رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل العشرون
#Emily
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
ما اللعنة يا إلهي ارجوك لا تجعله يوافق لن استطيع تحمل الأمر لا توافق زين أنا أحبك
زين أوه حسنا سأكون في الجناح الآن
ما ان قال هذا حتى ارتسمت ابتسامة نصر على وجه تريشا و بيري بينما باقي العائلة تناظره بصدمة
و إيميلي التي شعرت أن قلبها تحطم و رغبة كبيرة في البكاء
إيميلي استأذن جلالتكم لقد انتهيت
كان ستقف من مقعدها لكن يد زين سحبتها لتجلس مرة أخرى.
إيميلي أتركني أريد الذهاب
زين حسنا حبي سنذهب سويا
بيري هل ستجعلها ترى الجارية أولا سمو الأمير
زين و من قال أنني سوف اذهب إلى جناح الخلوة
بيري إذن أين
زين إلى جناحي و حبيبتي معي و شبك أيديهم ببعض و نهض
بينما إيميلي لم تستوعب بعد
تريشا و هي تقف أمام زين ستذهب إلى جناح الخلوة زين توجد فتاة تنتظرك هناك
زين أنا لن اذهب إلى جناح الخلوة أمي و الجارية يمكنك اهدائها ل ابي بالنيابة عني.
تحرك خطوة ثم عاد و همس بأذنها لا تضعي السم في الطعام لأنني سوف آكل معها
ترك والدته مصدومة من حديثه بينما ايميلي فقط لا تستوعب أي مما حدث الآن هو فقط ممسك يديها و يتحرك إلى جناحه
دخلوا إلى الجناح لكن إيميلي فقط تقف صامته و لم تتفوه بكلمة
بينما في قاعة الطعام كان قد رحل الجميع ماعدا تريشا و ياسر و بيري
ياسر لن تتوقفي إلا عندما يكرهك ابنك بالفعل لأنك ستكونين السبب في تدمير حياته.
تريشا سأفعل ما بوسعي لكي افرقهم
ياسر لن تقدري على هذا لأن زين يعشق إيميلي و لن يفرقهما سوى الموت
و تركها و ذهب
بيري الملك محق ماذا سوف نفعل الآن؟
تريشا مازال لدينا وقت قبل الزفاف
نعود مرة أخرى إلى العشاق
زين إيميلي انت بخير
هي فقط صامته و تنظر إلى الفراغ بينما هو أمسك يدها برقة و أخذ يفرك بها
زين ايم انظري لي هيا
إيميلي لما فعلت ذلك كان يمكنك ان.
لكنه لم يجعلها تكمل و قاطعها ب قبلة.
زين انا لن أفعل حسنا يجب أن تثقي بي
بينما هي سقطت على ركبتيها و بكت بهستيرية ليسرع لها زين و يضمها إلى صدره و يمسد على شعرها
زين لما تبكي الآن اقسم لكي أنا لم أكن لاوافق ابدا
إيميلي بشهقات لا. انت يمكن ان تفعل انت رجل بالاخير و هذه والدتك
زين مستحيل أن أفعل فقط ثقي بي
ايميلي بتقطع أخاف الوثوق بك ثم تخذلني سمو الأمير
زين لن استطيع ان اخذل روحي و قبل جبينها في حنو.
بينما هي احتضنته و بشدة كأنه سيذهب و هو بادلها ب نفس القوة حتى أنه كاد أن يدخلها في جسده
هم فقط صامتين يعانقون بعضهم و كل منهم قلبه يرقص فرحا لأنه يملك نصف روحه الآن بين يديه فقط هذا الشعور الرائع الأمان و الحب هل تعلمون يمكنهم مواجهة العالم بهذا العشق
لكن توجد مكائد هل سوف يتغلبوا عليها لنرى لكن ثقوا ان الحب الصادق يستطيع الصمود أمام إي شئ
هل تسمعين أشواقي
عندما أكون صامتاً.
إن الصمت يا سيدتي هو أقوى اسلحتي
هل شعرتي بروعة الأشياء
التي أقولها عندما لا أقول شئ
فقط انظري في عيني
ستسمعين كل شئ فعيناي كتاب مفتوح لك
اقتربي استمعي إلى دقات قلبي
التي تنبض باسم عشقك
أنا عاشق عزيزتي.
إيميلي لما والدتك تفعل ذلك أنا لم أفعل شئ اقسم
زين و هو مازال محتضنها أعلم حبي فقط هي كانت تريدني أن أتزوج من بيري لذلك لا تتقبلك لكن ستحبك لا تقلقي
إيميلي لما إذن لما اختارتموني هي لا تريدني لقد حاولت قتلى و اللعنة ألا يكفي المخاطر التي بالخارج و هنا أيضا يجب عليها حمايتي
زين أهدأي انت بحمايتي و أنا أعرف أنك قوية لا تنكسري بسهولة.
لا تنكسري بسهولة هذا التي تخشاه هي تخشى أن تكسر ولن يكسرها أحد سواه لأنه يمتلك قلبها الآن هو فقط التي يستطيع كسرها هل يمكن أن يفعل لنرى إذا كان سيفعل.
After one week
فقط يتبقى أسبوع على زفاف وريث العرش
لقد مر هذا الأسبوع ايميلي لم تخرج من جناحها فقط يجهزونها للزفاف
تريشا صامته و هذا يخيفهم أكثر اي هدوء ما قبل العاصفة
زين فقط سعيد للغاية فتاة أحلامه الذي تعذب بحبها ستكون زوجته و ملكه وحده ولم يعترف بحبه بعد إي هذا واضح للغاية أنه يحبها و بشده لكن لم يقولها أنا أحبك إيميلي مالك.
لوي و ماريا فقط حياتهم رائعة يتشاجران على أتفه الأسباب و ينتهي بهم الأمر بقبلة أنهم حقا رائعين فقط شجارهم مضحك جدا
نأتي الآن لسيلينا
بيري سيلينا جاستن عاد هو بالخارج ينتظرك
سيلينا حقا الآن الست مبكرا
بيري لا اسرعي حتى نتجهز و نذهب إلى القصر الملكي
سيلينا فقط عدت منذ ثلاثة أيام
بيري ليس من شأنك هيا لتقابلي هذا الفتى الأشقر
سيلينا اشتقت لك ايها اللعين
جاستن لا تلعني سيل أنه سيئ
سيلينا أمي ليست هنا جو.
جاستن كيف حالك
سيلينا بخير سنذهب إلى القصر الملكي في المساء
جاستن شقيقتك لن تتوقف عن الذي تفعله
سيلينا لا أعلم حقا انت لم ترى كيف يحبون بعضهم البعض
جاستن اتركك من هذا لقد اشتقت اليك كثيرا و عانقها
بقوا يتحدثون بعض الوقت و ذهب جاستن ليظهر
نايل من هذا الذي كنت تعانقيه و مسك ذراعها بيده
سيلينا لحظة متى عدت
نايل لتجيبي على سؤالي اللعين
سيلينا و ما شأنك انت
نايل من و اللعنة
سيلينا أوه أهدأ سمو الأمير سأعيدها لك.
ل س ت م ن ش أ ن ك
نايل أنه شأني لأنني.
سيلينا لأنك ماذا
نايل أنا أحبك سيل
سيلينا م ماذا
نايل أحبك
و ألصق شفتيهما سويا و هو يحتضن حصرها و هي وضعت يدها حول رقبته و تبادله بشغف.
#Zayn
أنا الآن فوق إيميلي حرفيا أي أمسك بيديها الاثنين و ارجلي بجانبها
زين هيا ايميلي حتى لا اقبلك
إيميلي اللعنة توقف عن الصراخ أريد النوم
زين لا هيا
ايميلي فقط بعض الوقت الايضافي ارجوك زيني
زين لن أضعف و بقى يقبل أنحاء وجهها و هو يهمس استيقظي و كسولة
ايميلي بنعاس حسنا هيا انت حتى تذهب الى عملك و انا سوف استيقظ
زين هيا انت لقد عدت من العمل و الشمس قاربت على الغروب و انت مازلت نائمة.
هي فقط فتحت عينيها بصدمة ماذااا
لكنه لم يفعل شئ سوى تناول شفتيها بحب و شغف ليأخذ قبلة الصباح
زين صباح الخير
ايميلي تقصد مساء الخير
زين لما النوم كل هذا الوقت
إيميلي لقد بقيت حتى الصباح بسبب هذا الفستان و تجهيزات للحفل الذي قبل العرس
زين يجب عليك ان تتجهزي للزفاف ايميلي مالك هل أنت جائعة
كانت ستجيب عليه لكن سبقها صوت معدتها
قهقه زين بخفة و اردفت هي أظن انك قد سمعت الرد
زين أجل جائعة للغاية.
ايميلي حسنا الآن هل يمكنك ان تنهض من فوقي لأنني أريد الذهاب المرحاض
زين لا انا جيد هكذا
ايميلي زييين
زين ببراءة لا
ابتسمت ايميلي بخبث و وضعت يدها حول رقبته و قربته منها و تحدثت بدلال حسنا كما تريد سمو الأمير و قلبت الوضع و أصبحت هي فوقه و ركضت الى المرحاض
زين هذا يدعى غش آنسة مالك
هي انتهت من الاستحمام و خرجت من المرحاض و هي ترتدي روب الاستحمام خاصتها
لتتفاجئ بهذا الذي يجلس على الفراش.
ايميلي لما لم تذهب الى جناحك
زين انت لم تقولي انك سوف تستحمي ثم انت زوجتي يعني سأراك عارية قريبا
ايميلي زوجتي أجل إلى الخارج
زين لا إذا كنت تريدين تبديل ملابسك يمكنك فعلها أمامي أو الذهاب إلى غرفة الملابس
ايميلي بارد و تركته و ذهبت
هي دخلت و ارتدت منامة خفيفة نحن على أبواب الصيف الآن و مازال شعرها مبلل
زين لما لم تجففي شعرك ستمرضين
ايميلي أشعر بالحر
زين تعالى هنا.
جلب منشفه و أداة تمشيط الشعر و اجلسها أمامه مباشرة و بدأ في تجفيف شعرها أولا ثم بقى يفعل به بعض الأشياء
زين و الآن يمكنك رؤيه ما فعلته
و قفت سريعا و ركضت لتقف أمام المرآة
ايميلي واو.
و هو الذي احتضنها من الخلف و وضع رأسه في رقبتها و أخذ يستنشق عبيرها
زين هل أعجبتك
ايميلي بتوتر بسبب انفاسة الحارقة أجل كيف تعلمت فعل هذا
زين كنت أرى جدتي و هي تمشط شعر وإليهه و صفاء و تعلمت منها و قبل رقبتها
ايميلي ز زين
زين رائحتك تقتلني
فقط أغمضت عينيها و عضت على شفتيها السفليه و هو يده تتحرك على جسدها و يقبل رقبتها و كتفها اااه أجل لقد طبع علامة حب.
قاطع كل هذا طرق على باب الجناح الذي جعلهم ينظرون إلى الباب
زين ادخل
لتدخل الخادمة و هي تجر عربة يوجد بهي اشهى المأكولات
الخادمة الطعام الذي طلبته مولاي فقط مولاي الملك يخبر جلالتكم ان الملك نيكولاس سيصل صباح غد إلى القصر
ايميلي أسيل ياالهي لقد اشتقت لك
أسيل أنا أيضا سموك
ايميلي ماذا قلت
أسيل إيميلي
ايميلي أجل هكذا شكرا لك
أسيل بعد اذن جلالتكم و خرجت
زين نيكولاس قادم غدا.
ايميلي أجل لكن لما كل هذا الطعام الن نذهب الى العشاء
زين لا سناكل هنا ثم بيري عادت اليوم مع والدتها و سيلينا و لا أريد تعكير مزاجك لرؤيتها
ايميلي فقط ذهبت منذ يومان
زين اتركك منها هيا حتى نأكل الطعام يبدو شهي بحق.
#Louis
ياسر لويس اريدك ان تزيد من عدد حراس القصر
لوي لما؟!
ياسر نيكولاس قادم غدا و لا نعرف على ماذا ينوي
لوي إذا تعرض إلى إيميلي ستكون نهايته على يد زين
ياسر و هذا يجب أن يهدأ قليلا و يتحلى بالصبر و يتحكم في غضبه
لوي سأفعل ما بوسعي
لوي فتاتي اشتقت لك
ماريا فقط تركتك منذ قليل لو
لوي أشتاق إليك و انت أمامي ذاتاً
كان على وشك تقبيلها لكن
نايل هل جأت بوقت غير مناسب
لوي لما و اللعنة تقطعون على هذه اللحظات.
نايل هههه لقد اوصاني زين ان أخذ حقه منك
لوي أجل هو يقبل إيميلي في الجناح و يبعثك لتفعل معي هذا
نايل أجل مرحبا ماريا
ماريا مرحبا تبدو سعيد
نايل لقد اعترفت بحبي اليوم
لوي يا إلهي و أخيرا مبارك لك
ماريا فقط يتبقى شخص واحد
لوي / نايل زين
نايل يجب عليه أن يعترف قبل العرس
لوي اتمنى ان يفعل
نايل / ماريا أنا جائع/ عة
نايل حسنا هيا لناكل سويا سيلينا تنتظرنا.
Next day at the morning.
#Zayn
ساعة كاملة تتجهز ماذا إذا كانت ترتدي فستان عرس لم تكن لتتاخر كل هذا
ايميلي كيف أبدوا
زين اللعنة المقدسة.
ايميلي ماذا هل سيئ
زين أجل لن تخرجي به من باب الجناح
دينا لماذا أنه يبدوا رائع للغاية
زين دينا لا تتدخلي ارجوك لن تخرجي به ايميلي
ايميلي سأخرج به أنه رائع
زين أجل أمام نيكولاس الذي يريدك حيه
ايميلي زين انت معي و يجب على أن أكون بأبهي منظر لأنني زوجة وريث العرش
زين هذا لن يجدي نفعا لن استطيع منعه من أن ينظر إليك
دينا هيا لا نريد أن نتاخر يجب أن نرحب به
زين إيميلي هل تضعين احمر شفاه
ايميلي لا.
زين سوف أتأكد بنفسي مسح شفتيها ب ابهامة لا يوجد شئ لكن هي حمراء للغاية مثل النبيذ الأحمر
ايميلي وماذا أفعل أنا
زين لما انت جميلة إلى هذا الحد
ايميلي لا أعلم هييا و سحبته من يده إلى الخارج
حسنا نحن الآن في قاعة الاستقبال ننتظر قدوم هذا الملك الذي أريد قتله
حارس لقد جاء الملك نيكولاس
ما اللعنة أنه شاب بالعشرينات هل هذا حقا الملك بالتأكيد يمزحون أستطيع أن أرى نظرات إيميلي المتفحصة له ماذا هل يعجبها.
ايميلي: يا إلهي أنه شاب مثير و عيونه زرقاء لقد ظننته عجوز في الخمسين من عمره.
زين لماذا تحدقين به هكذا
هي فقط التفت لتواجهه و قالت ببراءة أنه مثير
زين و الشرار يتطاير من عينه مثير أجل لتذهبي و تقبليه إذا تريدين
ايميلي توقف أنه قادم تجاهنا
نيكولاس الأمير زين مالك
زين مرحبا بك نيكولاس
نيكولاس فقط تجاهله و وجه نظره إلى إيميلي و تفحصها
نيكولاس سمو الأميرة إيميلي و قبل يدها تشرفت ب لقاءك
ايميلي و انا لم أفعل.
تريشا مرحبا بك جلاله الملك الآن إلى قاعة الطعام لتناول الإفطار ثم نرشد جلالتك إلى جناحك
نيكولاس اشكر جلالتكم
تناولوا الإفطار بصمت مع نظرات هذا نيكولاس المتفحصة ل إيميلي
كيف لها أن تكون بهذا الجمال اللعنة أنا أحاول التحفظ على هدوئي قبل ان انقض على هذا نيكولاس يجب أن أفعل شئ الآن ليتأكد أنها ملكي. لي وحدي أميرتي أنا
فقط أبتسم بخبث ثم اقترب من إيميلي حتى لامس فمه شحمة أذنها ليغرز بها أسنانه بخفة.
و إيميلي التي عضت شفتيها لتمنع خروج انينها و أصبح وجهها احمر و بشده
لكن الباقي ظنوا أنه يغازلها و يهمس ب أشياء في اذنها
زين بصوت لا يسمعه سوى ايميلي تنفسي حبي تنفسي
ايميلي تبا لك
نيكولاس جلالة الملك ياسر أريد قبل أن أذهب إلى جناحي ان اتحدث معك انت و سمو الأمير و الأميرة إيميلي
ياسر بالطبع
انتهوا من تناول الطعام و ذهبوا إلى جناح الاستقبال الخاص بالملك ياسر
زين إذن.
نيكولاس أردت فقط ان اعتذر على محاولت قتلك لكنك بخير الآن
زين ماذا أيضا
نيكولاس و انت سمو الأميرة
ايميلي ماذا؟!
نيكولاس تبدين جميلة أكثر مما قالوا لم يقدروا على وصف جمالك
زين بغضب ما رأيك لننسحب أنا و ابي و اتركك معها لتتغزل بها على راحتك
نيكولاس و هو ينظر إلى إيميلي ب هيام
سيكون هذا تصرف رائع منك
زين يجب أن تحترم وجودي على الأقل
ياسر اهدأوا
زين أنه يتغزل بها أمامي و تريدني أن أهدأ
ياسر زيين.
زين أنا لن أبقى دقيقة أخرى و سحب ايميلي من يدها و خرج و هو يحترق
ايميلي زين أهدأ سأفقد توازني
هو فقط التف لها و نظر إلى فستانها ثم حملها سريعا ليذهب إلى جناحه يريد أن يفرغ غضبه الآن
دخل إلى الجناح لينظر إلى إيميلي بغضب و هو يضيق عيناه
ايميلي بخوف ماذا لما تنظر لي هكذا
هو فقط بدأ في فك أزرار قميصه و هو يتقدم منها و يقول
أنه مثير زين، لم يقدروا على وصف جمالك. أنه محق ان يقول ذلك و انت ترتدي هذا.
ايميلي حبيبي أهدأ قليلا حسنا
زين ماذا قلت و خلع قميصه
ايميلي ماذا
زين لقد قلتيها الآن هيا اعيديها
ايميلي لم أقل شئ فقط أريد أن اعرف لما تفعل كل ذلك، لا تقل لي لأنك زوجتي و هذه الأشياء
زين و هو يقترب من ايميلي حتى اصطدمت في الحائط أصبحت محجوزة بين زين في الامام و الحائط في الخلف
تريدين أن تعرفى
ايميلي أجل
لكنه قبل أن يتفوه بكلمة واحدة تناول شفتيها
ثم أردف
زين لأنني أحبك و اللعنة
ايميلي....