئ إلا عندما جأت
لوي لكنها لطيفة و متواضعة و تقول إنها قوية ماذا أيضا
زين لقد قالت أكتشف بنفسك
زين لكن من أين علمت أننا نقول لك تومو
لوي بالتأكيد من أخيها يا كتلة الغباء.
زين هل لي بسؤال لوي
لوي بالطبع
زين من الأمير هنا أنا أم انت
لوي و هو يحك خلف رقبته أوه انت بالطبع
زين تذكر ذلك و ما الذي جاء بك
لوي لقد كنت أريد رؤيتها ثم إن والدك يريدك
زين ب تحذير حسنا تومو إذا رأيتني في مثل هذه المواقف لا تأتي لي حتى لا أقطع رأسك حقا
و تحرك إلى جناح والده و عندما دخل إلى جناح والده رأي جميع عائلته في انتظاره ليس ابيه فقط.
زين ب ذهول ماذا يوجد لقد قيل لي أن ابي فقط من يريدني لست جميع العائلة
ياسر توقف عن هذا الآن ما رأيك بها؟
زين لا أعلم ابي لم أتحدث معها بعد
دنيا أنها لطيفة
صفاء و في غاية الجمال أيضا
واليهه و لست متكبرة
بقى ينظر إلى الجميع بملل و هم يمدحوها حتى أوقفه هذا الصغير الذي بدأ في شد سرواله لينظر له ب تساؤل
ادم ارجوك خالي لا تتزوجها أنا أريد أن اتزوجها لتقل له جدى
تريشا لكنك صغير عزيزي
ادم بلا أنا أريد أن اتزوجها.
زين وهل ستترك فتاتك
ادم و هو ينفخ وجنتيه ب عناد ايميلي اجمل و الطف منها
دنيا لكن عزيزي هي كبيرة عليك ثم أنها ستكون زوجة خالك و ستنجب لك فتاة تشبهها و أجمل منها أيضا
ادم ب سعادة حقا إذن تزوجها الآن زينو لتجلب لي فتاه بأسرع وقت حتى لا اتزوج ايميلي
زين توقف أيها المشاكس ثم من الذي قال لك انك ستتزوج ابنتي.
#Emily
بينما ايميلي عندما دخلت إلى جناحها وقابلت ماريا التي لم تتوقف عن الأسئلة.
ماريا كيف هو هل وسيم
إيميلي قليلا
ماريا كيف أنهم يقولون عليه وسيم جدا
إيميلي توقفي عن الثرثرة ماريا أريد النوم ثم أين هاري
ماريا لقد ذهب إلى أعماله و سيأتي على العشاء
إيميلي ارجوك أريد النوم بعض الوقت و انت أيضا لتنعمي بالنوم
ماريا حسنا هيا سايقظك قبل العشاء لتتجهزي.
بدلت ملابسها ب منامة صيفية و تمددت على الفراش لتذهب في سبات عميق و لم تفيق سوى على صوت ماريا
ماريا هيا إيميلي يجب أن تتجهزي حتى لا تتاخري على العشاء
إيميلي و هي تفرك عينيها لقد استيقظت
ماريا لقد جهزت لك ملابسك
إيميلي شكرا لك
ارتدت إيميلي فستان ذو اللون الذهبي الذي يناسب جسدها و بعض المجوهرات لتكون بكامل اناقتها اليوم.
و بقت في انتظار هاري لكي تذهب معه.
هاري ب إعجاب أوه فاتنتي، أبي و الأسرة الملكية ينتظرون أميرة البلاد و ملكتها القادمة
إيميلي هكذا ستجعلني مغرورة
و ذهبت هي و أخيها إلى قاعة الطعام
إيميلي مرحبا جلالة الملك، مرحبا أمي
تريشا مرحبا بك عزيزتي
إيميلي أبي و نظرت له نظرة منكسرة و قبلت يده و ذهبت
ادم ببراءة ايم تبدين رائعة في هذا الفستان
إيميلي هل كنت قبيحة في الصباح وقلبت شفتيها بطفولة و تصنعت البكاء.
ادم يا إلهي لا تبكي انت جميلة دائما لقد قلت لهم أنني أريد أن اتزوجك لكنهم قالوا انكي ستنجبين لي فتاه لأتزوجها
ما أن سمعت هذه الكلمة حتى كسى وجهها اللون الأحمر من شدة الخجل و ضحك الموجودين
ليام توقف عن إحراج الأميرة ادم
ادم أنا لم أفعل شئ ابي
إيميلي مرحبا
ليام مرحبا انا أكون زوج دنيا و ابن عمتها أيضا ليام باين
إيميلي تشرفت بمعرفتك.
بينما زين دخل قاعة الطعام و ألقى التحية على الموجودين و ذهب إلى ايميلي و قبل يدها
زين تبدين رائعة كيف لك أن تكوني أنثى متكاملة و طفلة في الوقت ذاته
إيميلي مثلك انت تمثل الاحترام أمام والديك لكن بين أصدقائك تكون الوقح بينهم
زين تبدين ذكيه
إيميلي أنا كذلك
تريشا هيا حان وقت العشاء
ذهبوا جميعا و جلسوا حول المائدة و ساد الصمت بينهم.
#Writer
بعد تناول الطعام جلسوا في قاعة الاستقبال لتناول الشاي و التحدث
إيميلي و هي تتحدث مع هاري بهمس يا إلهي لقد مللت
هاري أنا أيضا حديثهم رسمي و بشدة
قاطع حديثهم
الملك ياسر أميرة إيميلي، أمير زين
إدوارد لقد حددنا موعد خطبتكم
الملك ياسر بعد أسبوعين من اليوم
هي فقط نظرت لأبيها كأنها تقول له أفعل شئ لكن رأت نظرة لا مبالاه و نظرت لاخيها رأته ينظر لها بحزن.
إيميلي ح حسنا استأذن جلالتكم فقط أشعر ببعض التعب
هي ذهبت لتخرج حزنها بالغناء أنها أول مرة تشعر أن أمها ماتت
I Miss You
I thought that things like this get better with time
But I still need you، why is that
You re the only image in my mind
So I still see you، around
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
Said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same.
Words don t ever seem to come out right
But I still mean them، why is that
It hurts my pride to tell you how I feel
But I still need to، why is that
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
I said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same
It don t matter who you are
It is so simple، a feeling
But it s everything
No matter who you love.
It is so simple، a feeling
But it s everything
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
I said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same
It don t matter who you are
It is so simple، a feeling
But it s everything
No matter who you love
It is so simple، a feeling
But it s everything
I miss you.
في هذه الأثناء كان قد استمع لها زين لكنه لم يعرف من هو فقط تذكر أن هذا الصوت صوت احلامه كان يجلس مع هاري و لوي و فجأة
زين لوي لتبحث عن مصدر هذا الصوت
هاري ب عدم فهم انتظر أنه صوت ايميلي
زين و لوي نظر لبعضهم البعض بصدمة ليردفوا في صوت واحد ايميلي
و ركض زين ليرى الفتاة الذي وقع في حبها أنها هي التي سيتزوجها
هاري زين أنها لا تغني إلا عندما تكون حزينة أو سعيدة جدا و الآن هي حزينة.
لوي انتظر هاري لا تركض ورائه انت لا تفهم شئ
هاري ب عدم فهم ما الذي لا أفهمه
تنهد لري بقوة و هو يتابع أثر زين الذي اختفى سأقول لك فقط أتركه
بينما اميرنا ركض حتى وجدها في شرفة القصر و تنظر إلى السماء و تبكي
زين إيميلي
إيميلي ب شهقات لقد، اشتقت، لها، كثيرا
هو فقط ذهب لها وضمها إلى صدره
زين من هي عزيزتي
هي فقط بكت و بشده أ أمى، أول، مرة، أشعر، أنها ماتت، وتركتني وحدي
زين أنها في مكان أفضل الآن.
إيميلي لما، تركتني، هنا، لما، لم، تأخذني، معها
هي فقط بقت تبكي في حضنه و هو سعيد أنه وجدها و أخيرا و حزين لسبب حزنها و بكائها يشعر أنه متحطم يتمنى أن كان بيده أن يرجع لها والدتها.