قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن

#Zayn
حسنا هو مازال فوقها يقبل شفتيها حتى ادميت بين شفتيه و خلع قميصه كذلك
ابتعد عنها ليمسح دموعها ب يده بينما اليد الأخرى تتمسك ب ايديها فوق رأسها
روزالين ب شهقات زين ارجوك
هو فقط نظر لها بشغف ارجوك ماذا صغيرتي
روزالين ب توسل ابتعد لا يجب أن تتطاول أكثر من ذلك ارجوك زين
لكنه لم يتوقف و تابع ما يفعله لتردف روزالين ب أنين حسنا فقط حرر يدي و أنظر في عيني.

ترك يدها ب رفق و رفع رأسه لينظر في عينيها ب عمق بينما الأخرى قبلته على شفتيه بخفه و امتدت ذراعيه لتحتضن كتفه و ضمته لها
سقط فوقها و هو يلف ذراعيه حول خصرها العاري و يدفن رأسه في رقبتها
بينما هي أخذت تمسح على شعره بهدوء و هي تشعر ب أنفاسه الحارقه
زين ب خفوت روزي
روزالين ب توتر ماذا
تابع ب همس وصل إلى مسامعها انا احبك
قبلة وجنته بخفه أعلم ذلك اذهب إلى النوم زين
شد على عناقها بقوة لا تتحركي.

روزالين حسنا و تابعت المسح على شعره و تلمس ظهره العاري و كتفيه
بقت تفعل ذلك و تقبل جبهته حتى غفت هي أيضا
بينما في الناحية الأخرى
سوزان انا اريدها ل وريث العرش و هو زين لكن هاري لا
هنا فقط أردفت ليليان ب فقدان صبر لما هاري لا
سوزان ب حدة انا لا يناقشني أحدهم في قراراتي و الأميرة ستكون لزين هذا قراري
والتر ب استسلام حسنا أمي على راحتك
سوزان اذهب أنت الآن و أترك لي زوجتك
والتر بعدم فهم حسنا أمي و خرج.

سوزان ب تحذير حافظي على زواجك حتى لا تندمي بعد ذلك
Next day morning
تململ زين في نومه لكن لما الفراش أصبح مريح هكذا
و يده تحتضن. تبا أنه جسد إنسان هذا ما جاء في عقله ليفتح عينيه سريعا
ليقع نظره تلك الساحرة الشريرة لكنها تبدو كالملاك تماما.

لكن ما افزعه حقا أنها بقميصه و هو عاري الصدر تبا ما الذي فعله و ما الذي أتى به إلى هنا بالأصل
تحسس و جهها بخفه لتمتعض ملامحها ب انزعاج لكنها أكملت نومها
لكنه لم يتذمر بل استغل الموقف و أخذ يقبلها في أنحاء وجهها
روزالين ب تذمر و هي على وشك البكاء أوف تبا لذلك و فتحت زرقاوتيها ليقع نظرها على هذا الذي ينظر لها و هو رافع حاجبه لتردف ب نعاس ماذا.

زين ب تساؤل كيف أتيت إلى هنا و انتهى بي الأمر نائم ب. اي كيف أتيت
روزالين و هي تعبث في خصلات شعره من الخلف انتهى بك الأمر نائم بين أحضاني لما تنكر ذلك و انت الذي أخبرتني أن لا أتحرك و بصعوبة استطعت ارتداء قميصك
نظر في عينيها بعمق و ماذا أخبرتك أيضا
لكنها همست له و شفتيها تلامس اذنه تذكر بنفسك و الآن هل يمكنك الابتعاد لأنني لم أتناول شئ منذ فطور أمس.

هو فقط ابتعد بهدوء لتقف من الفراش و تتحرك إلى المرحاض ليتابعها بنظره و هو يعض على شفتيه ب اثارة
روزالين ب مكر و هي تعطيه ظهرها أنا أعلم إلى أين تنظر لكنني احذرك أرفع نظرك حتى لا أفعل شئ لن يعجبك و تحركت إلى المرحاض
بينما هو شد على خصلات شعره بقوة و أغمض عينيه ليتذكر اي شيء
ما ان تذكر حتى فتح عينيه على مصرعها ليصرخ روزالين
خرجت له ب ملل و هي ترتدي روب الاستحمام و تجفف خصلات شعرها ماذا أيضا.

زين ب توتر الذي أخبرتك به أمس لم يكن كما فهمت اي انا اقصد أنني أحبك ك أختي
رفعت الآخر حاجبها ب استنكار لتتحدث ب ثقه أختك أجل هل كنت ستأخذ عذرية أختك أمس و علاماتك تزين رقبتها أم أنت الآن تتمنى أن تفك رباط الروب الذي يغطي جسدي توقف عن فعل ذلك زين لأنني أعلم أنك كنت صادق في كل كلمة خرجت منك أمس
زين ب استسلام ماذا تريدين مني الآن
روزالين ب فقدان صبر أن تكون صادق معي و تتوقف عن كونك جبان زين مالك.

زين ب حدة و هو يقترب منها انتبهي لحديثك روزالين
لكنها تابعت ب استفزاز أنت جبان انا قلت الحقيقة
هو فقط أصبح ملاصق لها و خلفها الحائط لتردف ب توتر ز زين
هو فقط أصبح يتنفس أنفاسها تبا لزين و اليوم الذي رأيتك به أيتها الساحرة الشريرة
و ألصق شفتيهما ليقبلها ب شغف و رقه بينما الأخرى رفعت ذراعيها لتحتضن رقبته و هي تقربه منها أكثر تبادله القبلة لتكون المرة الأولى التي تفعل بها ذلك معه.

بقوا في عالمهم الخاص لفترة لم يفيقوا سوى على رنين جرس الباب
ليفصلوا القبلة سريعا
زين ب أنفاس لاهثه من الذي يمكن أن يأتي لك الآن
روزالين لا أعلم
زين ب هدوء و هو يقبل يدها حسنا أرتدي شئ و انا سوف أرى من و تركها و خرج من الغرفة
تاركها تضع يدها على قلبها و هي تتنهد بقوة
بينما هو هبط إلى الأسفل ليتوقف أمام الباب و خبط جبهته بيده لأنه هبط و هو عاري الصدر
لكن عندما فتح الباب فتح فمه من الصدمه.

زين ب عدم تصديق ج جدتي.

#Rosalyn
أشعر بالراحة الآن حسنا انا لم أقع في حبه بعد لكن أحب اهتمامه و غضبه
ارتدت.

هبطت إلى الأسفل لتحل الصدمة على ملامحها ما ان رأت سوزان و هاري يجلسون أمام زين
روزالين ما الذي يحدث هنا
سوزان ب هدوء هكذا ترحبين بضيوفك روزالين
روزالين ب حرج أحم أسفه فقط تفاجأت من زيارتكم
سوزان ب مكر و هي تنظر ل زين الذي يجلس امامها عاري الصدر فقط كنت أبحث عن حفيدي الذي لا يجيب على هاتفه و لا يتواجد في منزله و أخبروني حراسه أنه هنا.

هي فقط شعرت بالحرارة القادمة من وجهها اوه أجل استميحكم عذرا و ركضت إلى الأعلى سريعا
لحظات و كانت أمامهم لتقذف على زين قميصه ليرتديه الآخر سريعا
زين حسنا جدتي بالتأكيد يوجد سبب لزيارتك
سوزان أجل عزيزي لدي سبب لكن في النهاية أريد الجلوس معك قليلا و التعرف على روزي أكثر
هاري ب نبرة صوت هادئه تعجبت منها روزالين أول مرة تراه يجلس ب احترام هكذا حسنا جدتي هل تحتاجين مني شئ آخر.

روزالين ب ذهول ما بك هارو اي أنت هادئ كثيرا على غير عادتك هل أنت بخير
هاري و هو يضع يده على رقبته من الخلف اوه أجل انا فقط جائع كثيرا
روزالين ب عبوس و هي تتحسس معدتها انا أيضا هيا لنفعل شئ نتناوله و سحبته من يده ليتجهوا إلى المطبخ
تحت نظرات سوزان المتفحصة و زين الغاضبة
سوزان ب تساؤل هل يوجد بينهما شيء
لينفي الآخر سريعا و تابع ب شك لا بالطبع لا هو فقط يعتبرها ك جيما
سوزان و انت زين ماذا تعتبرها.

زين جدتي الذي في رأسك خطأ تماما هي أصغر من اخوتي حتى اي لا تفكري
سوزان أنت متأكد من حديثك زين لتكن صريح معي
زين ب إيجاب أجل جدتي انا متأكد
سوزان أي إذا أخبرتك انك ستتزوج من أميرة فرنسا ستوافق
قبل أن يجيب كان خروج هاري و روزالين و هم يحملون الطعام
ليضعوا أمامهم بيض باللحم المقدد و أنواع مختلفة من الجبن و البيف و الأهم من ذلك البان كيك المحلي
روزالين حان وقت تناول الطعام.

جلس الجميع و اتضح للجميع كم ان روزالين جائعة
هاري تمهلي روزي لن يأخذه أحد منك
هي فقط نظرت له بغضب و وضعت له الطعام في فمه
روزالين ب تساؤل لما لا تتناولين طعامك جدتي و توقفي عن مراقبة زين هو لن يهرب ألا يعجبك الطعام
سوزان ب ابتسامة لا عزيزتي هو لذيذ فقط لقد تناولت فطوري في منزلي
روزالين ب استسلام حسنا على راحتك
بقوا معها قليلا و رحل الجميع لتبقى وحدها
لتحدث عائلتها قليلا و بقت جالسة أمام التلفاز بملل.

حتى رن جرس الباب
روزالين ب سعادة كاميرون أتيت لتنزهني صحيح
كاميرون لك ما تريدين عزيزتي
روزالين حسنا دقائق و اكون جاهزة و صعدت إلى الأعلى
بينما هو دخل إلى الداخل لينتظرها
حسنا لا تنكر أنها شعرت ب خيبة الأمل الآن لأنها كانت تريد أن تخرج مع زين لكن يتضح أنه كان يمرح معها قليلا
ارتدت.

و ارتدت حذاء رياضي بدلا من ذلك و وضعت القليل من مستحضرات التجميل
قاطعها رنين هاتفها ليقع نظرها على اسم زين لتجيب ب ضجر ماذا سيد مالك
زين ماذا تفعلين الآن
روزالين انتهيت من ارتداء ملابسي و سوف اخرج من منزلي الآن
زين ب استنكار إلى أين و مع من؟!
روزالين ب ملل تعلم اليوم عطلة و أريد التنزه ك البشر مع كاميرون
زين ب جدية لتخلقي اي عذر لأننا سنخرج سويا
روزالين ب استفزاز و ما الذي سيجعلني افعل.

كان على وشك الصراخ بفقدان صبر لكنه تراجع و أردف بهدوء روزي هيا صغيرتي
روزالين حسنا زين و هبطت إلى الأسفل
كاميرون انتهيت هيا بنا إذن
لكن قاطعته روزالين أحم اعتذر كاميرون فقط لم اتذكر كوني لدى موعد مع صديقة لي سوى الآن
هو فقط بعثر شعرها بخفه لا يوجد داعي للاعتذار عزيزتي هيا إلى اللقاء الآن أراك لاحقا و خرج من المنزل
دقائق و فتح الباب وحده لترى زين يدخل و هو يضع المفتاح في جيبه.

روزالين ب استنكار ماذا يفعل مفتاح منزلي معك
زين ببساطة كان معي منذ أمس ذاتا هيا الآن و شبك أيديهم سويا و خرجوا من المنزل
ليصعدوا إلى سيارت بينما تابعت روزالين ب تساؤل إلى أين تأخذني أستاذي
ضحك بقوة و أدار المحرك ليتحرك إلى جهته و أردف بين ضحكاته أستاذي حقا روزي بعد كل ذلك أستاذي
لكنها تصنعت عدم الفهم و أردفت ببراءة مزيفة ماذا يجب أن أناديك غير ذلك.

أوقف السيارة بجانب الطريق ليسحبها لتجلس على قدمه أنا سأخبرك أمام العامة في الجامعة أستاذي غير ذلك زين أو حبيبي او دادي مثلما تريدين صغيرتي
روزالين ب تنهيده و هي تضع كفها على صدره تحديدا قلبه حسنا زين هل يمكنك إعادتي إلى مقعدي الآن
تركها ب هدوء لتعود إلى مقعدها ليلاحظ أن ملابسها قصيرة قليلا بل كثيرا
زين ب استنكار روزي ألا ترين أنه قصير قليلا صغيرتي
لتجيبه ب ابتسامه مستفزه لا هيا لأنني بدأت أشعر بالملل.

تحرك سريعا بالسيارة ليردف ب تساؤل و هو يركز على الطريق هل اكتشفتي لندن أم ليس بعد
روزالين لا يوجد أستاذ سيئ كان يفعل لنا امتحان يوميا و كان يعطيني أصعب الأسئلة لذا لم أجد وقت للنوم حتى
هو فهم ماذا تريد أن توصل له اوه أجل أستاذ سيئ يحتاج إلى عقاب
روزالين أجل يحتاج عقاب قاسي لكنني سوف اسامحه تلك المرة
زين شكرا لكرم اخلاقك صغيرتي
لم يتحدث أحد منهم حتى توقفت السيارة
روزالين اوها الملاهي حقا زين.

زين ب توتر ماذا ألا يعجبك سنمرح
روزالين ب شك اي أنت لم تأتي بي إلى هنا لأنك ترى أنني طفلة
نفى ب رأسه سريعا لا أقسم أي شخص يأتي إلى مدينة الملاهي ثم تابع ب مرح يمكنني ان أتى ب جدتي أيضا
ما ان قال ذلك حتى ضحكت بقوة حسنا إذا هيا زينو
و نزلت من السيارة بينزل خلفها ركضا لما لا يمرح قليلا
تنقلوا من لعبة لأخرى مع حماس روزي
هما الآن يجلسون للراحة و يتناولون المثلجات لكن زين في عالم آخر
روزالين زين هل أنت بخير.

هو فقط انتبه لها الآن ليردف ب شرود كم يوم يتبقي على التاسع و العشرون من يناير
روزالين ب عدم فهم لما
هو فقط تنهد بقوة فقط أتساءل
روزالين يتبقى شهرين و ثلاثة ساعات لكن ما الذي سيحدث في ذلك اليوم
زين سوف يتغير العديد من الأشياء في ذلك اليوم روزي
روزالين ب عدم فهم مثل ماذا زين
قربها منه و تناول شفتيها بخفه ليفصلها بعد فترة و تابع ب أنفاس لاهثه هذا اليوم موعد خطوبتي
روزالين...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة