رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع والثلاثون
#Emily
ايميلي زين ماذا سوف تفعل بي
زين اهدأي عزيزتي فقط نصل إلى الجناح و تشاهدي ماذا سوف أفعل بك
وصل إلى جناحه ليدخل و ينزلها بهدوء
ايميلي ز زين
زين اشش دعيني و عانقها بقوة و هو يدفن رأسه في رقبتها و يطبع عليها قبلاته الحاره
إيميلي اه زين ابتعد
زين تأوهاتك تزيد الأمر سوء و صفع مؤخرتها للمرة الثانيه
إيميلي و هي تشد على عناقه آه زين ارجوك
زين أنه لست وقت الصراخ.
بقت محتضناه هي حقا خائفة حتى قاطع هدوئهم دخول اخر شخص كانت تتوقعه ايميلي ليفصلوا العناق
جيلينا أمر سموك
ايميلي ما الذي أتى بهذه هنا
زين اهدأي حبي و انت وضحى لسمو الأميرة ما حدث ذلك اليوم
بينما هي كانت تحكي لها عن كل شئ هو كان في عالم آخر حيث أنه أخذ يفك في رباط فستانها بهدوء حتى هي لم تلاحظ ما يفعله
جيلينا فقط هذا ما حدث سموك
ايميلي يمكنك الذهاب
زين و هو يحتضنها من الخلف أرأيت كيف انا مظلوم.
ايميلي لكنك مخطئ أيضا انت الذي استدعتها
زين و هو يفك في أزرار قميصه لقد تعلمت من خطأي وانت عاقبتيني
ايميلي كيف
زين لقد تركتيني 3 أشهر حبي و انا اتعذب بسببك و فك آخر رباط الفستان و الآن حان وقت عقابك ليسقط الفستان أرضا و تقف أمامه بملابسها الداخليه و هو عاري الصدر
كان على وشك رفع ساقيها حول خصره لكن خصرها شد انتباهه لقد رأى اسمه المحفور في خصرها لقد فعلت وشم ب اسمه.
جلس على ركبتيه أمامها ليقابل وجه خصرها
تحسس الوشم بيده الباردة لتقشعر
زين وهو يقبل خصرها لما فعلتيه
ايميلي اه أردت ذلك
زين كم ألمك عندما فعلتيه
ايميلي المني لكن زال الألم. ز زين تمهل
وقف أمامها و هو يتحسس خصرها أو تحديدا الوشم
ايميلي أعجبك
زين جدا لكن مازال يوجد عقاب
و ألصق شفتيهما مكونة هذا الدفء و جعلها تقذف لتلف ساقيها حول خصره و الصقها بالحائط
ايميلي و هي تضع يدها على صدره و تقول بين قبلاته ز زين.
لكنه لم يسمعها و بقى يقبلها بشغف و شوق
ايميلي و هي تدفعه ز زين توقف
نظر لها بصدمة زين ما بك
احتضنته و دفنت وجهها في رقبته و اردفت بصوت مخنوق على وشك البكاء
أنا لا أريد
زين و من قال أنني سوف أمارس معك
ايميلي إذن ماذا سوف تفعل
زين فقط اسمي أعجبني كثيرا لذلك أردت مكافأتك لكن انت لما لا تريدي
ايميلي خائفة منك
زين حقا أم روبرت يعجبك أكثر
ايميلي بالطبع لا هل تمزح أتركني
زين لا عزيزتي و مازال ممسك بفخديها.
ايميلي ماذا تريد مني زين
زين اريد معاقبتك و شئ آخر اريد لجميع القصر سماع صراخك ب اسمي
ايميلي انت لن تفعل بي شئ زين
زين سوف أفعل حتى اجعلك ترين كيف تنطق هذه الشفاه الجميلة و تقول أكرهك
ايميلي زين توقف أنت تخيفني أنها المرة الأولى التي لا أشعر بها بالأمان و انا بين ايديك
زين لقد عذبتيني كثيرا ايميلي لقد كنت احترق من الاشتياق و انت تجلسين مع ابن عمك و هو يقبلك ألم تفكري بي.
ايميلي كان يجب على الذهاب لقد كسرت و فقدان طفلي
زين طفلنا ايميلي
ايميلي اقسم انا أيضا كنت مشتاقة لك كثيرا اسفة ثم روبرت ابن عمي و شئ عادي ان يقبلني و يعانقني
زين لا يجب عليك أن تفعلي لأنك و اللعنة ملكي وحدي. انتي أميرتي، توقفي عن تعذيبي بهذه الطريقة البشعة ارحمي عاشق
ايميلي اسفه و بشده تعلم أنني أحبك
زين لكنك لم تقولي ذلك و رفضتيني منذ قليل
ايميلي انا فقط خائفة منك.
زين لا تخافي حبي و احتضنها ليتحرك إلى الفراش
ايميلي زين
زين ماذا
ايميلي اريد النوم بين احضانك
زين كم سوف تعطيني مقابل هذا
ايميلي قبلة
زين لا
ايميلي إذن ماذا تريد
زين شفتيك ب أكملها
ايميلي أنها لك
لن أقول يقبلها بل يلتهمها يعوض الاشتياق و يعاقبها هذا من وجه نظره لكنه لا يعلم أنها أيضا مشتاقة له حد الجحيم و هذا بالنسبة لها الذ عقاب.
و هو أيضا قد فهمها لذلك أخذ يبطئ في حركة شفتيه ليغيظها و قد نجح لأنها قلبت الوضع و أصبحت فوقه و قبلته بسرعه ليبادلها
و يده ذهبت إلى حماله صدرها ليفكها و يفصل القبلة في الوقت نفسة و انزل شفتيه عليهما
ايميلي ااااااه اللعنة ماذا تفعل
زين لا تقلقي لن أمارس اليوم فقط اشتقت إلى حليبي كثيرا لا تكتمي انينك بيب.
#Harry
لوي ايميلي عادت
هاري حقا أين هي
روبرت لقد خطفها زوجها
هاري روبرت أيها اللعين لقد اشتقت لك لحظة من الذي فعل في وجهك هذا
روبرت هذا الأحمق الذي تزوجته إيميلي
لوي الذي تقول عليه احمق هو سمو الأمير و يمكنه قطع رأسك الآن
روبرت و من أنت أيضا
لوي صديقه و مساعده الخاص
روبرت جيد و انا ابن عم هذا الاجعد و الفاتنة التي خطفها زوجها منذ قليل
هاري ماذا فعل زين ب ايميلي الآن.
لوي لقد كنت أمام الجناح الآن و سمعت صوت أنين اعتقد يقبلها أو يضربها
هاري لا يقبلها فقط يمارس معها
روبرت اععع مقزز
هاري كيف احوال روز
روبرت مازالت ثرثارة لكن خادمة اختك حقا لطيفة ماذا كان اسمها أجل أسيل
هاري ماذا فعلت بها روبرت
روبرت لم أفعل شئ فقط أقول رأي بها
هاري اللعنة عليك ابتعد و ذهب
روبرت احمق واقع في الحب نظر إلى لويو انت هل لديك حبيبة
لوي متزوج
روبرت اووه جيد و ما اسمها
لوي ماريا.
روبرت كان لدي صديقه اسمها ماريا كانت مساعدة ايميلي جميله و لطيفة و كل شئ
لوي زوجتي
روبرت حقا جيد اتشوق لرؤيتها اشتقت لها حقا
لوي ثرثار أقول له زوجتي و مازال يتحدث
روبرت جيد لقد ذهبوا ما أجمل الجلوس في هدوء.
#Zayn
زين أيم أنت بخير
ايميلي ب بكاء زين ارجوك مارس معي
زين لا عزيزتي لقد قلت لن أفعل اليوم
ايميلي زين ارجوك لا تفعل بي ذلك ثم تتركني
زين تعذبي مثلما تعذبت قليلا
ايميلي زين ارجووك آه انا اتعذب
زين لن أفعلها حبي
ايميلي حسنا فقط اجعل هذا الألم يذهب
زين حسنا لأنني أحبك فقط و حملها و توجه بها إلى المرحاض
: : : : : : : : : : :
زين كيف حالك الآن
ايميلي بتعب اريد النوم و بشدة.
زين سوف تنامى فقط قليلا لأن ابي يريدك
ايميلي هل هو متعب كثيرا
زين أخشى فقدانه ايميلي
ايميلي لا تقلق سيكون بخير و الآن اريد النوم و بشدة و احتضنت خصره و هي تضع رأسها على صدره
زين بهمس اسف ليحتضنها هو أيضا و يذهب في سبات عميق
After 3 hours
كانوا قد استيقظوا عشاقنا و ارتدوا ملابسهم
قاطع هدوئهم دق على باب الجناح
زين تفضل
ليدخل هاري أيتها اللعينة كيف لك أن تتركيني و لا تخبريني حتى أين انتي.
إيميلي و هي تعانقه اسفه هازا لكن لم استطيع اخبارك لأنني أعلم أنك ستخبره
هاري انا لست اخيك فقط ايميلي انا أبيك أيضا انت طفلتي
إيميلي اسفه
هاري حسنا لقد سامحتك يتبقى ماريا التي لن تسامحك بسهولة
ايميلي سوف اجعلها تسامحني
زين هيا ابي ينتظرك
اتجهت الى جناح الملك ياسر
لتراه متمدد على الفراش و بجانبه تريشا
ايميلي أبي انت بخير
ياسر حمد لله على سلامتك ابنتي الآن الجميع إلى الخارج لا اريد سوى زين و ايميلي.
خرج الجميع لم يتبقى سواهم
ياسر أعلم أنكم واجهتم الكثير من الصعوبات و المشاكل لكن ستكونون سعداء لكن لديكم مسؤليه كبيرة يجب عليكم ان تكونوا أقوياء
زين لما تقول ذلك ابي
ياسر استمعوا للنهاية أنا أثق بكم و بقدرتكم سيكون بين أيديكم مملكة ب أكملها احترموا شعبها و كونوا قد الثقة
ايميلي انت سوف تصبح بخير
ياسر أول طفل لكم يكون اسمه مالك
زين تتحدث و كأنك ستموت و تتركني وحدى
ياسر معك زوجتك و أطفالك في المستقبل.
ايميلي لكن ابي
ياسر هيا اذهبا و زين سامح والدتك لأجلي
زين لن اذهب
ياسر هيا زين خذ زوجتك و اذهبا
خرجوا من الجناح
زين ايميلي هو لن يفعل ألست كذلك
هي فقط احتضنته.
زين احتاجك و بشدة ايميلي
ايميلي بجانبك دوما
هاري ماذا حدث
ايميلي لا شئ هيا حبيبي
و أخذته لتعود إلى جناحهما و هو يبكي في صدرها ك الطفل المأخوذ منه حلوته.
رسالةٌ للغائبين ؛ تمنينا أن نعيشَ حكايةً طويلةً معكم، إفتعلنا الصدفَ مراتٍ عديدة لرؤيتكم، ضجت حناجرنا بالنداءِ لكم، وَ رضينا بحبٍ مفقود لَمْ أعْدَ أتَذْگرْ مَا گانَ ذَنْبَيْ لگيْ أعَشْقَ. فألعَشْقَ بَحْرَ شَرْطَهُ تَنْجوَ مَنِهْ بَعْدَ أنْ تَغْرقْ، لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل.
نام زين في حضن ايميلي التي انسحبت بهدوء و اجتمعت بهاري و لوي
ايميلي أنه يموت
لوي أعلم
هاري يجب علينا أخذ احتياطتنا
لوي ماذا تقصد
ايميلي يمكن أثناء موت الملك يحدث إنقلاب لذلك يجب أخذ احتياطتنا
هاري سوف نفعل ما في وسعنا
لوي اهتمي بزين ايميلي
دخلت لتتمدد بجانبه
Morning
يوم جديد ملئ بالأحداث السعيدة و الحزينة
ايميلي زين. هيا عزيزي استيقظ
زين بفزع ماذا هو لم يمت
ايميلي اهدأ زين هو بخير
زين هيا لنذهب له.
ايميلي حسنا هيا بدل ملابسك
زين حسنا و انت أيضا اسرعي
ارتدوا ملابسهم ليخرجوا إلى جناح ياسر
لكن الذي وجدوه أمام الجناح
زين ماذا لما تقفون هكذا
دنيا ب بكاء ابي زين الطبيب معه بالداخل
هو فقط نظر لها ثم وجه نظره إلى ايميلي التي حاولت أن تبث فيه الاطمئنان بنظراتها
دقائق مرت ك الجحيم على الجميع و معها خروج الطبيب الذي كان وجه لا يبشر بالخير
أعتذر لقد توفي.
الأب كلمة من حرفين ولكن معناها كبير جداً لأحد يفهم دور الأب والمسؤولية التي تقع عليه أولاده وزوجته عائلته، وعند فقدانه يختل توازن البيت والعائلة لكن هذا كان مسؤل عن مملكة ب أكملها.