قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني

رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثاني

#Jack
فتى بسخرية أكبر و كم عمرك يا لست طفلة
انستازيا سوف اكمل السابعة عشر قريبا
الفتي و لست طفلة أجل
انستازيا بحدة لحظة و ما شأنك انت و من أنت ذاتا
الفتى و هو يغمز ب شقاوة جاك أميرتي
انستازيا بحدة لست اميرتك انا أميرة ابي فقط
جاك و هو يضحك بسخرية ألم أقل مدلله
انستازيا ب ثقة انا لست مدلله و الدليل أنني هنا
جاك ب استفزاز لكنهم يقولون عليك شئ آخر
انستازيا ب فضول ماذا يقولون؟!

جاك ب ابتسامة ساحرة يقولون انك جميلة لكنك لست ب جمال والدتك و قد قالوا إن والدتك مازالت شابه و اجمل من فتياتها
انستازيا أجل انت محق والدتي لا يوجد اجمل منها لكن انتبه حتى لا يسمعك جلالة الملك حتى لا يقطع رأسك
جاك لا أخف سوى من خالقي
انستازيا ب استفزاز بالطبع لكن انت لا تعرف ماذا تعني أمي ل ابي
جاك ب نبرة حالمة و من لا يعرف عن عشق الملك زين مالك ل زوجته ايميلي مالك تعلمين اريد ان أحظى ب مثل هذا العشق.

انستازيا مثلك تماما عندما أرى كيف حياة ابي و أمي اتمسك بهذا أكثر
جاك لنجرب
انستازيا بلا فهم ما الذي نجربه؟!
جاك أن نحظي ب مثل هذا العشق سويا
انستازيا نحن ك ثنائي
جاك بخيبة أمل أعلم أنك بالتاكيد تحلمين ب أمير وسيم و شجاع ليس فارس عادي من بين عامة الشعب لذا لا بأس
انستازيا بتبرير لا لست كذلك إطلاقا حتى أنا موافقه
جاك ب ابتسامة عينيك
انستازيا ما بها.

جاك رائعة و قبل وجنتها و ركض. سوف أكون هنا يوميا في هذا الميعاد سوف انتظرك يا عشقي
رحل على الفرس تاركها تتحسس وجنتها ب ابتسامة شقت وجهها لتظهر غمازتها
انه جنون تبا ل روعة هذا الجنون
جاك الهي لقد قابلتها كريس
كريس بسخرية قابلت من الملكة
جاك لا ابنتها الأميرة انستازيا
كريس حلمك قد تحقق إذن هل هي جميلة
جاك بنبرة حالمة جدا لكنني قلت لها أنها ليست كذلك
كريس و هو يضربه على رأسه تبا لك
جاك و سوف اقابلها يوميا.

كريس لنرى هل سوف تستطيع إيقاعها في حبك
جاك في عشقي سوف اجعلها تقع في عشقي
كريس سوف نرى يا صديقي
نأتي الناحية الأخرى
هنريتا ب استنكار ما الذي فعلتيه الآن
انستازيا ماذا
هنريتا كيف تسمحي له بتقبيل وجنتك
انستازيا و هي تصعد على فرسها هيا يجب أن نعود إلى القصر
هنريتا لقد جننتي حتما.

#Emily
ايميلي واو تبدين رائعة انجل.

انجل ب تذمر لكنك اجمل مني ستكونين اجمل من العروس.

زين و هو يدخل إلى الجناح مرحبا جميلاتي واو أنتن حقا جميلات
انجل بتذمر مرحبا ابي أمي اجمل مني
ايميلي بالطبع لا صغيرتي انتي ايضا جميلة
انجل اقسم الذي يرانا يقول أنني والدتك و انت ابنتي
فقط هنا زين و ايميلي ضحكوا بصوت مرتفع
زين بجدية زائفة لما انت جميلة جلالة الملكة
ايميلي لا اعلم جلالتك انا فقط اهتم ب بشرتي و شعري تعلم الأعشاب مفعولها ساحر و اهتم ب زوجي.

انجل انا في السابعة عشر و انت ستكملين التاسعة و الثلاثون بعد أربعة أشهر و يظهر العكس
ايميلي صغيرتي اقسم لا يوجد اجمل منك.

زين و هو يقبل وجنتها هيا لتخلعي هذا الفستان ليكملوا تجهيزه و اذهبي لترتاحي
انجل حسنا ابي و دخلت إلى غرفة التبديل
زين ل ايميلي لا تحلمي حتى ب انك ستحضرين الزفاف هكذا
ايميلي بعبوس زين أنه زفاف ابنتي
زين ألم أقل لا تعبسي ثم ابنتك محقة انت تبدين ك أختها الصغرى
ايميلي بدلال و انت أيضا وسيم و كأنك أخ ل مالك و جواد و انا لا اعترض
زين و هو يتحسس وجنتها إذا فعلتي سوف اضطر إلى قتل العديد من الأمراء و الملوك.

ايميلي ب شغف لن يقدر أحدهم على النظر لي طالما انت معي حبيبي
انجل إحم لقد انتهيت سوف اذهب إلى جناحي
ايميلي ب تحذير لا تتأخري على العشاء
انجل حسنا و خرجت من الجناح
ايميلي و هي تحاول إبعاد زين ابتعد اريد خلع هذا الفستان
زين بخبث انا سوف أفعل
ايميلي و هي تضيق عينيها لا تحلم حتي
زين ب استفزاز كنت سوف أسمح لك ب ارتدائه لكن على راحتك و تنحي من أمامها
ايميلي و هي تحتضنه حسنا لتخعله لي انت.

زين و هو يقرص انفها انتهى العرض عزيزتي
ايميلي لم يفعل و وضعت شفتيها على شفتيه و بدأت في تقبيله ليبادلها فورا
زين و هو يبادلها تبا لذلك
ايميلي و هي تضع يدها في شعره أعشقك زين
زين و هو يفك اربطه الفستان أعلم و انا أعشقك كذلك لكن عشقي آفاق الحدود و أسقط الفستان
نأتي الناحية الأخرى
هذه التي دخلت إلى جناحها لتتفاجأ بالذي احتضنها من الخلف و قبل وجنتها
انجل آدم ما الذي أتى بك إلى هنا.

أدم و هو يوزع قبلات على كتفها العاري انا أتى ل خطيبتي و حبيبتي و زوجتي بعد شهرين من اليوم
انجل و هي تلتف لتواجهه ألم نتسرع قليلا
أدم ب استنكار عفوا نتسرع انت معي و انت رضيعة انجل و تقولين تسرع
انجل اسفة لا تحزن ارجووك حبيبي و قبلة شفتيه بخفة
أدم ب خبث هذه ليست القبلة التي اريدها
و شد على خصرها و الصقها به و تناول شفتيها بشغف و هي تبادله و وضعت يديها حول رقبته
لم يستمروا طويلا بسبب.

جواد و هو يقتحم الجناح انجل انا. تبا أيها المنحرفان ابتعدا عن بعض حالا
هم فقط فضلوا القبلة و آدم مازال يحتضنها
أدم ماذا تريد
جواد و هو يضيق عينيه ابتعد عن توأمتي
أدم ب استفزاز خطيبتي
جواد لا تتحداني حتى لا ألغي هذه الخطبة اليوم
أدم بتحدي لن تقدر على فعلها
جواد ابتعد عن أختي ثم تابع ب سخريةو انتي تدفنين رأسك في صدره و كأنك خجله
انجل جواد توقف.

جواد و هو يستعد للخروج حسنا لكن سوف أخبر ابي و انت أيها الفارس سوف أطالب بتأجيل الزواج. تبا لكم
انجل و هي تحاول التخلص من يد آدم انتظر جواد لكنه رحل لتنظر ل آدم بغضب اللعنة ابتعد
أدم بغضب هل لعنتي لتوك
انجل بخوف أ أجل أ آدم
أدم و هو يتحسس شفتيها السفلي ألم أقل ان لا يجب على هذا الفم الرائع ان ينطق بمثل هذه الألفاظ
هي فقط اومأت بخوف لينطلق الآخر بحدة اعتذري الآن.

انجل و هي تبتعد عنه لتتحدث بنبرة حزينة لن أفعل و الآن رجاء اذهب لأنني اريد النوم قليلا
أدم حسنا فقط لا تبكي بسببي رجاءً
انجل و هي تضربه على صدره انت تحزنني و تقول لا تبكي بسببي و انفجرت في البكاء
تبا لك و اللعنة عليك
أدم بضحك و هو يحتضنها انت مجنونة اقسم
انجل و هي تبادله العناق هذه المجنونة تحبك.

أدم و هو يقبل جبهتها و انا أعشقك اقسم.

#Zayn
زين ايميلي، هيا استيقظي سوف تتأخرين على العشاء
ايميلي ب انزعاج اوووف انت ثرثار و اعتدلت على الفراش لتتوجه إلى المرحاض
زين انتظري سوف استحم معك
انتهوا من الاستحمام سريعا
لترتدي.

ايميلي و هي تلتف حول نفسها لقد انتهيت
زين اقسم طفلة لكن مثيرة و أمسك يديها ليتجهوا إلى قاعة الطعام
مالك ب تساؤل أين انستازيا
جواد بملل لا أعلم لم أراها منذ الصباح بالتأكيد في جناحها
مالك انت منزعج من شئ ما
كان سيجيب عليه لكن ظهر انجل و آدم و هم متشابكين الأيدي ليشير إليهم
جواد بغضب من هؤلاء
مالك بضحك لما أيها الصغير
أدم لأنني كنت اقبلها مالك.

مالك ل جواد أنه خطيبها ثم نظر ل آدم و انت لا تنسى أنني أخيها الأكبر هنا تعالي إلى هنا يا فتاه
هي فقط تحركت لتقف بجانب مالك و جواد ليحتضنها جواد
جواد أنها توأمتي إي نصفي الاخر ثم انا الكبير هنا
انجل لا انا
جواد أنه انا من ولدت قبلك
انجل ب إصرار انا
جواد بل انا اقسم
زين بحدة توقفوا الآن
ليتوقفوا و يقفوا ب احترام
انجل / جواد ابي من الذي ولد أولا
ما ن نطقا سويا لينظروا لبعضهم بغيظ
ايميلي جواد هو من ولد أولا.

جواد و هو يشير إلى نفسه بفخر أرأيت
زين ب تساؤل أين انستازيا
انستازيا هنا ابي أعتذر على التأخير
زين و هو يقبل وجنتها لم تفعلي صغيرتي
ايميلي هيا الآن لتناول الطعام
ماريا / لوي بفرح مرحبا
زين ما بكم تبدون سعداء
لوي أجل للغاية ايميليا ستعود غدا
ايميلي رائع و الجميع سيكون في استقبالها
جواد و هو يهمس ل مالك بملل و كأنها ملكة جمال أنها رجل
مالك بضحك تبا لك اصمت.

انتهوا من تناول الطعام ل يتحرك زين و معه لوي إلى مكتبه الخاص بينما انجل و آدم ذهبوا إلى الحديقة
للتنزهة و أحيانا لتبادل القبل و مالك و جواد ذهبوا لتنفيذ مقلب من خاصتهم بينما انستازيا بقت تفكر ب هذا جاك و حديثه
بينما جلالة الملكة ايميلي مالك في جناحها تعمل على بعض الخرائط
أو كانت تفعل قبل أن يقتحم مالك و جواد الجناح
مالك / جواد مساء الخير جميلتي.

ايميلي ب ابتسامة مساء الخير أيها الوسيمان ما الذي أتى بكم في هذا الوقت
مالك ببساطة اتينا للنوم
جواد بين احضانك
ايميلي انا ليس لدي اي مانع لكن ابيكم
مالك ب تذمر ماذا هو ينام بجانبك كل يوم
جواد نحن فقط اليوم لنا
ايميلي و هي تنهي ما تفعله حسنا هيا لقد انتهيت ذاتا
و تمددت على الفراش ليركضا الاثنان لينم كل منهم على جانب حيث ايميلي في المنتصف
جواد و هو يحتضن ايميلي هذا هو النوم انا احسد ابي.

ايميلي جواد لتذهب إلى النوم صغيري
مالك توقف عن الثرثرة يا ثرثار
ايميلي توقفا لا تتجادلوا حتى لا اطردكم من الجناح
مالك / جواد اسف ليلة سعيدة
ايميلي لا أظنها كذلك لأن ابيكم سوف يأتي الآن
بينما في الناحية الأخرى
زين هكذا قد انتهينا أيها العجوز
لوي بغضب انا لست كذلك انا أكبر منك ب عام فقط
زين حسنا لا تحزن يا صديقي العزيز و اذهب إلى النوم لتستقبل ابنتك غدا
لوي ليلة سعيدة
و تحرك كلا منهم إلى جناحه.

ليدخل زين و يرى إيميلي تلعب في شعر مالك و جواد و الاثنان ينامون على صدرها
موطنه أي ملكه هو فقط
زين ما الذي يحدث هنا
ايميلي بهمس اششش زين سوف تيقظهم
زين بهمس غاضب و انا أين سوف أنام
ايميلي اسفه حبيبي يمكنك النوم في غرفة الرسم
زين بغضب انا مكاني هنا بين احضانك
ايميلي بهدوء حبيبي سوف تيقظهم لأجلي اليوم فقط
زين اووف حسنا اسف على صراخي
إيميلي أنه لا شئ ليلة سعيدة
زين ب ابتسامة ليلة سعيدة حبي
Next day morning.

زين بصراخ ماذا ألن تستيقظوا أم اعجبكم النوم هنا
ليستيقظ كل من جواد و مالك بفزع و أخذوا يقولون أشياء غير مفهومة
ايميلي ب عتاب زين لقد افزعتهم
مالك هل أحد ييقظ أنسان هكذا
زين انت كنت تيقظني ب كوب المياه
بينما جواد يقبل ايميلي صباح الخير جميلتي
ايميلي صباح الخير اميري
زين بصراخ جعل الاثنان يقفوا من على الفراش هل مازلتم هنا هيا كلا منكم إلى جناحه لتبديل ملابسه حتى نستقبل إيميليا.

فقط و قف الاثنان و ركضوا إلى الخارج لينفجر كل من زين و ايميلي في الضحك
ايميلي لقد افزعتهم زين
زين و هو يقبلها لن يستيقظوا سوى هكذا لا أحد يقاوم دفئ احضانك
و أعطاها قبلة الصباح خاصة زين مالك
ليتجهزوا سريعا و الآن الجميع في الساحة ينتظر وصول عربة ايميليا
ما ان توقفت العربة حتى نزلت منها الفتاة
ماريا عزيزتي لقد اشتقت أليك و عانقتها
ايميليا لست بقدري امي
جواد / مالك ب استنكار الذي رحلت كانت رجل.

الفصل التالي
بعد 20 ساعة و 02 دقائق.
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة