رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثالث
#Rosalyn
زين ب غضب لأنك فقط مراهقة حمقاء ام اقول طفلة افضل لا تهتم ب شئ حتى نفسها كل ذلك لأجل أن لا تظهري صغيرة أمامي صحيح كم أنت عنيدة و اللعنة
كان على وشك تكملة حديثه لكنه توقف بسبب سماعه لتنهيداتها ليوجه نظره اليها لكن مظهرها كان ساحر ب عينيها الحمراء من كتم الدموع و أنفها المحمر و فوق ذلك تعض على شفتيها بقوة كان مظهرها برئ للغاية و مثير كذلك
ليلعن زين تحت انفاسه اللعنة.
و سحب شفتيها من بين اسنانها ليلصق شفتيهما و هو يمتص بخفة و شبك ايديهم سويا بينما تلك التي اسفله فتحت عينيها بصدمة لكنها لم تستطع الصمود امام رقته التي جعلتها تذوب لتفعل مثلما يفعل أجل لقد بادلته بالفعل ليزمجر زين ب لذه
لا أعلم كم أطالوا هو فقط عندما يشعر بفقدانها لأنفاسها ليبتعد لثواني لكي يلتقطوا أنفاسهم و يعود مرة أخري لإلتهام شفتيها التي أصبحت منتفخة و بشدة.
لم يقاطعهما سوي اقتحام الغرفة و هذا الصوت
هاري زين انت. تبا من التي اسفلك
حسنا أعتقد أن هاري هو من أعادهم للواقع ليبتعدوا عن بعضهم و هم يتنفسون بقوة و يتبادلون النظرات المصدومة
ليردف هاري ب عدم تصديق روزالين
ليتجاهله زين و همس لروزالين ب هدوء لتدخلي إلى المرحاض لفعل روتينك اليومي و بعد ذلك إلى الأسفل حسنا
هي فقط أومأت له بهدوء و مازالت لا تستوعب شئ مما حدث، قام من فوقها و سحب هاري إلى الخارج.
تبا هل أعطيت قبلتي الأولي الأن له كيف استسلمت له و اللعنة. تحركت إلى المرحاض ليقع نظرها على شفتيها المنتفخة و بشدة
انتهت مما تفعله لتهبط إلى الأسفل و وجهها متورد و بشدة
زين ب ملل و أخيرا أتيت كنت على وشك الصعود لك
لتردف الأخري ب خفوت ها قد أتيت أستاذي
هاري ب أستنكار أستاذك حقا أنتم كنتم تتبادلان القبل منذ قليل ثم تابع ب تفكير لحظة هل هي بقميصك لأجل القبل فقط أم فعلت شئ أخر.
زين ب حدة أنت مزعج هاري ما الذي اتي بك الان و يجب عليك نسيان ما رأيته لأنه لا يعني شئ
هاري لا أهتم بالأصل سوف أمر عليك في المساء بالمناسبة جدتي تريد رؤيتك إلى اللقاء روزي و خرج من المنزل
زين ب صيغة أمر هيا يا صغيرة لتتناولي فطورك حتى لا تفقدي الوعي مرة أخري
روزالين ب غضب لست صغيرة لكن تغير لونها فجأة لتردف ب هلع تبا أنا هنا منذ أمس صحيح
زين ب إيجاب أجل
روزالين ب توتر أين هاتفي هو فقط أعطاه لها بهدوء.
ما أن فتحته حتى وجدت ثلاثون مكالمة من تشارلي و خمسون من كاميرون لتقم بالاتصال ب كاميرون سريعا
روزالين ب قلق عزيزي
كاميرون ب سخرية عزيزي حقا روزالين
حسنا ما ان قال روزالين اذن هو غاضب و بشدة لتردف سريعا أقسم قد فقدت الوعي و فقط أستيقظت منذ قليل
كاميرون ب قلق إلهي انت بخير عزيزتي
روزالين أجل بخير أريد ملابس لي و أريد معرفة ماذا أخبرت تشارلي لأنني أعتقد ان عودتي لفرنسا ستكون اليوم.
كاميرون محاولة تهدأتها لا تقلقي أخبرته أن صغيرته الحمقاء تناولت حبوب منومة بدل تناولها لحبوب ألم الرأس و انتهي بها المطاف نائمة ك القتيل و ارسلت له صورة قديمة لك
روزالين ب سعادة أحب هذا العقل أسرع بالملابس لأنني أريد الذهاب. أقبلك و قامت ب إرسال له موقعها و أغلقت الهاتف
ما ان رفعت نظرها من الهاتف حتى رأت زين ينظر لها ب هدوء مخيف
لتردف ب تعلثم م ماذا.
زين هذا ينتهي الان و لتبدأي بالحليب و وضع أمامها طبق ملئ بالطعام و بجواره كوب من الحليب
روزالين ب وجه الجرو اللطيف أنا لا أحب الحليب أرجوك
زين ب تحذير لا ينفع معي هذا الوجه هيا نظرت إلى الطبق و الكوب ب عبوس لتبدأ في شرب الحليب بتقزز.
#Zayn
تفعل هذا الوجه مرة أخري ماذا أفعل ب هذه الفتاه لقد جعلتني أفقد السيطرة و أقبلها على فراشي أنا حتى الأن لا أصدق ان أحدهم نام على فراشي غيري و لم أقبل أحداهن من شفتيها لقد كانت قبلتي الأولي انا فقط أمارس الجنس
أجل لا تسخروا القبل لدي تعني وجود مشاعر بين الثنائي تبا لا أعلم إذا لم يأتي هاري كيف كان سينتهي بنا الأمر
لم يفيق من شروده سوي علي.
روزالين ب تذمر هذا يكفي كان على وشك الصراخ لكنها أوقفته بوضع يدها على فمه لتردف ب توسل أرجوك معدتي امتلأت بالكامل و قد تناولت أكثر من نصفه
لكن أصبحت عينيه حمراء ب طريقه مخيفة لتنزل يدها ب خوف م ماذا
زين ب تحذير إياك أن تلمسيني تسمعين
روزالين ب حدة و أنت أيضا من سمح لك بتقبيلي ها
زين ب سخرية كأنني أول من قبلك
روزالين ب استحقار أنت بالفعل أول من فعل ذلك ثم تابعت ب سخرية يا أستاذي.
كانت على وشك التحرك من أمامه لكنه سحبها ب قوة ليردف هل تسخري مني الأن
لتحرر يدها من بين يديه و أردفت ب حدة لا تلمسني
كانوا على وشك بدأ المشاجرة لكن دق جرس الباب لتقم بفتحه فلورا
كاميرون ب تساؤل عفوا هل هذا منزل زين مالك
فلورا أنه كذلك تفضل سيدي هو فقط دخل خلفها
كاميرون و هو يفتح ذراعيه أميرتي هي فقط ركضت لتعانقه ب أشتياق
روزالين و هي تقبل وجنته أشتقت إليك.
كاميرون أعلم و أنا كذلك هي لتبدلي ملابسك سريعا لأن يومنا طويل و أعطاها ملابسها
روزالين حسنا و ركضت إلى الأعلي
زين ب تساؤل أنت صديقها منذ متي
كاميرون ب هدوء منذ الطفولة
قبل أن يبدأ في تحقيقه قاطعه رنين هاتف كاميرون
كاميرون ماذا. حسنا تشارلي. أهدأ أقسم هي بخير فقط تبدل ملابسها. لا حاجة للحراس. سوف أري ذلك فيما بعد عندما تنتهي ستحدثك
أغلق الهاتف لتنزل روزالين ركضا و قد أرتدت ملابسها.
روزالين ب حماس لقد أنتهيت
كاميرون ب أعجاب تبدين رائعة و قبل يدها لنذهب
روزالين ب استفزاز إلى اللقاء أستاذي و خرجت من المنزل تاركه زين يغلي من الغضب.
#Harry
At The evening
هاري ب تذمر هيا زين أريد الخروج أرجوك
زين ب غرور أنا بالأصل ذاهب عزيزي
ليدفعه الأخر إلى الخارج جيد هيا الان
صعدوا إلى سيارة واحدة
هاري جدتي تريدك زين و ابي على وشك الانفجار من الغضب بسببك
زين ماذا أفعل أنا لا أحب البقاء في القصر الملكي و روتينه الملل هكذا يعجبني
هاري ب خبث اذهب لها أفضل من أن تأتي لك بنفسها
زين اووف حسنا سأذهب غدا.
وصلوا إلى أكبر بار في لندن لا يأتي له سوى طبقة الأغنياء في لندن
ما ان دخلوا حتى رأوا بيلا قادمة لهم
ليردف هاري ب اشمئزاز عاهرتك البشعة أتت
ده شكل بيلا لكن مش بنفس اللبس.
بيلا مرحبا زين و قبلة وجنته
زين مرحبا بيلا
هاري ب تقزز هل نظرتي في المرآه قبل أن تخرجي من منزلك
بيلا بعدم فهم أجل
هاري و خرجتي هكذا يجدر بك تجديد المرايا لترين نفسك جيدا
بيلا لا أهتم ب رأيك فقط المهم لدى ان زين يعجبه
هاري لأنه أحمق
قبل أن يتحدثوا مرة أخرى نظر هاري على إحدى الفتيات
هاري و هو يصفر ب إعجاب اوه الهي هؤلاء هما الفتيات انظر إلى روزي زين. لحظة من الذي معها.
زين بلامبالاه صديقها مثلما يقول لحظة كيف دخلت إلى هنا و لم تتم السن القانوني بعد
هاري ب استنكار ما شأنك
تركه زين ليتحرك لها و هي تتحرك مع الموسيقى بخفه و هاري خلفه
زين انت ماذا تفعلين هنا
روزالين / كاميرون عفوا ما شأنك
هاري ب شماتة أرأيت تستحق مرحبا روزي و عانقها لتقبل وجنته ب خفة
روزالين ب استفزاز و هي تنظر إلى زين كيف حالك هارو
هاري بخير ل رؤيتك
و قامت ب تعريفه على كاميرون.
قاطع نظرات زين و روزالين القاتلة هذا الصوت
اعتذر عن التأخير شباب
روزالين ب سعادة تومو و عانقته بقوة
تومو اشتقت اليك أقسم و سأكون معك في الجامعة أيضا لكن انا في سنتي الأخيرة.
هاري إذا سمحت لي ب سؤال
تومو تفضل
هاري ب تعجب هل هذه مؤخرتك
تومو هل أنت شاذ
زين ماذا بالطبع لا ما الذي تقوله انت
تومو حسنا تلك سر صداقتنا انا و روزي لينطقا الاثنان سويا لديه مؤخرة مثيرة مثل خاصتي و انفجروا في الضحك
قاطع ضحكاتهم
بيلا و هي تقبل وجنة زين اوه انت هنا عزيزي كنت أبحث عنك
صرخ كلا من روزالين و تومو تبا حسنا هذا مخيف
هاري ب سخرية افزعتي الجميع لتأخذها من هنا زين لا ينقصني رؤيتها.
زين ابقى انت معهم.
#Rosalyn
من تلك تبا فضولي يقتلني في الصباح يقبلني و الآن تلتصق به تلك العاهرة
روزالين ب تساؤل هاري من تلك التي تلتصق ب زين
هاري ب خبث عاهرة لكن معه منذ فترة اتركك منهم تعرفين الرقص
روزالين أجل بالطبع و ذهبت معه إلى ساحة الرقص
بدأوا في الرقص ب احترافيه تحت نظرات زين كانوا يبدون ك ثنائي
بيلا ب تذمر زين انظر لي انا و حاولت تقبيله
زين ب حده توقفي انا لا أقبل تعلمين ذلك.
و أعاد نظره إلى هاري و روزي و هما يرقصان و هاري يلتصق بها عن قصد و يراقب ردة فعل زين من طرف عينه
هاري اوها راقصة جيده و توقفوا عن الرقص
روزالين سأذهب الى المرحاض و تركته و ذهبت إلى المرحاض
وضعت احمر شفاه ب نفس لون الفستان قبل أن تخرج كانت توجد يد تسحبها لتغلق الباب عليهم
روزالين ب صدمة ز زين
زين أجل زين
و لفها لتواجه الحائط و هو خلفها و أمسك يديها ب يد واحده
بينما يده الأخرى رفعت فستانها.
روزالين ب هلع ماذا سوف تفعل
زين رؤية مؤخرتك و معرفة إذا كانت مثيرة أم لا
و بدأ في لمس مؤخرتها بينما هي تحاول الإفلات من بين ذراعيه
زين ب فحيح إذا تحركت سوف اصفعها و أخذ يقبض على بعض المناطق بيده
روزالين آه ألم تقل أنني طفلة كيف تفعل ذلك بطفلة آه
ليمسك شحمه اذنها بين أسنانه و اردف انا أفعل ما أريد و يمكنني خلع سروالك الداخلي أيضا
روزالين انت لعين توقف عن لمسي و حاولت التحرر لكنه أردف ب سخرية.
زين ماذا لا تمثلي البرائة هو كيف عرف أن مؤخرتك مثيرة مثل خاصته بالتأكيد رأها و صفع مؤخرتها بخفه
روزالين ب انكسار أقسم لم يراني أحد من قبل و لم يقبلني غيرك في الصباح ابتعد عني و عادت ب رأسها للخلف بقوة لتتصادم مع رأسه
ليتأوه الآخر ب ألم و قد ترك يدها لتركض إلى الخارج سريعا
كاميرون ب قلق ما بك
روزالين اريد العودة إلى المنزل لدى جامعة غدا
تومو سأتي معك انا للمبيت لنذهب سويا غدا إلى الجامعة.
روزالين حسنا هيا
و سحبته من يده إلى الخارج و صعدت معه سيارته لتنطلق إلى المنزل تحت نظرات زين الذي خرج لتوه من المرحاض
هاري ب حدة ماذا فعلت بها
زين لم أفعل شئ لقد كنت في المرحاض
بينما في الناحية الأخرى
تومو ب تساؤل ماذا حدث
روزالين ب هدوء لا شئ اريد النوم ب راحة حتى لا افوت شئ غدا
وصلوا إلى المنزل ليدخلوا سريعا و خلعت حذائها و دخلت إلى المطبخ
روزالين و هي تعبث في المطبخ هل تريد تناول شئ
تومو لا شكرا لك.
هي فقط وقع منها كوب زجاجي أرضا ليصبح فتات و قد نست أمر كونها دون حذاء
لتخطي عليه و معها صرخة متألمه جعلت تومو يأتي ركضا
ليفزع و هو يرى الدماء تتساقط من إحدى قدميها.
#Zayn
حسنا انا لست حقير لتلك الدرجة فقط هي قامت ب استفزازي و عنيدة كثيرا
لا تخطئوا في الحديث عني سأذهب ل الاعتذار لها
بيلا ب عهر ألن نذهب إلى إحدى الغرف
ليردف ب برود لا لدى عمل غدا
و تركها و تحرك ب سيارته ليتجه إلى منزله الخاص بينما هاري عاد إلى القصر
توقف أمام منزل روزالين كان على وشك دق الباب لكنه توقف مع سماع تلك الأصوات
روزالين اه أنه يؤلم ببطء أرجوك. توقف أفضل.
تومو اهدأي روزي كلما كان سريعا ننتهي أسرع و لا تشعرين بالألم
روزالين ب ألم لكنه يؤلم اووف
بقى واقف يستمع إلى تأوهاتها و عقله ذهب بعيدا ليلعن و هو يخرج ألفاظ سوقية
و عاد إلى منزله ليذهب إلى النوم فورا و هو يفكر في عقاب مناسب
Next Day morning
وصل إلى الجامعة ليدخل إلى صفه سريعا هو لديه أول محاضرة
وجدها تجلس مع اخوته و يبدوا عليها التعب ليضحك ب سخرية.
زين حسنا شباب اليوم يوجد امتحان مثلما اخبرتكم على المحاضرة السابقة
بمعنى اصح المحاضرة التي لم تحضرها روزالين
وزع أوراق الامتحان ليردف ب صرامة امامكم نصف ساعة من الآن
بدأ الجميع في الحل و الذي صدمه أن روزالين تكتب و بطريقة سريعة و كذلك هاري
انتهت النصف ساعة و وضع الجميع قلمه بجانبه ليبدأ زين في لم الأوراق
و بدأ في شرح محاضرة اليوم
After 2 hours
زين حسنا شباب يكفي اليوم و اريد أبحاث عن الموضوع.
خرج الجميع بينما روزالين كانت تنتظر تومو لأنها اذا تحركت كثيرا
زين ما بك لما مازلت جالسة
روزالين ب توتر فقط انتظر أحدهم
زين اقتربي روزالين
هي فقط وقفت ب صعوبة و كانت ترتدي.
روزالين ب تعب ماذا أستاذي
هو فقط ممر نظره عليها من شعرها حتى حذائها ليردف ب سخرية لاذعة ما بك لا تستطيعين السير أم ليلة أمس كانت جامحة إلى هذا الحد
روزالين....