قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل الخامس

#Zayn
أنا الآن اتجه إلى المكان التي توجد به الحافلة ف انا المنظم و القائد لذا يفترض بي ان اكون اول شخص يصل هناك
أتى الجميع فيما عدا روزالين
و هاري و نيلز يريدون الجلوس
نيلز يا فتى أنا انتظر رفيقتي و ستجلس بجانبي
هاري ب تحدي هي صديقتي أنا و ستجلس بجانبي أنا
زين ب صرامة توقفوا أنتم الاثنان ستجلسوا بجانب بعضكم البعض هيا و لا اريد نقاش في الموضوع.

هاري لا سأجلس بجانب اختي و استأذن من الفتاة التي كانت تجلس بجانب جيما ليستبدل معها المقاعد و وافقت
لا يوجد سوى مقعد واحد فارغ و هو بجانب زين
روزالين مرحبا و كانت ترتدي.

أخذت تبحث عن مكان فارغ و لم تجد غير أول مقعدين لتجلس على الذي في الداخل
زين حسنا شباب الان سننطلق اتمنى ان تكون رحلة سعيدة و جلس بجانب روزالين التي نظرت له بصدمة
روزالين و هي تبحث عن مقعد آخر الا يوجد مقعد أخر
زين ب برود فاجأها لا لم يخبرك أحدهم أن تأتي متأخرة
انطلقت الحافلة لتضع سماعات الاذن و أخرجت إحدى كتب الادب الانجليزي و بدأت في قرائته ب هدوء.

بينما هو كان يراقبها ب ملل لقد فعل كل ذلك لتجلس بجانبه و لكنها تقرأ كتاب و تستمع إلى الموسيقى
لكن يبدوا ان حظه جيد لأن جاءت لها مكالمة هاتفيه لتترك الكتاب سريعا و الابتسامة شقت وجهها
روزالين ب سعادة حبيبي
ديفيد ب حنو روح حبيبك انت كيف حالك صغيرتي
ما أن استمع زين لقب حبيبي حتى تابعها ب انصات
روزالين بخير للغاية فقط اشتقت لك وسيمي
ديفيد انا ايضا يا روح والدك القصر ممل بدونك.

بقوا يتحدثون تحت نظرات زين الذي يقتله الفضول لمعرفة من تحدث تلك الفتاة حتى أغلقت
كانت على وشك العودة لما كانت تفعله قبل المكالمة لكن اوقفها
زين تبدين سعيدة مع من كنت تتحدثين
روزالين كنت اتحدث مع أفضل رجل في العالم
حسنا هو كان على وشك الصراخ لكن هدأ من روعته حقا و من يكون هذا
روزالين ب حب والدي
هو فقط تنهد ب ارتياح ليردف انت الفتاة الوحيدة في العائلة
روزالين أجل انا كذلك.

اقترب منها ب هدوء ليهمس في اذنها هل توصلت إلى إجابة ل سؤالي
روزالين ب خبث للأسف أجل و إجابتي أجل أيضا و قامت ب تقليده كيف تجرأ على تقبيلي هل تعلم ب كم عام تكبرني انت
تستخدم كلماتي ضدي فتاة ذكيه
زين ب هدوء انا أكن غاضب عند الاستيقاظ من النوم روزي و يجب عليك ان تحزني من هاري و جيما لأنهم من طلبوا منك ذلك
هنا فقط لمعت عيناها لتردف ب تساؤل ماذا تريد من طالبتك استاذي
زين ب مكر ماذا تظنين انت.

لتردف الأخرى ب هدوء و هي تنظر في عينيه ب عمق أرى في عينيك الرغبة عندما يقع نظرك على شفتاي و أخرى غضب و سخرية انا لا افهمك
زين انا لا أرغب في شفتيك فقط انا أرغب بك انت بكل شئ
لتردف ب نبرة مستنكرة متسائلة لا أفهم لحظة انت لا تريدني أن اكون إحدى عاهراتك صحيح
زين لم أقل ان تكونى إحدى عاهراتي يمكن حبيبتي
روزالين ب سخرية أجل حبيبتك تفقدني عذريتي و بعد ذلك بعض الليالي و انتهيت صحيح اسفه استاذي هذا مستحيل.

قبل أن يرد ليحاول جعلها تفهم أن ذلك سوء ظن منها و أخبارها ما ينوي فعله
توقفت الحافلة ليقف سريعا و وقفت خلفه و لم تنتظر تلقي تعليماته و نزلت من الحافلة
لينزل خلفها و معه البقية لكنه صدم من تواجد بيلا بينما روزالين ضحكت ب سخرية
ليقترب زين من بيلا و أردف من بين اسنانه انت ماذا تفعلين هنا
بيلا ببساطة أردت الترفيه عن نفسي قليلا
هو فقط صمت ب غيظ و هو على وشك الانفجار
بينما على قرب منه.

نيلز بالمناسبة روزي نحن في غرفة واحدة
هنا هي فقط نظرت له ب عدم تصديق كيف
نيلز ب ملل عزيزتي انا من حجزت لك و أكدت أن تكون انت شريكتي في الغرفة
زين ب خبث من قال ذلك عزيزي انت شريك هاري في غرفته بينما روزالين شريكة جيما
أعطى كلا منهم مفتاح غرفته و صعد هو إلى غرفته الخاصة و تجاهل بيلا.

#Rosalyn
تبا له ماذا يظن نفسه إذا كان في فرنسا كنت جعلت ابي يقتله ب سلاحه
جيما روزي انا أحدثك أين أنت شاردة
روزالين ب شرود لا شئ عزيزتي هيا لننعم بالراحة قليلا حتى الغداء
جيما تعلمين من الجيد اننا في غرفة واحدة دائما كنت اتمنى شقيقة لي
روزالين انا ايضا
و تمدد كلا منهم على فراشه ليذهبوا في نوم عميق
بينما في غرفة أخرى
نيلز ب تذمر و هو على وشك البكاء كنت الآن مع روزالين اتأمل في وجهها الجميل ليس انت.

هاري ب تحذير لا تتغازل بصديقتي امامي و من قال أنني أريد ان استيقظ على وجهك القبيح
نيلز ب صدمة و هو يشير إلى نفسه انا وجهي قبيح
هاري ب تأكيد أجل و سحب الغطاء على رأسه ليذهب للنوم
After 2 hours
استيقظ كلا من روزالين و جيما ليبدأوا في ارتداء ملابسهم
ارتدت روزالين.

روزالين سوف انتظرك في الأسفل جيما
جيما حسنا
هبطت إلى الأسفل لتذهب إلى المكان الذي أخبرهم زين أنهم سيتجمعوا به لكن مازال يتبقى نصف ساعة
لكنها وجدته يجلس هناك ب شرود.

كانت على وشك الرجوع لكن توقفها ندائه لها
زين اقتربي روزي
هي فقط لعنة ب خفوت و اقتربت منه ماذا
زين اريد الحديث معك
لتردف ب تشدد أظن اننا قد تحدثنا بالفعل و تحركت من أمامه ليمسك معصمها ب قوة
زين ب غضب اكره أن يتجاهلني أحدهم و وقف أمامها
روزالين من بين أسنانها انزل يدك
هو فقط نظر لها ب تحدي و قربها منه انت قد فهمتي خطأ انا لن اتسلي بك انا مشدود لك لا أعلم ما سر جاذبيتك.

روزالين ب استنكار و المفترض أن اصدق ذلك
زين أجل
روزالين حسنا لقد عاقبتني على كلمه عاهر ماذا عن الصفعة ما الذي يضمن لي أن هذا ليس ضمن العقاب
زين ب مكر تريدين عقابك
روزالين أجل
زين و هو ينظر في عينيها ستتحمليه و تتقبليه أم لا
هي فقط رفعت كتفيها دليل على عدم معرفتها لا أعلم
زين بشرط
روزالين عفوا ستعاقبني بشرط
زين ب مكر أجل مهما كان ما سوف أفعله معك أريدك أن تفعلي لي المثل
هي فقط ابتسمت ب شر حسنا.

نزل ب شفتيه على عنقها بعد ذلك خرجت منها صرخة مصاحبه ب أنين متألم
تجعدت ملامحها ب ألم انت لما فعلت ذلك هذا يؤلم
زين افعلي لي المثل و اقوى إذا أردت الانتقام مني
حسنا. هي لا تفهم ما معني ذلك لذلك وضعت شفتيها على رقبته ب تردد
قبلتها بخفه بينما الآخر مستمتع للغاية بعد ذلك استعملت أسنانها
زين ب استمتاع اه روزي
لكن هذا لم يدوم سريعا بعد سماع ذلك الصوت.

بيلا ب غيظ روزي هل تلك الطفلة التي كنت تأن ب اسمها و انت معي
روزالين ب صدمة م ماذا
زين انت ما الذي أتى بك بالأصل انا لا أفهم
بيلا و هي تشير إلى روزالين كل ذلك لأجل تلك العاهرة
هنا فقط روزالين لم تتحمل و صفعتها بقوة و اردفت ب صرامة لا توجد عاهرة هنا غيرك التزمي حدودك و نظرت إلى زين ب استحقار و ذهبت ل اخفاء تلك اللعنة
زين ب غضب تبا لك أفسدت كل شئ.

بيلا أفسدت ماذا انت كنت على وشك ممارسة الحب معها هنا و لما هي سمحت لها ب صنع علامات الحب و أنا لا
زين ب استفزاز و قبلت شفتيها أيضا و تركها و ذهب ليرى الجميع أتى مع اختفاء روزالين
ليأخذهم و دخل إلى المطعم
جيما زين أين روزالين لقد نزلت قبلى
زين لا أعلم جيما عندما تأت يمكنك سؤالها.

لحظات و اتت روزالين لكن كان معها نيلز هو فقط الآن تذكر أنه أيضا مختفي لكن الذي لفت نظره ان العلامة التي قام ب صنعها اختفت تماما
جيما ب تذمر أين كنت روزالين
روزالين ببساطة نسيت شئ في الغرفة و صعدت لكي أتى به
بالتأكيد لن تخبرها أنها ذهبت بحثا عن خافي العيوب
هاري ب تساؤل لما لا ترتدين ملابس السباحة
روزالين انا لا أرتدي ملابس سباحة أمام الجميع هاري.

جلس كلا من نيلز و هاري و روزالين و جيما سويا و انضم لهم زين لتتجاهلة روزالين و هي تتناول طعامها ب هدوء
نيلز ب فضول إذن لما لا ترتدي ملابس سباحة
روزالين ب ملل لأنها لا تعد ملابس و بالتأكيد لن ارتديها أمام كل هؤلاء الشباب
حسنا هي كانت تريد القول لن ارتديها أمام زين مالك
لكن قاطعهم صوت جعل هاري يلعن بصوت مرتفع
بيلا كيف سترتديهم و هي لا تمتلك أي إمكانيات ك أنثى ل إظهارها.

روزالين ب حدة هامسه ل زين اصمت عاهرتك حتى لا ترى وجه آخر أستاذي
هاري ب غيظ من الذي أتى بهذه هنا
بيلا ما شأنك انا أفعل ما أريد
هاري ب ملل شأني أنني افزع كلما رأيت وجهك كأنني رأيت أحد العفاريت هي فقط نظرت له و هي تكاد ان تموت غيظا و ذهبت
بينما روزالين قهقهت ب صوت مرتفع تعلم يا فتى انا احبك
هاري ب غرور مزيف أعلم من الذي يستطيع أن لا يقع في حبي لكن انا احبك كذلك روزي.

نيلز روزالي أفضل اسمك رائع حقا يعجبني كل شئ بك يعجبني
هنا فقط زين لم يتحمل أكثر من ذلك ليردف ب صرامة توقفوا و تناولوا طعامكم بهدوء قليلا هذا من آداب الطعام إذا تعرفوا شئ عنها
روزالين ب استفزاز لم يطلب منك أحدهم الجلوس معنا
هو فقط نظر لها بغضب تناولي طعامك روزالين لدي حساب معك
تناولوا الطعام ب هدوء و خرجوا إلى الشاطئ.

نزل الجميع ماعدا روزالين هي بالتأكيد لن ترتدي ملابس سباحة أمام الجميع و فوق ذلك يمكن لأحد أن يلتقط بعض الصور لن تسعد إذا ظهرت لها إحدى الصور شبه عارية بعد الإعلان عنها ك أميرة فرنسا
حتى زين نزل و معه بيلا
وجدت نادل يسير بجانبها لتنادي عليه إذا سمحت
النادل ماذا انستي
روزالين هل يوجد هنا مسبح مغطى للسيدات فقط
النادل إذا أردت مسبح وحدك لا يوجد مانع
روزالين ب عدم تصديق حقا.

النادل أجل هو في الطابق الثاني يوجد عدة مسابح اختاري أحدهم
هي فقط صفقت ب مرح شكرا لك للغاية
و صعدت مثلما قال و بقت تسبح حتى الغروب
و صعدت إلى غرفتها و النوم قليلا قبل العشاء
اجتمع الجميع في انتظار زين مالك
جيما بالتأكيد مازال في غرفته
روزالين ب ملل ما ذنبنا نحن انا اتضور جوعا و اتجهت ب غضب إلى غرفته.

#Zayn
زين ب نفاذ صبر ابتعدي بيلا الآن موعد العشاء
لكنها كانت تقف أمامه شبه عارية
بيلا ماذا زين لن تطيل في الأمر هيا
قبل أن يتفوه ب شئ كان الباب يدق و بقوة
ليشكل الذي جاء في نفسه و ذهب لفتح الباب
روزالين ب غضب نحن ننتظر سيادتك منذ أكثر من نصف ساعة و انت هنا
زين اسف سأتي الآن
قبل أن يخرج من الغرفة أتت بيلا و هي ترتدي سروال داخلي فقط و تخفي صدرها بيديها
بيلا لن يذهب ل اي مكان اذهبوا أنتم.

افاقت روزالين من صدمتها سريعا لتؤدي ببرود هذا سيكون أفضل
و تحركت سريعا
زين ب حدة بيلا لا أريد رؤيتك الآن و دفعها و خرج من الغرفة ركضا
ليذهب إلى الجميع اعتذر شباب فقط تأخرت في النوم قليلا هيا لتناول العشاء
و ذهب إلى المطعم و هما خلفه
روزالين كانت جائعة بحق لذا لم تهتم ب إي شئ سوى تلك النودلز الشهية
هاري ب زين هل كنت نائم أم تفعل شئ مع بيلا
زين ب استنكار ما شأنك
انتهوا من تناول الطعام.

زين إحم شباب اليوم السهرة على رمال الشاطئ يوجد بعض العروض و يمكننا اللعب أيضا فعل ما نريد
فقط روزالين تجاهلته و اتجهت الى المصعد لكنه اوقفها
زين ب حدة إلى اين انت ذاهبة
روزالين إلى غرفتي لتبديل ملابسي هل هذا ممنوع استاذي
زين حسنا لا تتاخري نحن على الشاطئ
هي صعدت و هي تتوعد له
بينما هو انسحب و معه الجميع إلى الشاطئ ليذهب كلا منهم لفعل ما يريد بينما هو تمدد على مقعد الشاطئ.

بيلا إحم اعتذر زين لا تغضب انا فقط أغار
زين ب تحذير ليس لك الحق انت تعلمين أنني لا أحمل لك اي مشاعر
لتردف الأخرى ب غيرة و عينيها تلمع بالشر و هي تحمل لها مشاعر
زين لا. أعلم. تبا ما الذي ترتديه هذه
حسنا لقد ظهرت أمامه روزالين ب طلتها.

هو فقط وقف لها ب غضب ما الذي ترتديه انت
روزالين ما شأنك قلت لك من قبل انا حرة حتى إذا خرجت عارية
ليردف محاولا المحافظة على هدوئه روزالين أرتدي شئ غير هذا حتى لا ترين وجهي الآخر
لتردف ب هدوء ملابسي لا يوجد بها شئ لاقم ب تبديلها
زين مؤخرتك تظهر للجميع اذهبي لتبديل ملابسك روزالين
لكنها صرخت في وجه قلت لا من حسن حظهم أن الجميع منشغل فيما يفعلوا ماعدا بيلا التي تتابعهم ب نظرها.

زين حسنا إذا تذكري هذا و حملها على ظهره
روزالين و هي تضرب ظهره ب قوة إلى أين تأخذني. انزلني
زين اصمتي أقسم أنني سأقم بتربيتك و معاقبتك ك الاطفال سأجعلك تبكي من الألم
لا يمكنك إخفاء الحب ف مرة يفضحك الاهتمام و مرة تفضحك الغيرة و مرة يفضحك إدمان النظر.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة