قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

رواية أميرتي الجزء الثالث للكاتبة بسملة عمارة الفصل العاشر

#Rosalyn
تبا لما لم يتصل بي حتى الان لقد ذهبت إلى النوم أكثر من أربعة ساعات و استيقظت و لم أحصل على شئ
لما أنا قلقة بالتأكيد هو مع عائلته الآن
الحل الوحيد الآن هو أن أدرس قليلا
سحبت كتبها و نزلت إلى الأسفل و تحديدا غرفة المعيشه لتبدأ في المذاكرة
لكنها فقط كانت تنظر إلى الكتاب المفتوح أمامها ب شرود
سحبت هاتفها لتقم بمحاولة الاتصال به للمرة العشرون لكن لا توجد إجابه.

لعنة بخفوت و هي تعض على شفتيها ب غيظ لكنها افاقت على صوت إغلاق الباب
لتراه يدخل بهدوء قبل أن تتحدث اوقفها اششش أنا متعب جدا لا ينقصني حديث فقط أريد البقاء بين ذراعيك
نظرت له ب ذهول و قلق لكنه اقترب منها و جلس بجانبها و هو يدفن رأسه في رقبتها و يقبلها عدة قبلات رطبة
و يشبك ايديهم سويا لتردف روزالين ب توتر ز زين
بينما الآخر ارتفع ب شفتيه إلى وجنتيها و عينيها و جبهتها و هو يهمس ماذا صغيرتي.

أحتضنت وجهه بين كفيها و هي تنظر في عينيه بعمق ما بك
لكنه ضمها بقوة و قد استمعت إلى صوت عظامها أنا احتاجك
بادلته ب خفه و اردفت ب اختناق أنا بجانبك لكن زين انت لا تعانقني انت هكذا تقتلني
ضحك ب خفه و ارخي ذراعيه من حولها لكنها فُجأت أنه حملها بين ذراعيه و وقف متجها إلى الأعلى لتتمسك في رقبته
روزالين زين ماذا سوف تفعل
اقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم اششش استسلمي لي
صمتت بينما هو دخل إلى غرفتها.

انزلها أمام الفراش ليردف ف حنو و هو يسمح على وجنتها ب ابهامه تمددي في منتصف الفراش
فعلت مثلما قال لها بينما هو خلع قميصه و تمدد حيث جزئه السفلي بين ساقيها و الجزء العلوي ملتصق بجزئها العلوي
زين أنا فقط أريد النوم قليلا و دفن رأسه في صدرها اعبثي في شعري روزي
عبثت في خصلات شعره ب خفه لم تطيل لأنها شعرت ب انتظام أنفاسه
تبا تشعر أنها والدته يوجد شئ لا تستطيع معرفته.

بقت تراقبه و هي تتعمق في ملامحه الهادئة لا تعلم كم مر من الوقت دقائق. ساعات
فقط الذي تعلمه أنه استيقظ الآن
زين ب نعاس ما بك تنظرين لي هكذا
روزالين و هي تعيد خصلات شعره إلى الخلف بخفه لأنك تقيدني في الفراش منذ ساعات و أنا جائعة جدا و لدي محاضرة لم اذاكرها
زين ب تساؤل محاضرتي
روزالين أجل
ابتعد عنها لينام بجانبها و احتضن كتفيها حسنا إذا سوف أساعدك في مذاكرتها و الآن هيا الى تناول الطعام أيتها الجائعة.

نزلوا سويا إلى المطبخ
زين ب حماس ماذا تريدين صغيرتي اطلبي اي نوع من الطعام و سوف اطبخه لك
روزالين ب تلذذ رائع انت طباخ أيضا أريد لازانيا و أنا سوف أعد صدور الفراخ الحارة توقفت لبرهة هل تحب الطعام حار أم لا
زين أجل احبه لكن ليس كثيرا
روزالين ب تلقائية أنا أعشقه
لم تنهي الكلمة حتى شعرت بصفعة قوية على مؤخرتها، لتصرخ بألم
لتنظر له ب عدم فهم و ملامحها متألمة لما فعلت ذلك هذا يؤلم.

لتتفاجأ ب نظراته الحادة لتردف ب تعلثم م ماذا
زين ب تحذير إياك تسمعين إياك روزالين أن تقولي تلك الكلمة على إي شيء أو أي شخص عندما تريدين عشق شئ اعشقيني أنا فقط
ابتلعت ب صعوبة و حركت رأسها بفهم تبا لقد شعرت بالخوف
زين و هو يقبل شفتيها المقلوبة ب عبوس صغيرتي مطيعة
بدأوا في صنع الطعام و هما يتنافسون في السرعة و سيطر الصمت على الأجواء.

روزالين و هي تمرر لسانها على شفتيها ب تلذذ الهي مظهرهم وحده شهي ماذا عن مذاقهم
زين و هو يرتب الطعام على المائدة بالتأكيد لذيذ لكن ليس ألذ منك
روزالين ب توتر اوه أجل و جلست بجانبه ليبدأوا في تناول الطعام
زين و هو يتناول قطعة من الفراخ أمم رائعة ظننت انك لا تفقهين شئ عن الطبخ
روزالين ب استفزاز ظننتك كذلك أيضا لكن يبدوا أنك طباخ ماهر
زين هكذا إذن. حسنا روزي تناولي طعامك لأنه توجد مذاكرة عزيزتي.

تناولت الطعام بنهم و أطعمته في فمه عدة مرات و انتهوا بالفعل و ذهبوا سويا إلى الحديقة و كلا منهم يحمل كتاب
زين تفضلي صغيرتي
روزالين ب ضجر أشعر أنني ابنتك و جلست على الأريكة ليجلس بجانبها
زين ببساطة انت بالفعل ابنتي و الآن هيا لنبدأ.

#Zayn
عبقريتي تستمع لي ب انصات و لا تهتم ب شئ كأنها لا ترى غير مستقبلها
روزالين ب تنهيدة و أخيرا انتهينا و أرخت رأسها على كتف زين
قبل جبهتها ب حنو الآن هل يوجد شيء يصعب عليك فهمه
حركت رأسها بنفي لا لا يوجد شئ
حملها لتجلس فوق قدميه ليتحسس شفتيها السفلي ب خفه لم اقبلك اليوم صحيح و اقترب منها ب رأسه و بشده
روزالين ب ضربات قلب مسموعة و توتر ل لا لم تفعل.

كان على وشك إلصاق شفتيهما لكن أوقفه رنين هاتفه ليضئ الهاتف ب اسم بيلا
روزالين ب تساؤل هل مازلت تحدثها
هو فقط حمحم ب توتر اوه أجل و انزلها من فوق قدميه و تحرك بعيدا قليلا
زين في الهاتف ماذا بيلا
بيلا لما هذا الجفاء زين انت لم تكن هكذا ماذا حدث لك
زين متجاهل حديثها اللعنة ماذا تريدين
بيلا أريد رؤيتك اشتقت لك
زين أنا غير متفرغ الآن تعلمين الشركة و الجامعة لا يوجد لدي وقت.

بيلا ب سخرية يوجد شيء ثالث نسيت قوله ماذا كان إسمها اوه أجل روزالين
زين ليس لك شأن بها بيلا و الآن إلى اللقاء و أغلق الخط في وجهها
عاد ليراها تجلس ب هدوء و هي تعبث في أصابعها بتوتر
لينظر لها بشك ماذا
روزالين و هي ترفع حاجبها الأيسر ب استنكار ماذا
زين و هو ينظر إلى ساعته حسنا الوقت تأخر الآن سوف اعود إلى المنزل
روزالين ب قلة صبر اوه أجل تنتظرك في المنزل. حسنا اذهب لما انت هنا هل أتى لتوصيلك أم ماذا.

ليحاول التبرير لها سريعا روزي انت قد فهمتي خطأ أنا فقط لدي غدا شركة و اجتماع منذ الصباح الباكر لذا يجب على النوم
لكنها فاجأته بردها ما شأني حتى إذا كانت تنتظرك في المنزل أو غير ذلك لتذهبا إلى الجحيم سويا وقفت كانت على وشك التحرك من جانبه لكنه اوقفها ب إحكام يده على يدها
روزالين من بين أسنانها أترك يدي
لكنه فقط لمعت عينيه بتحدي تشعرين بالغيرة روزي.

روزالين لا أفعل لأنني لا أحبك و انت تعلم هذا تنهدت ب قوة لتردف ب اشمئزاز فقط أشعر بالقرف من مجرد التفكير انك كنت مع احداهن قبل أن تعانقني أو تنام بين ذراعي
زين ب جدية و هو ينظر في عينيها بعمق اقسم لك أنا لم ألمس امرأة منذ رؤيتك
لتردف الأخرى ب سخرية ما الذي سيجعلني أصدق ذلك.

هو فقط عض على شفتيه ب غيظ حسنا و سحب هاتفه مرحبا فلورا فقط لتجهزي لي ملابس رسمية و ملابس منزل و ارسليهم مع الحارس إلى منزل انسه مينديز. اوه أجل لن أتى إلى المنزل اليوم. شكرا لك
روزالين ب عدم فهم ماذا كان هذا
لكنه أردف ببساطة سوف أبيت معك اليوم على فراش واحد تحديدا بين ذراعيك
روزالين على راحتك أنا لن أجبرك على فعل شيء.

زين ب نظرة متوعدة سوف أصعد ل الاستحمام عندما يأتي الحارس بالملابس لتصعدي بها و تحرك بعض الخطوات إلى الداخل
روزالين ب غيظ حسنا ثم تابعت ب همس وصل إلى مسامعه لعين
زين استمعت لك صغيرتي لكن سوف أمررها لك هذه المرة و صعد إلى الأعلى تاركها تصرخ بغيظ
بينما هو ضحك ب خفة و صعد إلى غرفتها ليدخل إلى المرحاض و بدأ في الاستحمام و هو يراقب أدواتها الخاصة
و اتضح انها تحب رائحة اللافندر هذه الرائحة تعجبه كذلك.

بينما في الأسفل كانت روزالين تقف ب ضجر منتظرة هذا الحارس حتى دق جرس الباب لتفتحه سريعا
الحارس ب احترام و هو ينظر أرضا مرحبا انستي تلك الأشياء الذي طلبها سيد مالك و أعطاها حقيبة صغيرة الحجم
روزالين حسنا شكرا لك و انتظرته حتى ابتعد قليلا و أغلقت الباب لتحمل الحقيبة و صعدت إلى الأعلى
بينما هو مازال يستحم هي فتحت الحقيبة لتخرج منها سروال داخلي و ملابس للمنزل و أخذت ملابسه الرسميه و قامت ب تعليقها.

رتبت الملابس الذي سوف يرتديها على الفراش أثناء ذلك خرج هو من المرحاض ب هدوء و هو لا يرتدي شيء سوى منشفه حول خصره ليحتضنها من الخلف
روزالين ب فزع اللعنة لقد أفزعتني
بينما هو قبل أسفل اذنها ليردف ب أنفاس حارقة أسف على فزعك صغيرتي و هيا انظري لي.

التفت له ب هدوء و هي تبتلع بصعوبة لتفتح عينيها على مصرعها و هي تنتقل بنظرها بين المنشفه و صدره العاري و عينيه التي تلمع بمكر اللعنة ارتدي ملابسك قبل ان تسقط تلك التي تسمى منشفه
هو فقط سحبها من خصرها أقرب له ليضع إصبعه السباب على شفتيها اششش لتسقط من يهتم اجعليني أفعل ما أريد الآن
نظرت له ب عدم فهم بينما هو فرق بين شفتيها ب خفه ليقبلها بقوة و شغف.

استمروا لفترة طويلة كان يفصل القبلة لثواني و يعود ليقبلها مرة أخرى
زين ب أنفاس لاهثه و هو يداعب وجنتها ب أنفه كنت أنتظر تلك القبلة من الصباح الباكر
بينما هي ابتعدت عنه و هي تلتقط أنفاسها ارتدي ملابسك و دخلت إلى المرحاض
خرجت بعد دقائق لتراه يرتدي سروال فقط و عاري الصدر و تمدد على الفراش
زين هيا الى النوم روزي
تحركت ب هدوء و تمددت بجانبه لكنه قربها منه ليدفن رأسه في رقبتها.

زين تعلمين يمكنني الموت بين ذراعيك بسلام.

#Suzan
سوزان في الهاتف أي هو لن يعود إلى المنزل اليوم
فلورا أجل جلالتك لقد قام بالاتصال بي و أخبرني ذلك و أنه يريد ملابسه
سوزان حسنا شكرا لك فلورا إذا حدث شئ جديد أخبريني و أغلقت الهاتف
لما لا يكون صريح معي اقسم سوف أخبره أنها خطيبته المستقبلية لكنه فقط ينكر وجود شئ بينهم
Flashback
زين أجل لأنني لا أحب إحداهن.

سوزان ب تحذير أبقى كذلك و تأكد أنك في الحالتين ستخسرها زين انا أعلم أنك تحبها لكن تنكر هذا أمام الجميع و عندما تعلم أنك كنت كل ذلك تلعب ب مشاعرها لن تسامحك
زين جدتي لقد قلت ان الخطبة في التاسع و العشرون من يناير حتى يأتي هذا اليوم أنا حر أفعل ما أريد
سوزان ب استنكار و عندما يأتي هذا اليوم ماذا سوف تخبر الفتاة
زين هذا يعود لي أنا
سوزان حسنا لكن لا تأتي لي و انت تبكي زين يمكنك الذهاب إذا أردت
End.

انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر أتمنى أن يفيق قبله حتى لا يجعلها تكرهه.

#Harry
Next day morning
جيما ب ضجر لما نقف هنا هارولد
هاري أنا انتظر وصول روزالين و توقفي عن مناداتي بهذا الاسم
جيما و هي تشير إلى سيارة روزالين و ها قد وصلت
روزالين ب مرح مرحبا و عانقتهم ب خفه
هاري جيما سوف أتحدث مع روزالين قليلا إذا تأخرنا اذهبي إلى المحاضرة انت و سحب روزالين من يدها إلى الحديقة الخلفية
روزالين ب تساؤل ماذا يوجد أيضا هاري
هاري حسنا روزالين أنا فقط سوف اخبرك شئ واحد ابتعدي عن أخي.

لتنظر له بعدم فهم لما تقول ذلك
هو فقط سحب شعره إلى الخلف بقوة لأنك صديقتي ولا أريدك أن تتأذي هذا الذي أستطيع اخبارك به
روزالين ب استنكار من الذي سيؤذيني زين هذا أشبه ب مستحيل
هاري على راحتك أنا قد حذرتك و تأكدي أنني بجانبك دوما
روزالين ب امتنان شكرا لك هاري هل يمكننا الذهاب إلى المحاضرة الآن
هاري بالطبع هيا
و تحركوا إلى محاضرتهم بينما كلا منهم يفكر في شئ.

خاصة هاري الذي سأل نفسه هل ممكن ان يعرف زين و إذا حدث ماذا ستكون ردة فعله
انتهى يومهم الدراسي
جيما و هي تتنهد ب راحة و أخيرا انتهينا متى سوف تنتهي تلك اللعنة
هاري يتبقى القليل على عطلة نصف العام عزيزتي
روزالين ب شرود أنا سوف أعود إلى المنزل الآن أراكم
و تحركت إلى سيارتها
جيما ما بها
هو فقط رفع كتفيه دليل على عدم معرفته لا أعلم.

#Rosalyn
أنا مشوشة للغاية و لا أفهم شيء اللعنة على ذلك
تحركت بالسيارة لكن غيرت جهتها لتكون إلى شركة مالك
وصلت أمام المبنى لتتنفس بعمق و دخلت إلى الشركة ب هدوء لتصعد إلى الطابق الذي صعدوا له من قبل
لتجد سارة تجلس على مكتبها بين الأوراق
روزالين ب ابتسامة مرحبا سارة
بينما الأخرى رفعت رأسها لتضبط نظارتها مرحبا انسه مينديز
روزالين ب تساؤل هل سيد مالك بالداخل
سارة ب توتر اوه أجل هو بالداخل لكن.

قبل أن تكمل كلامها اتجهت روزالين إلى باب المكتب و فتحته سريعا
لترى زين جالس خلف المكتب لكن ليست هنا المشكلة. المشكلة في كارا التي تجلس فوق قدمه
زين ب صدمة روزالين
بينما الأخرى ابتلعت ب صعوبة لتبتلع غصتها و تحدثت ب ثبات اسفه لم أكن اعلم انك تفعل ذلك في مقر عملك. اسفه مرة أخرى لتكملوا ما كنتم تفعلانه
و تراجعت إلى الخلف بضعة خطوات حتى خرجت من المكتب و أغلقت الباب و بقوة.

اتجهت الى المصعد و وقفت في انتظاره سحبت هاتفها سريعا
تشارلي عزيزتي
روزالين تشارلي أريدك أن تحجز لي تذكرة إلى فرنسا اليوم و سيكون أفضل إذا كان الآن.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة