رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخمسون
#Zayn
أنا الآن أجلس و بحضني مالك و أمامي العائلة ب أكملها يناظروني ب تساؤل بينما ايميلي تنظر لي ب غضبها الطفولي و انا اتحكم في ضحكتي بصعوبة
لكن انا اعرف كيف أصالحك أميرتي
ايميلي بغضب طفيف ألن تتكرم جلالة الملك و تخبرنا ماذا فعلت
زين و هو يكتم ضحكته بصعوبة أو بالطبع جلالة الملكة و الآن الجميع يفتح عقله
Flashback
هاري بجدية انت تقول ان اقذفها في المياة.
زين اسمع هاري انت تقول إنها أميرة و كانت تستغلك لترسل الرسائل لهذا ألملك و بما أنها أميرة لن يتركوها تمت بسهولة و اراهنك أنها ليست من البندقية
هاري ب استفهام بماذا تفكر
زين ستقذفها في المياة و تبقى تراقب ما سوف يحدث إذا جاء أحدهم و انقذها أرسل حارس ل أتباعهم ليروا من إي مملكة هي
هاري و بعد ذلك
زين سوف اخبرك لكن ليس الآن
و بعد أسبوعين تحققت شكوكي و عاد الحارس
الحارس جلالة الملك هي من مملكة، .
زين ب ابتسامه و هو يناوله بعض الأموال هذا لك
هاري و الآن ماذا سوف نفعل
زين سوف نذهب لهم لكن عندما يحين الوقت و الآن أرسل لي جينيفر
هاري حسنا
و انسحب تاركه يفكر في مستقبل مملكته و عائلته
جينيفر و هي تنحني جلالة الملك
زين اسمعي جينيفر اريد فتاة جميلة لم يراها أحد من قبل و في نفس الوقت لديها عقل
جينيفر امر جلالتك ستكون في جناحك في المساء
زين انا لا اريدها لي انا اريدها ل مهمة خاصة
جينيفر اوه حسنا.
بعد ساعات قليله
حارس و هو ينحني جلالة الملك الجارية بالخارج
زين ادخلها
الجارية و هي تنحني جلالتك
زين ما اسمك
الجارية مادلين جلالتك
زين اسمعي مادلين لدى لكي مهمة إذا نجحتي بها لن تكوني جارية بعدها ستكونين حرة
الجارية تحت أمر جلالتك.
زين سترسلين إلى قصر مملكة و سوف تكونين خادمة جناح الملك اريد جميع الأخبار حتى إذا كانت في نظرك غير مهمة لأنها ممكن ان تفيدني و سيكون معك حارس هو الذي سوف يتكفل ب إيصال الرسائل لي
جارية أتمني أن أكون عند حسن ظن جلالتك
زين يمكنك الذهاب
ذهبت الجارية إلى القصر و عملت ك خادمة أصبحت ترسل لي كل فترة حتى وصلت لي رسالة تنص على رغبتهم في القضاء على مملكة آل مالك
هاري اللعنة أنهم يريدون القضاء علينا.
زين ليس بالحرب هاري إنما لعبة قذرة
هاري إذا كانت بالحرب سوف نكون نحن الفائزين لكن ما هي اللعبة
زين سوف نعرفها لكن في الوقت المناسب و الآن الأهم هو حماية زوجتي و طفلي
و يوم ميلاد مالك الأول جاءت رساله تنص على أنهم سيفعلون ذلك ب فتاة و هذا ما زاد شكوكي و سافرت إلى المملكة و عندما طلبت رؤية الملك قالوا إنه غير موجود و قابلت مساعده.
و كان الاتفاق ينص على أنني أتزوج من أميرة لديهم و تتحد المملكتين و سوف أراها بعد ذهابي ب أسبوع
و عندما جاءت و رأيتها أسيل تأكدت ان شكوكي صحيحة مائة بالمائة
ايميلي بخوف زين انا خائفة
زين و هو يحتضن وجهها بين كفيه حبي انا سوف اخبرك ب كل شئ الآن فقط استمعي للنهاية
ايميلي حسنا
زين هذه الأميرة ليست اتيه للزيارة بل هي اتيه لتكون زوجة ثانية
ايميلي بصدمة م ماذا أيها.
كانت على وشك الصراخ لكنه اسكتها و سحبها أقرب منه و أنفاسهم اختلطت
زين قلت استمعي للنهاية هذا لن يحدث بالطبع لأنني مستحيل أن أفعل هي قادمة للقضاء عليك و مالك و بالطبع الطفل الذي بين أحشاءك
ايميلي بسخرية و لا تريدني أن أخاف
زين و هو يحتضنها لن يقدر أحدهم بفعل شئ يضرك انت أو أطفالي و انا أتنفس حبي و الآن اريد عقل ايميلي مالك
ايميلي بتساؤل ماذا تريد القول.
زين إجهاض الطفل لا تفهمي خطأ سيكون الطفل بخير هذا ما سوف يعلمه انا و انت و هاري لكن البقية انت اجهضتي الطفل
ايميلي كيف؟!
زين و هو يشير إلى عقلها انت التي سوف تخبريني اجعلي هذا العقل الثمين يعمل
ايميلي هي بالتأكيد ستأتي و تخبرني أنها اتيه لتكون زوجة ثانية و بعض الصراخ مني مع إسقاط الدماء و هكذا انتهينا
زين بعدم فهم لا أفهم كيف ستسقطين الدماء.
ايميلي لا تشغل عقلك ب هذا فقط تحدث مع الطبيب و أعطني كيس من الدماء
زين حسنا انتي جاهزة هيا لنذهب إلى العشاء
حصل إلى في بداية ch48
و بعد ذلك كانت محاولة قتل ايميلي و مالك لكن هذه المرة بالسم في العشاء
جارية و هي تنحني ب احترام جلالتك
زين لتقولي ما عندك سريعا
جارية تريدني أن أضع السم في عشاء جلالة الملكة
زين بصراخ جعل الجارية ترتجف ما اللعنة
جارية هذا الذي حدث جلالتك
زين افعلي ما قالته
هي فقط انحنت و رحلت.
زين هاري أفعل ما طلبت
هاري ب خبث سوف يحدث الآن
و خرج ليلتقي بالحارس
الحارس سمو الأمير
هاري أريدك في مهمة
الحارس امرك
هاري ستقوم بالتبديل بين عشاء جلالة الملكة و عشاء الأميرة سيلا
حارس أمر سموك
هاري بحدة هكذا قد حذرتك أن حدث شئ ستكون نهايتك
حارس امرك سمو الأمير و تحرك ليذهب
و هذا كان آخر ما حدث و اليوم جاءوا البقية و تم القضاء عليهم و أصبحت المملكة تحت حكم آل مالك
End
زين الآن اعتقد قد اخبرتكم.
لوي ب إعجاب لقد كانت خطة رائعة
مالك بمرح لو
لوي و هو ينظر لزين ب حدة ماذا يا فتى انتظر سأتخلص من والدك و أتى لك
زين مالك لو اعع
مالك وهو يضيق عينيه و ينظر ل زين لو اعع
زين أجل
هاري ب سعادة استاذنكم سوف اذهب ل استقبال خطيبتي
ايميلي انتظرني اتيه معك
روبرت انا أيضا اريد رؤية أختي
بيري انتظرني
روبرت بيري انت على وشك الولادة
بيري اريد رؤية روزالي لم أراها منذ فترة
هاري هيا حتى لا أتأخر على حبيبتي.
زين و هو يوجه حديثه ل روبرت نحن سوف نسبقكم
روبرت برجاء لا رجاء لا تتركني مع الفيل وحدى
ما ان قال هذا حتى تلقى ضربة على رأسه من ليام و بيري دهست على قدمه ليصرخ
روبرت و هو يتمثل البكاء إلهي قدمي ذهبت
زين بضحك هيا يا احمق
روبرت ايميلي ماذا أفعل بك تزوجها روبرت اللعنة عليك
خرجوا ليستقبلوا روزالي
لتنزل من العربة فتاة فائقة الجمال ذات الشعر الأشقر و العيون الزرقاء
ايميلي روز إلهي اشتقت لك.
روز انا ايضا أيم، اوه لقد كبرت مالك
روبرت أختي العزيزة اشتقت اليك و إلى شجارك
روز انا ايضا و عانقها
هاري حسنا يكفي عناق لا أحد يعانق حبيبتي غيري و سحبها إلى صدره
زين بسخرية انا أخيها يا رجل تتذكر و الآن تفعل مثلي
هاري لقد كنت محق
قاطع مزاحهم
بيري و هي تمسك معدتها المنتفخة عااااااا اللعنة روبرت
روبرت بتوتر م ماذا
زين أنها تلد يا احمق
روبرت ماذا يجب أن أفعل
ايميلي احملها و اللعنة
روبرت ب غباء كيف.
هاري احملها أم تريدها ان تلد هنا
هي فقط تصرخ بقوة و مالك بكى من الخوف
ايميلي و هي تحاول تهدأته اششش اهدأ حبيبي زين أمرهم ان يستدعوا الطبيب سريعا
روبرت حسنا أهدأي سوف احملك لا أعلم كيف لكن سوف أفعل
بيري عااااا اللعنة أسرع
روبرت وهو يحملها إلهي كم كيلو أصبحت
ما ان حملها حتى عضت كتفه بقوة
روبرت بصراخ من الألم تبا لك
وصل إلى جناحهم ليضعها على الفراش و هنا جاء الطبيب و خرج الجميع.
زين و هو يخاطب ايميلي اصبحتي ب أي شهر الآن حبي
ايميلي بداية الرابع أين مالك
زين أخذته مربيته تعلمين اتسأل ماذا سوف يفعل يوم ولادتك ل اخته أو أخوه
ايميلي و هي تضع رأسها على كتفه سيفزع و يبكي بالتأكيد مثل اليوم لكن وقتها اقوى
ايميلي لقد انتهينا من كل شئ زين
زين أجل حبي
ممرضة و هي تحمل طفل مبارك أنه فتى مثل القمر
روبرت و هو يحمله بحرص إلهي أيها الصغير عيناه مثل بيري تماما كيف حالها
ممرضة أنها بخير.
ايميلي أعطني اياه
روبرت و هو يعطيها الطفل تمهلي
ايميلي ماذا سيكون اسمه روبرت
روبرت كيفين
ايميلي ب ابتسامه و هي تنظر للطفل مرحبا بك في العائلة كيفين.
#Emily
إلهي أنه طفل رائع لقد تم تحديد عرس هاري و روز بعد شهر من اليوم
أنا الآن في الجناح ابدل ملابسي بينما زين و مالك يجلسون بالخارج يلاعبه اعتقد
إلهي مالك يجلس فوقه لا أعرف ما الذي يضعه في فمه و وجه زين احمر و بشده تبا ما الذي فعله ب زوجي
ايميلي بفزع إلهي مالك ما الذي فعلته ل دادي
مالك بغضب و هو ينظر ل زين زي اعع
هي فقط ذهبت و حملته من فوق زين
ايميلي ل زين انت بخير.
زين و هو يبتلع ما في فمه و يستنشق أكبر كم من الهواء إلهي لقد كنت على وشك الموت
ايميلي و هي تتحسس وجهه لا تذكر الموت رجاء ماذا فعلت له ليفعل ذلك
هو فقط قبل شفتيها بخفه و أردف أنني أحبك قبلة و أعشقك قبلة و انت تحبيني قبلة و أنني ز.
لكن قبل أن يكمل قد صفع على وجه و عض على يده هو لم تنمو له سوى سنه واحدة فقط و مازالت تنمو
زين و هي يحمله و يضعه على الفراش و هو فوقه ماذا هي زوجتي و اقبلها و تحبني ايضا.
مالك هو ينظر ل ايميلي مام حب مالك زي اعع
ايميلي لا حبيبي أنا أحب دادي
مالك و هو ينفي ب قوة لا حبني انا
ايميلي انا احبك مالك و هو هنا أبتسم و أحب دادي أيضا
فقط هنا مالك انفجر في البكاء
زين بطفوله و هو ينظر له أجل هي تحبني و أخرج له لسانه
ايميلي هي فقط نظرت بين الطفل و أبيه أو الطفلين بمعنى اصح زين توقف عن اغاظته لا تبكي حبيبي تعال
مالك ببكاء مام
ايميلي بحنان لا تبكي انت روحي حبيبي
زين بلطف مالك.
هو فقط نظر له بعبوس ليحمله و يقبل خده بقوة ليضحك ضحكته الرنانة
زين ألم أقل لا تعبس لأنك صالح للأكل
مالك وهو ينظر ل إيميلي ب وجه الجرو اللطيف مام ناه
زين إذن كل هذا البكاء ل أجل الناه
ايميلي بتحذير زين أتركه يتناول طعامه
زين بخبث انا ايضا سوف أفعل هو فقط ينام و انا ايضا اريد الناه
ايميلي زين لما انت منحرف
زين بمرح و هل يجب أن لا أكن كذلك و انا أمامي كتلة من الاثارة
ايميلي هل تقول انك لم تكن كذلك قبل رؤيتي.
زين لا لقد كنت كتلة من الجليد فقط عمل و لم ألمس سوى جارية و هكذا بعد استفزاز من أمي لقد كانوا يشككوا في رجولتي
ايميلي بضحك إلهي ههههه حقا يشكون في رجولتك ههه تبا
زين بخبث أظن انك قمتي بالتجربة حبي
ايميلي بخجل اوه أجل و بقيت في الفراش لا أستطيع الحركة ل أيام
زين و هو يغمر لها جيد انك تعلمين
ايميلي زين مالك نام لتضعه في فراشه
زين أعطيني هذا المشاغب حمله و اتجه إلى الفراش هل تشعري أنه فتى أم فتاة.
هي فقط تحسست معدتها بخفة و ابتسمت ب خفوت لا أعلم أشعر أنها فتاة في بعض الأوقات و البعض الآخر فتى
زين لا هي فتاة لا أتحمل فتى آخر يشاركني بك
ايميلي بعدم تصديق حقا زين تغار من أطفالك
زين أجل انا حتى أغار من الهواء و تعلمين أغار من الشوكولا التي تحبيها
ايميلي بعدم تصديق تمزح
زين وهو يقبلها بخفه لا اقسم
ايميلي لم أكن أتوقع يوما أنني سوف أقع في الحب بهذه الطريقة.
زين بشغف لكنه ليس حب ايميلي هذا الحب تحول إلى عشق و من عشق إلى هوس
أحبك بكل قطرة دم تسري في أوردتي و شراييني لا بل أنت الدم نفسه حبيبتي الذي يسيرني أحبك بكل حرف و لحن و نبض و دقة و نغمة تنطق بها هذه الكلمة و تتراقص عليها كل الأحاسيس و المشاعر
كيف يمكنها الإجابة على هذا هي إذا أخرجت قلبها لتعطيه هديه له لن يكفيه.
ألم أقل لكم عندما نتحدث عن العشق انحنى احتراما، احتراما لهذا الشعور النقي، احتراما ل هذه المشاعر التي ولدت
ايميلي و دموع الفرح تتساقط من عينيها
زين كيف يمكنني قول أكثر من الذي قلته انت حبيبي
زين و هو يحتضن وجهها و نظر في عينيها بعمق احبيني ايميلي اجعلي كل ذرة من جسدك تنطق ب أسم عشقي الذي أفاق الحدود و لا تذرفي دمعه من عيناك لأنها غاليه تفيق الحدود
ايميلي لقد تخطيت الحدود في عشقك زين.
زين انت المرض الذي لا اريد الشفاء منه
ليختموا هذا الحديث ب قبلة مفعمه بالحب و الشغف و الجنون لكن جنون العشق
أحب ك
حبي لك لا يعرف السكون و لا السكوت
لا يعرف الوقوف ولا الحدود
حبي لك كأشعة شمس الشروق تمتد الى كل جزء في هذا الوجود
حبي لك كقطرات الأمطار الثائرة ما أن تلامس سطح الأرض
لتغرقها و تفيض عليها بالنعيم الذي فاض شوقاً لهذا اللقاء.
حبي مجنون ترفع عنه الأوراق و الأقلام و يعذر لكل ما قد فعل أو سيفعل فهو حب لم تشهد له العصور و لا الدهور.
أنا عاشق ولهان.