قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

أحبك جدا وجدا وجدا
وارفض من نار حبك ان استقيلا
و هل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقلا.

#Zayn
الملك ساتركك تحكم عليه انت زين
تبا أنا مازلت تحت أثر الصدمة متى حدث كل ذلك و كيف ابي كان يعرف و دانييل يا إلهي
إيميلي و هي تهزه بخفه زين، زين انت بخير
زين ب شرود أجل. يا حراس لتضعوا الوزير السابق في السجن حتى أحكم عليه غدا
الملك ب امتنان ساترككم الآن، أشكرك ابنتي
إيميلي أنا دائما في خدمة مملكتي و عائلتي مولاي
الملك ليلة سعيدة
زين و لك أيضا ابي.

كريس و هت يغمز إلى ايميلي ب مكر إلى اللقاء فتاتي اراكي لاحقا
ما ان خرج الملك حتى بدأ زين في خلع ملابسه
إيميلي ما الذي تفعله
زين و ماذا ترين انت أخلع ملابسي حتى أذهب إلى النوم بعد هذا اليوم المتعب
إيميلي اذهب و نام في جناحك ثم أنني أريد تغير هذا الفستان و انت لن تنام عاري.

زين اولا سانام هنا في هذا الجناح و يمكنك تبديل ملابسك في غرفة الملابس أو أمامي إذا أردت و انا لن أنام عاريا لأن لوي سيجلب لي ملابسي الآن و أخيرا أريد أن أعرف كل شئ حدث منذ قليل
إيميلي أظن انك قد فهمت من ما حدث منذ قليل و ارجوك زين توقف عن النوم بجانبي
زين لما تقولين ذلك
هي فقط صامته هل ستقول له أنها بدأت تقع في حبه لذلك تخشى قربه ماذا تفعل أنها تخشى الحب تخشى أن تجرح و ألم الفراق.

زين لكنني لن استطيع أميرتي لقد أعددت على النوم بجانبك
قاطعهم طرق على باب الجناح
زين بالتأكيد هذا لوي يمكنك الذهاب لتبديل ملابسك حتى أبدل ملابسي أنا أيضا
ايميلي حسنا و اتجهت إلى غرفة الملابس
لوي مرحبا ما بك
زين لا شئ أين ملابسي
لوي تفضل
كان قد بدل ملابسه و أرتدي سرواله فقط و عاري الصدر كعادته و خرج إلى الشرفة و هي ارتدت منامتها قبل الركبة بقليل و خرجت لتراه يقف في الشرفة و يتطلع إلى السماء كأنه يشكو لها.

إيميلي و هي تحمحم ب خفوت زين ستمرض
زين لما يريدون قتلى
إيميلي لأنك أمير و وريث عرش مملكة بريطانيا العظمى لكن لا تقلق سأبقى بجانبك و ساساعدك
زين لقد ظننت انك حقا وضعتي لي السم
إيميلي ثق بي أنا لن أفعل شئ يضرك لا تنسى انك عائلتي الآن
زين حسنا هل يمكنني النوم بين أحضانك
هي فقط ترددت في إجابتها قليلا لكنها تعرف انه يحتاج إلى الحنان و خصوصا الآن و الشعور ان أحد يسانده و بجانبه.

إيميلي بمشاكسة بالطبع يا فتى لكن فقط تذكر ذلك ثم أنني أريد مقابل لذلك
ابتسم زين أوه حسنا يمكنني تقبيلك إذا أردت
إيميلي ب خجل ل لكنني لم أقصد ذلك
زين حسنا هيا أنا حقا متعب و قبل وجنتها ب خفه.

#Emily
تبا لا أريد الوقوع في هذا لا أريد أن أكون مثل نايل لا أريد أشعر أنني سامزق إذا فعلت
ستجرحني أنا أعلم ذلك أنا أخشى حبك
زين اين ذهبت أنا أحدثك منذ زمن و انت شاردة
إيميلي لا شئ هل يمكننا النوم الآن أنا حقا متعبة
لتنام على صدره موطنها و رائحته التي تجعلها مغيبة تماما، الدفء الذي تنعم به و الأمان ليست هي فقط من تفعل و هو أيضا لأنه لم يرى النوم إلا عندما وجدها أكره هذا القلب الذي يتحكم بنا.

إيميلي زين
همهم لها ب خفوت مممم
إيميلي هل يمكنك ان تغني لي إذا كنت تريد.

Next day morning
استيقظ اميرنا و فعل روتينه اليومي ليذهب ليرى مصالح الشعب الذي اهمله من فتره
و استيقظت اميرتنا و فعلت روتينها اليومي و جاءت لها دنيا لتجلس معها قليلا
دينا لقد كنتي غاية في الجمال أمس ايميلي
إيميلي انت أيضا جميلة
دنيا يوجد صديقة لأمي ستأتي غدا على الإفطار و ستبقى حتى المساء
إيميلي أشعر انك لا تحبينها
دنيا أجل أنها متطفلة حقا و ابنتها فقط تلتصق ب زين.

تجاهلت إيميلي الامر و تابعت ب جدية أريد زيارة جناح الجواري هل ترافقيني
دينا بالطبع
سوف أرى نسائك الآن سمو الأمير
ما ان دخلت الجناح حتى انحنى لها كل الموجودات به
دينا جينفر (رئيسة جناح الجواري)
جينيفر امر سموك و هي تنظر ل ايميلي لقد تشرف الجناح بزيارة سموك
ذهبت دنيا و تركت ايميلي مع جينفير
إيميلي أين الجواري المفضلة لسمو الامير جينيفر
جينيفر هي جارية و احدة فقط سموك
إيميلي ب صدمة ماذا؟!
في الناحية الأخرى.

زين لقد انتهينا فقط يبقى الاجتماع مع السفير الفرنسي
هاري أجل و أخيرا لقد أهملت أعمالك منذ أن ظهرت إيميلي
زين ماذا أفعل بقلبي اللعين
لوي ما أجمل إحساس أن تكون عاشق و معشوق
زين ب ضجر ما الذي جاء بك الآن
لوي ابيك يريدك
زين ماذا يريد
لوي ب استنكار ما الذي يعرفني يا كتلة الجليد
هاري توقف لوي هو الآن عاشق ولهان
لوي أوه أجل حقا أنا اشفق عليك
قلب عينيه ب ملل ستقعون مثلي سأذهب الآن و تحرك ليتجه إلى جناح والده.

زين مرحبا أبي لقد قال لي لويس انك تريدني
ياسر هل تريد هذا الزواج
زين ماذا تقصد؟!
ياسر يمكنك إلغاء الزواج
لنعود مرة اخري لتلك المصدومه في جناح الجواري
إيميلي ماذا
جينيفر أجل سموك. سمو الأمير لم تدخل في جناحة جارية سوى مرة واحدة و كان من أمر من الملكة، هل أقول لك شئ، سمو الأمير يكره هذه العادة و استضافة الجواري
إيميلي ب سعادة خفيه حقا
لتُأكد الاخري حديثها أجل سموك.

إيميلي أراك لاحقا جينيفر و خرجت من الجناح لتعود الي، جناحها
ماريا تبدين سعيدة ماذا قالت لكي هذه
إيميلي لقد كان يتلاعب بي
ماريا ب عدم فهم لا أفهم
إيميلي هو يكره عادة استضافة الجواري
ماريا لما أنت سعيدة هكذا
إيميلي سترين ماذا سوف افعل به
ماريا أنا أثق بك عزيزتي انت عبقرية
إيميلي ليرى من هي إيميلي
بينما في جناح جلالة الملك ياسر كان يقف زين و هو ينظر إلى والده ب عدم تصديق،
ياسر يمكنك إلغاء الزواج
زين بالطبع لا.

ياسر ماذا ألست مجبر و لا تريد الزواج
زين لا ابي أنا أحبها و بشدة أريد هذا الزواج
ياسر كنت أرى ذلك بعينيك هل هي تعلم ذلك
زين أريدها ان تقع بحبي و أتأكد من حبها أولا
ياسر حسنا هيا حتى نذهب إلى العشاء أعتقد أنك لا تريد أن تسمع دروس من والدتك
بينما في قاعة الطعام كانت، تجلس إيميلي مع ادم العابس
إيميلي أوه لقد تأخري و أنا جائعة
آدم و أنا أيضا دائما لا يحترموا أوقاتهم
إيميلي حقا، كيف تحملتهم.

آدم لست أعلم حقا كان يجدر بي الهروب
صفاء طفلين في الرابعة يتحدثون سويا
آدم / ايميلي لست طفل/ة
زين هذا أكبر دليل انك طفلة عزيزتي
إيميلي أنا لا أحدث الذين لا يحترمون الوقت
آدم ب غضب أنا أيضا
إيميلي حسنا هل يمكننا مسامحته فقط هذه المرة
آدم و هو يقبل وجنتها ب خفه لأجلك فقط
زين تبا لا تقبلها
آدم أرأيت أمى أنه يقول تبا ثم لست من شأنك
بينما إيميلي ابتسمت بخبث لقد اشتقت لك عزيزي و قبلة وجنته.

#Zayn
هل قالت لي عزيزي و قبلة وجنتي هل سقطت على رأسها و اشتاقت لي أيضا
لماذا تخطط
بعد انتهاء من تناول العشاء
ياسر زين اجلب خطيبتك و إلى مكتبي الآن
زين حسنا ابي و شبك ايديهم سويا ليتجهوا إلى مكتبه
ياسر ب تساؤل ماذا قررت بخصوص الوزير
زين انت ما رأيك إيميلي
إيميلي رأي لن يفيد بشئ لأن حكمك هو الذي سينفذ
زين أنا لم انسى ما فعله من إنجازات من قبل لذي سيكون لدى بعض من الرحمة و سأكتفي بنفيه خارج البلاد.

إيميلي ب ابتسامة رضا أنا أوافقك
ياسر حسنا لقد انتهينا من هذا الآن أنتم
ايميلي ما بنا
ياسر لقد حددنا موعد زفافكم في بداية الصيف أي بعد ثلاثة أشهر
إيميلي الست مبكرا
ياسر إطلاقا ثم أنني أريد حفيد في أقرب وقت
زين أرأيت ابي لقد أصبحت حمراء
بينما ايميلي نكزته في كتفه اصمت
زين نستاذنك الآن
إيميلي صديقة والدتك قادمة غدا
زين أجل أنها حقا ثرثارة لكن يجب علينا استقبالها
إيميلي ماذا فعلت اليوم.

زين لقد حضرت اجتماع مع السفراء و بالمناسبة هاري يوصلك سلامه لكن لما تتسألين
بينما ايميلي اقتربت منه و وقفت على أصابعها و وضعت يدها حول رقبته و همست في أذنه ماذا الا يحق لي أن أتحدث مع زوجي المستقبلي و قبلة وجنته في حنو سأذهب لدى بعض الأعمال أريد القيام بها قبل النوم
زين لا تتاخري سأكون في انتظارك
تحركت تاركه هذا المسكين الذي يتحسس وجنته ب صدمه حتى قاطعه، مجيئ لوي
لوي لما تبدو مصدوم هكذا.

زين أنها المرة الثانية التي تقبلني بها
لوي من فمك
زين لا من وجنتي
لوي حقا انت لست صديقي الذي أعرفه ألم ترى زين
زين اصمت هيا لنذهب إلى السجن لنرى هذا الوزير
و تحركوا إلى السجن بينما في جناح ايميلي
ماريا ماذا فعلتي به
إيميلي ساجعله يفقد السيطرة
ماريا كيف؟!
إيميلي تابعي ما سوف يحدث و الآن لتأتي لي ب منامة قصيرة بعض الشئ
ماريا حقا أشفق على زين.

هي ذهبت إلى جناحه الخاص و بدلت ملابسها و جلست على مكتبه و أمسكت ورقة و بدأت في رسم بعض الخرائط و هي مندمجة
و هو أنجز أعماله و دخل إلى جناحه
زين ماذا تفعلين
إيميلي لترى
زين خرائط
إيميلي أجل
زين و هو يغمز لها ب مكر سأذهب للاستحمام و أتى لكي
إيميلي: تبا تبا تبا أهدأي إيميلي لا تتوتري.
هي وقفت أمام المرآة و تطلع بنفسها
و هو خرج من المرحاض و رأها و هي واقفه بمنامتها القصيرة فحضنها من الخلف.

زين لا تقلقي تبدين جميلة
إيميلي أعلم ذلك و قبلة شفتيه قبلة سريعة
و الآن أريد النوم عزيزي لأرى ضيوف والدتك صباحا
زين ما الذي يحدث معك
إيميلي و هي تتصنع عدم الفهم ماذا
زين لا شئ
هي كانت تريد أن تضحك و كتمتها بصعوبة بالغة.

At the morning.

#Emily
كان قد استيقظا و فعلوا روتينهم اليومي
و ارتدت ايميلي.

زين هيا الآن لكن أكد لك إنك ستصابين بصداع
قهقهت ايميلي انت بجانبي
نأتي عند الاختان
بيري و أخيرا لقد جئنا اتشوق لرؤية زين
سيلينا لقد خطب بيري لا تحلمين بذلك
بيري أنا من أحببته أولا
سيلينا لكنه لا يفعل انت لم ترى نظراته لخطيبته في الحفل
بيري لا تنسى أنه زواج إجباري
سيلينا ستكونين الخاسرة
بينما زين و ايميلي كانوا يقفون في انتظار نايل
نايل هل تأخرت
إيميلي لم تفعل لقد اشتقت لك
نايل لقد تركتك أمس فقط.

زين ليس وقت هذا الآن أيها الأكول
نايل بمناسبة هذه الكلمة أنا جائع
إيميلي هيا حتى نأكل اذن
ما ان دخلت هي و زين متشابكي الأيدي حتى وقعت نظرها على فتاتين و احدة شقراء تبدو مغرورة أعتقد أنها الذي تلتصق ب زين و الثانية ذات بشرة حنطية و شعر اسود طويل و انحنوا لها
بيري مرحبا بك أنا بيري لم استطيع رؤيتك من قبل و مرحبا بك زيني
زين فقط نظر في الناحية الأخرى
إيميلي لا يهم. انت سيلينا الست كذلك
سيلينا أجل.

نايل و هو يتحدث سريعا مرحبا بكم و أنا الأمير نايل هوران من مملكة ايرلاندا تشرفت بمعرفتكم. هل نأكل الآن
زين / ايميلي ب تحذير نايييلر
نايل ببراءة ماذا أنا جائع
جلسوا حول المائدة و هذا لم يخلو من نظرات بيري ل زين التي تتفحصة
إيميلي زين
زين ماذا حبي
إيميلي ب غنج هل يمكنك اطعامي
هو فقط نظر لها باستغراب و اومئ بالطبع.

هو اطعمها في فمها بينما بيري وجهها احمر من شدة الغضب و نايل و سيلينا الذين يكتمون ضحكتهم بصعوبة
انتهوا من تناول الافطار و جلس كلا من زين و إيميلي و بيري و سيلينا و نايل سويا
بيري لكنك محظوظة إيميلي ب زين
إيميلي إذا كان قد سمح لك زين بحذف الألقاب فأنا لم أفعل اسمي سمو الأميرة إيميلي
بينما زين الذي يشاهد باستمتاع ما يحدث
في المساء.

كانت قد دعت الملكة صديقتها و بناتها للبقاء معها بعض الوقت في القصر و المبيت.
بيري ليلة سعيدة زين و كانت تريد تقبيل وجنته لكن اوقفتها
إيميلي ب ابتسامة صفراء لكي أيضا عزيزتي نظرت لها الاخرى ب غيظ و تحركت من امامهم
إيميلي زين أريد الذهاب إلى السوق غدا
زين لن تخرجي من القصر إيميلي
إيميلي أنا أريد الذهاب و لن تقدر على منعي
زين لقد قلت لا تعاندي و لن تخرجي من القصر.

إيميلي اذهب إلى جارية و اطلب منها النوم بجانبك إذن
زين...

هل انتكس العشق على يدي بالصدفة
يقطر باستمرار لا يمكن الهروب من مطر الصيف
تبللت كثيرا والبرد من عينيك
عاجز و مبتل في حب صعب
لا نسأل عن الماضي و نصابه من جديد
أنا ضيف بلا دعوة
علي الوقوف قبل أن ياسرني العشق الذي بداخلي
هيا طريق العشق صغير يا ملاك الحب.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة