رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثلاثون
#Shawn
تبا منذ تناول الإفطار و هي تتقيئ في المرحاض أجل فطور نحن بعد الغروب لكن فطور بالنسبة لنا
شون و هو يدق على باب المرحاض ب قوة آنا انت بخير، هل يمكنك الخروج على الأقل، آنا
هي فقط فتحت المرحاض و هي شاحبة و بشدة ليخرج صوتها ضعيف للغاية أنا لست بخير شون
كانت على وشك السقوط لكنه حملها سريعا إلى الفراش لتردف الأخرى و هي تمسك معدتها من الألم هل من الممكن أنهم قاموا بتسميمي أنا أيضا.
ليردف الآخر ب هلع لا بالطبع لا. لما مازلت جالس هنا
و تحرك سريعا ليفتح الباب و صرخ في كريس الذي جاء ركضا
كريس ب قلق ماذا
شون ب تحذير أريد طبيبة في الحال هل تسمع طبيبة
كريس ب غباء طبيبة إي أنثى لا يوجد هنا سوى جلالة الملكة ايميلي مالك فقط و جميع الأطباء هنا رجال
شون استدعي جلالة الملكة إذن
كريس ب خوف أجل لترى رأسي معلقة على باب جناحك كيف استدعيها هي ملكة و لديها وحوش. إحم أقصد ملك و أمراء.
شون ب ملل فقط أخبرها أن ابنتها مريضة و ستأتي ركضا و دفعه ليذهب سريعا
بينما هو عاد إلى الداخل ليردف بقلق ماذا تشعرين الآن
لتردف و هي على وشك البكاء معدتي
بينما في الناحية الأخرى
كريس ل لورا إذا سمحت اخبري جلالة الملكة ان جلالة الملكة انستازيا مريضة و تحتاجها
لورا حسنا أبقى هنا
و دخلت لتجد ايميلي تحتضن مالك الذي غفى بين ذراعيها.
ايميلي ب همس ماذا و أبعدت مالك عنها ب هدوء و قبلة جبهته لتقف من الفراش و اقتربت منها خادمتها
لورا جلالتك، جلالة الملكة انستازيا مريضة و تحتاجك
هي فقط سحبت الروب الخاص بمنامتها و ارتدته سريعا و خرجت من الجناح ليقابلها كريس و جواد
ايميلي ل لورا لتأتي ب ادواتي سريعا سأكون هناك
جواد ماذا هناك أمي
ايميلي نصل ل اختك و نفهم سويا.
تحركوا سريعا بينما كريس يراقب ايميلي ب عدم تصديق أجل كيف تكون سيدة في الثامنة و الثلاثون او التاسعة و الثلاثون لا يتذكر تماما و لديها أربعة أبناء و فوق ذلك حامل بتلك الرشاقة و الجمال
وصلت إلى الجناح لتدخل سريعا و خلفها الاثنين
ايميلي ب قلق و هي تحسس على وجه انستازيا ما بك حبيبتي. ماذا تشعرين
جواد و هو يشير إلى شون هل فعل لك شئ هذا اللعين
هنا كان دخول لورا ب صندوق الأدوات.
ايميلي الجميع إلى الخارج و قد قلت الجميع
هم فقط نفذوا فورا دون مجادلة و خرجوا
كريس ب همس ل شون لا أصدق أن تلك والدة زوجتك
شون اعلم هي رائعة و ذكية لكن والدة زوجتي لولا ذلك كنت تزوجتها اقسم
كريس ب هيام تبدوا كذلك و اعتقد انها استيقظت من النوم و بدون فستان يليق بها إذن كيف يكون مظهرها عندما تتجهز لحفل ما.
شون ب هلع مزيف لا لو بقيت تتحدث ب مثل هذه الطريقة و استمعك أحد رجال عائلة آل مالك ستنتهي و يقطع رأسك الجميل
هو فقط تحسس رقبته ب خوف و هو يراقب نظرات جواد لهم
قاطع نظراتهم مجئ زين لينحني الجميع بينما هو أردف ب تساؤل ما الذي يحدث هنا
شون ب هدوء فقط انستازيا مريضة و جلالة الملكة معها في الداخل
ليقف بجانبهم ب هدوء و دقائق خرجت لورا ب صندوق الأدوات.
لورا يمكنكم الدخول اذا اردتم و رحلت بينما هما دخلوا إلى الداخل
زين ب قلق ماذا حدث
ايميلي ببساطة فقط بسيط للغاية جميع فتياتك الآن حوامل حبيبي
هو فقط قبل جبهة انستازيا مبارك لك صغيرتي
شون ب عدم فهم عفوا لم أفهم جلالتك
جواد ب استنكار غبي. مبارك لك عزيزتي و قبل جبهة انستازيا
كريس هو محق انت بالفعل غبي
شون ب استسلام حسنا أنا غبي ليفهمني أحدكم
ايميلي زوجتك تخبرك هيا الآن حبيبي و انت جواد أريد الحديث معكم.
ليردف الآخر ب استنكار و قد لاحظ أنها ب ملابس النوم فقط ترتدي هذا المسمى ب الروب انت خرجتي من جناحك هكذا أمام الحراس و هؤلاء و أشار إلى شون و كريس
ايميلي ب توتر أجل و الحراس ينظرون أرضا انت تعلم و شون زوج ابنتي و كريس مثل أحد أبنائي
زين ب سخرية حقا و كم عمرك يا مثل أحد أبنائها
كريس عشرون جلالتك
زين ل ايميلي و هو يحز على أسنانه و بقوة انت أكبر أبنائك لم يكمل العشرون بعد و انت جواد كيف تسمح لها ب ذلك.
قبل أن يجيب سحبته ايميلي من يده هيا حبيبي و خرجوا من الجناح خلفهم جواد
بينما في الداخل
نظر كريس ل انستازيا ب تساؤل ليردف هل والدتك دائما جميلة
لكنها اردفت ب استنكار عفوا
كريس ب همس سأقتل والدك و اتزوجها و خرج من الجناح ب هدوء
اقترب شون من انستازيا و الآن ما بك أي ما سبب ألمك
انستازيا توجد قطعة منك في داخلي
شون ب غباء كيف
انستازيا ب ملل أنا حامل شون
شون حقا
انستازيا ب إيجاب أجل اقسم.
هو فقط ضحك ب سعادة و قبل شفتيها ب خفة تبا أنا أحبك يا فتاة.
#Emily
هما جالسين أمامي و لا أعرف من أين سوف أبدأ
جواد ماذا أمي لقد اقلقتينا
ايميلي ب توتر إ أنا أريد الذهاب مع مالك إلى مملكته
جواد / زين ب صدمة م ماذا
جواد ب استنكار تلك مزحة
لتنفي ب توتر و هي تبتلع ريقها ب صعوبة لا ليست كذلك أنا أريد الذهاب معه
بينما زين على وشك الانفجار ليردف و لما جلالة الملكة
ايميلي هو يحتاجني بجانبة زين على الأقل بضعة أشهر
جواد و نحن أمي. نحن أيضا نحتاجك.
ايميلي ب هدوء أعلم حبيبي لكن أخيك ذاهب إلى مكان جديد يحتاج إلى شخص يسانده و بعد الذي حدث معه لا يوجد غيري
زين و ما الذي حدث معه
ايميلي هو عاطفيا متدمر زين يحتاجني و أنا لن أبقى هناك طويلا أقصى وقت ثلاثة أشهر أو أربعة و انت جواد ستذهب إلى الجيش حبيبي
هنا فقط جواد صمت بينما زين حسنا اذا اذهب الآن جواد هو فقط اومأ ب عبوس و خرج
ايميلي ب توسل زين ارجوك
زين ستتحملي ما سوف أفعله بك هذا الأسبوع.
لتردف سريعا سوف افعل
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
After one Week
كان يوم ذهاب مالك و ايميلي و هاري و عائلته و فوق ذلك عودة انستازيا و شون إلى فرنسا
و قامت ايميلي ب تسليم أمور القصر إلى انجل
قاموا الجميع ب توديعهم بينما زين قبلها أمام الجميع هو لم يتركها ل لحظة في هذا الاسبوع كان يلتهمها و كأنها قطعة حلوى
وصلوا إلى المملكة الأخرى ليأخذ هاري مالك و ايميلي في جولة و تعريفهم على أهم الأشياء و الأماكن في المملكة.
انتهوا من ذلك و مالك الآن يتناول العشاء مع ايميلي
مالك ب امتنان شكرا لك انك أتيت معي امي
ايميلي انت قطعة من روحي مالك و الآن اخبرني كيف ستبدأ في مملكتك
مالك استمعي إذن.
#Angel
تبا جميع من في القصر ذهب حتى جواد و آدم الاثنان في الجيش
و ابي بالتأكيد حزين الآن أنا طريقي في الذهاب إليه، و ها قد وصلت
انجل مساء الخير أيها الوسيم
هو فقط أبتسم لها و فتح ذراعيه لتركض له فورا، عانقته ب خفه ليردف ب تحذير تمهلي في المرة القادمة لا تركضي هكذا لا أريد ل أميرتي و حفيدي أن يتأذوا
انجل ب ابتسامة حسنا، أشعر بالملل ابي لتُريني آخر لوحاتك
زين حسنا تعال.
و أخذها إلى غرفة الرسم لتري اللوح
انجل ب غيرة لما معظمها ل أمي
زين لأنها التي تبقى معي كثيرا و تعلمين شئ
انجل ماذا
زين ب تفكير سوف أكتب في وصيتي ان لا تعرض صورة واحدة لها فقط أفراد العائلة الملكية يرونها
انجل ب إعجاب رائع لما لا يوجد رجل مثلك
هنا فقط جاء هذا الصوت من خلفهم لما هل أنا لا أعجبك زوجتي المصون
انجل و هي تقبل وجنة زين انت حبيبي لكن لا يوجد رجل أفضل من ابي
آدم من يستطيع الاعتراض في هذا.
هنا فقط بادر زين بالتساؤل كيف حال جواد معك آدم
آدم حسنا هو جاد للغاية و هذا غريب لكنه جيد
زين ب أمر أريد معرفة تصرفاته و كيف يتعامل مع الجنود قم بتعليمه كيف يحبون وجوده و يهابوه في الوقت ذاته
آدم سوف افعل نستأذن منك. ليلة سعيدة
زين ليلة سعيدة
و خرجوا من الجناح.
After 4 months
مالك هيا أمي إذا تأخرنا أكثر من ذلك ابي سيقتلنا.
ايميلي هيا حبيبي اشتقت له كثيرا اقسم و أمسكت يده و يدها الأخرى تتحسس معدتها المنتفخة ب خفة
هي الآن في بداية شهرها التاسع قامت ب مساعدة مالك و تعليمه كيفية التعامل مع الجميع من اصغر فرد إلى أكبرهم و أصبح هو الآن أكثر مهارة
بينما مالك لم ينسى الين بالطبع لكن موعدها اقترب للغاية.
هما الآن في طريق عودتهم إلى بريطانيا و معهم هاري عائلته و من المفترض أن تأتي انستازيا كذلك
بينما في القصر الملكي بريطانيا
كانت انجل تتحسس معدتها المنتفخة و بشدة ب خفة و تشعر ب بعض الألم
آدم ب قلق ما بك حبيبتي
انجل ب أنين فقط لا يهدأ هذا الطفل أنه يتحرك كثيرا
جواد أجل مثل خاله بالطبع
جواد الآن أصبح من أقوى الفرسان عمل جيدا و فوق ذلك شارك زين في أمور المملكة.
يكفيه نظره الفخر الذي يراها في عين زين و الرسائل التشجيعية التي كانت ترسلها ايميلي
جواد ب تنهيدة لا أصدق امي ستعود اليوم
انجل أجل ستصل بعد قليل يجب أن أشرف على الاستعدادات كانت على وشك الوقوف
لكن منعها آدم ب صرامة إلى أين عزيزتي انت متعبة و أيضا لما معدتك كبيرة إلى هذا الحد
أنجل ب استنكار و كيف سوف أعلم أنا
جواد ب مكر هو فقط يقصد أو يحاول اخبارك انك أصبحت منتفخة و لا تليقين به.
هنا فقط كان يتابع آدم ب عدم تصديق بينما انجل على وشك البكاء لتردف ب غصه حقا هل تراني هكذا آدم
لينفي سريعا لا حبيبتي انت اجمل نساء العالم اقسم. تبا لك جواد
انجل ب بكاء لا هو محق انت تراني بشعة الآن
آدم لا حبيبتي اقسم انت لا يوجد اجمل و اروع منك يا عمري
مقاطعتهم الخادمة لقد وصل كلا من جلالة الملكة انستازيا و جلالة الملك شون على بوابة القصر الخارجية الآن
أنجل رائع. هيا لنذهب ل استقبالهم.
هنا فقط وضع آدم يده تحت ركبتيها ليحملها بين ذراعيه من قال أنني سأدعك تسيرين ليخرج خلفه جواد و هو ينظر لهم ب ملل
و أخيرا وصلت عربة انستازيا و هبطت ب مساعدة شون
لتنظر أنجل إلى معدة انستازيا المنتفخة لكن تبدوا لطيفة و عادت ب نظرها إلى معدتها المنتفخة و بشدة
كانت انستازيا على وشك معانقة انجل ليقاطعها
شون / آدم إلى أين تنظنين نفسك ذاهبة كيف ستنعانقوا بعضكم و أنتم منتفختان هكذا
انجل ب تذمر تبا لكما.
زين لا تزعجوا أطفالي و هم يحملون احفادي حتى لا اقضي عليكم يأتوا لي ب احفادي ب سلام و بعد ذلك افعلوا ما تريديون و أتوا لي ب أحفاد أخرى
أنجل/ انستازيا ب عدم تصديق ابي
زين ببساطة ماذا حبيباتي هذا ما سيحدث لا تقلقوا
جواد متى سيكون وصول أمي ابي
زين اعتقد عند الغروب أي بعد ساعة هيا اذهبوا لترتاحوا قليلا أنا سأكون في انتظارها
ليردف جواد سريعا سأبقى معك
آدم ب مكر و انت تنتظر ايم فقط أم ليلى كذلك.
جواد ب سخرية و ما شأنك اذهب حتى لا انهض لك لم أعد ذلك المدلل تعلم
زين توقفوا. أبقى انت جواد و الجميع يذهب ليرتاح سنلتقي في العشاء
وافقه الجميع بينما بقوا هم كلا منهم ينتظر نصفه
ساعة مرت ك الجحيم عليهم كل منهم شارد لم يفيقهم سوى صوت العربات و هي اتيه سريعا و توقفت امامهم
لينهضوا سريعا، هبط مالك اولا ليساعد والدته في الهبوط
ما ان رآها زين حتى ركض لها و عانقها بقوة. اشتاق لها كثيرا.
زين يا روحي انت اشتقت إليك كثيرا
ايميلي ب ابتسامة و هي تقبل شفتيه ب خفة أنا أيضا اقسم
رحب بالجميع سريعا و بعد ذلك حملها بين ذراعيه و هو يصرخ أنهم سيلتقون على العشاء
بينما مالك غمز ل جواد ب مكر و هو يأخذ معه هاري و روز تارك معه ليلى
جواد اشتقت اليك تعلمين
ليلى لست بقدري، تعلم أن مظهرك رائع ب لحيتك تلك
جواد ب مكر علم الكثير من الأميرات طلبوا مواعدتي.
هنا فقط ضحكت ب خفة و عانقته بقوة و هي تستنشق رائحته أنا أحبك كثيرا تعلم
جواد و هو يقبل أسفل اذنها و أنا أعشقك اقسم.
جاء وقت العشاء و الجميع موجود الآن
زين ب فخر استمع الى انجازاتك من هنا مالك
مالك لك الفضل بكل شئ ابي و كل شئ كان بمساعدة أمي لم يكن ليتم
ايميلي ب تساؤل كيف حال الحمل معك آنا
انستازيا بخير للغاية أمي
أنجل ب تساؤل ب أي شهر أنت
انستازيا في السابع اعتقد
بدأوا في تناول الطعام ب هدوء قاطعه
جواد عجيبه أنجل لما لا تتناولي طعامك بصورة طبيعيه ك كل يوم
آدم دون أن ينظر اليها أجل هل انت متعبه.
لكنها فقط لم تتحمل و صرخت بقوة و هي تشعر أن روحها تسحب منها
آدم ب قلق ماذا، ما بك
انجل ب بكاء أنا الد آدم لا أنا اموت آآآه
ايميلي ب قلق اللعنة ولادة مبكره استدعوا الطبيب سريعا
هنا فقط حملها آدم و خرج خلفه الجميع ماعدا انستازيا التي تتمسك ب شون ب قوة و هي على وشك البكاء من الرعب
شون حبيبتي اهدأي حسنا انت مازال موعدك مبكرا حبي
انستازيا هي أيضا موعدها مبكرا أريد الذهاب ل رؤيتها.
شون و هو يعانقها لا نحن نبقى هنا أفضل. هيا اكملي طعامك و كأن شئ لم يحدث و عند انتهاء المخاض سنذهب لها.
#Adam
تبا أنا على وشك البكاء إذا حدث لها شئ سأقتل نفسي
انجل ب صراخ آآآه أنه يؤلم آدم آآآآهه
هو فقط وضعها على الفراش و هو يتمسك بيديها
ايميلي انجل انظري لي صغيرتي. هيا شهيق زفير هي فقط نفذت ما قالته أجل هكذا فتاتي قوية
و أخيرا جاء الطبيب
الطبيب الرحم متسع سيكون سهل نحتاجك معنا سمو الأمير
هو فقط تمسك بها أكثر
ايميلي هيا ادفعي انجل
لتفعل ما قالته و هي تصرخ ب الم
الطبيب أجل رائع ممتاز هيا ادفعي لا تتوقفي.
انجل ب بكاء ل آدم تبا لك انت و والدتك اخبرتوني أنه أسهل و أنا على وشك الموت اللعنة عليكم آآآآآآه
الطبيب أجل واحدة و ننتهي
هنا فقط هي سحبت يد آدم و عضتها ليصرخوا الاثنان سويا و معها كانت صرخة الطفل
الطبيب إلهي فتى يشبه القمر و اعطاه إلى ايميلي
بينما أنجل صرخت مرة أخرى لكن بصورة أقوى
الطبيب هما توءم عزيزتي هيا انت قوية ستفعلينها
حاولت مرارا و تكرارا لكن لم تفلح و فقدت طاقتها كذلك.
انجل ب بكاء أنا لا أستطيع آدم. هذا يؤلم
آدم حسنا لا يوجد غير ذلك
لتنظر له بعدم فهم لكنه ألصق شفتيهما لتصرخ في فمه و هو يقبلها قبلة فرنسية
و معه كان صراخ ضيف آخر. أو بمعنى أصح ضيفة اخري
الطبيب و أخيرا استرخي سموك. أميرة تجاور القمر
تنفست انجل ب راحة و عينيها أغلقت من كثرة التعب ليتركها آدم ب هدوء بعد تقبيل جبهتها
و اتجه إلى ايميلي التي تقم ب تنظيف الأطفال و معها لورا.
ايميلي مبارك لك عزيزي هيا لنأخذهم إلى والداك و زين يقفون بالخارج و منتظرين على نار
حمل كلا منهم على ذراع و خرج من الجناح ب هدوء ليقابل الجميع
أخذ زين منه الفتاة و ليام الفتى
جواد إلهي ابي انظر لها
زين رائعة تلك ستقوم بتربية آدم من جديد
ثاني يوم صباحا اجتمع الجميع في غرفة انجل التي كانت نائمة منذ أمس
جواد ب فضول ماذا قررتم تسميتهم.
انجل ب ابتسامة و هي تنظر إلى الفتى الذي بين ذراعيها ذلك الوسيم سيكون زين آدم ليام باين
آدم بينما تلك الجميلة تكون دنيا باين
550Votes+700comments=The Finally chapter
مقتطفات من النهاية
أخرجت روحي خلفك لأجل مسامحتي
هكذا تمت الولادة ب سلام
حان وقت تنفيذ الوعد أمي
مازلت جميلة كما انت
لقد عدت
هل تقبلين ان تكونى زوجتي و ام أطفالي
من الأحمق الذي لا يقع بحبك
الآن أصبح كل شئ بخير.