قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الرابع

محمود فاق من ذكرياتو أو جروحو يلي لسه عم تنزف ع صوت ميرنا...
ميرنا: هلووو، وين رحت
محمود بزعل: هااا، هون بس تذكرت شو السبب يلي خلاني اكره شغف
ميرنا بفضول: شو السبب؟
محمود اخد نفس كتيررررر قوي و طلعو بنفس القوي..

شغف بعد ما امها قرأتلاها آيات قرآنية هديت شوي
رانية: حبيبتي شبك؟ شوفي؟
شغف بدموع: شفت كابوس كتيررر بشع
رانية بقلق: خير اللهم اجعلو خير ربي...
(و هي و طالعة من الغرفة )انا رايحة اعملك ليموناضة بلكي بتهدي شوي
شغف هزت رأسها، رجعت راسها ع الحيط يلي ساندة ضهرها عليه و تذكرت تفاصيل المنام...

(واقفة ب نص الصحراء لحالها ما معها حدا صارت تركض و تدور ع طريق ما كانت تشوف لأيه اثر طريق او حدا موجود فجأة و هي عم تدور بعشأوية شافت من بعيد خيمة قربت عليها ولا شافت ميرنا ركضت لعندها بلهفة انو في حدا معها و بتعرفو اكيد رح يأنقذها وصلت لعندها...
شغف بلهفة: ميرنا
ميرنا اطلعت فيها كتيرررر و ما كانت تحكي.

بس عم تطلع فيها شافت واحد طالع من قلب الخيمة اكدت عليه ولا محمود قربت عليه و رمت حالها بحضنو و صارت تبكي بس هوي دفشها عنو وقعت ع الارض قامت
نفضت تيابها و اطلعت فيه و هي مصدومة
انو ليش عمل هيك اجت لحتى تقرب لعندو
طلع المسدس و ضرب عليها النار اجت الرصاصة ع بطنها و هي من بين صدمتها حطت ايدها ع بطنها.

اطلعت ع ايدها شافتها كلها دم نزلو دموعها بعيون مصدومة اطلعت فين شافتهن عم يضحكو كتيرررر) شغف فاقت من ذكرياتها
ع صوت امها
رانية بأبتسامة: حبيبتي مسكي عملتلك ليموناضة
شغف بربع أبتسامة يلي طلعتها غصب عنها: شكرا ماما.

جواد: يالله هجرس شو ما خلصت؟
هجرس وهوي طالع من الغرفة: اي خلصت ليكني اجيت
دخل ع الصالون شاف امو عم تبكي قرب عليها باس ايدها و قعد تحت جرياتها
هجرس: ماما لا تبكي انا مو مطول شلغت يومين بالاكتير بكون عندك
صفاء بدموع: الله يحميك و يحرسك و يبعد عنك كل شر بجاه حبيبي محمد
هجرس بمرح: خلصنا صوص فرديها.

ضحكت من بين دموعها قام هجرس من تحت جريات امو، قرب لعند لين يلي وجها احمر من كتر البكي مسح دموعها و باس راسها
هجرس بحب: ما بقى بدي شوف دمعتك اتفقنا
لين من بين دموعهاهزت راسها: حاضر
هجرس صار يدور: شو وين بابا؟
جواد: بالجهاز هوي، قال بدو يودعك هونيك، خلصت؟
هجرس هز رأسو و مشيو وصلو عند الباب اطلع لوراه صار يطلع فيهن و كأنو ما رح يشوفن بعد هلئ، نزلت دمعة من عينو عضب عنو مسحها بسرعة قبل ما حدا يشوفو.

هجرس بأبتسامة مصطنعة: يالله دعولي
صفاء بدموع: روح ربي يكون معك و لا يضرك و يبعد عنك كل مكروه
لين بصوت مهزوز: الله معكن و يحميكن و يرجعكن بخير و سلامة
جواد و هجرس نزلو من البيت و طلعو بالسيارة و راحو ع الجهاز.

محمود بعد اصرار ميرنا ع انو تعرف شو صاير لحتى بيكره شغف و بدو ينتقم منا قعد حكالها ليش
ميرنا بفضول: اي و شو صار؟
محمود بحزن: اي و اخدو ع القسم حولو ع...
رن تليفون ميرنا يلي قطع كلام محمود
ميرنا: سوري، بدي رد
محمود: تفضلي
ميرنا: اي ماما، خلص جاي، ما رح اتأخر. باي
بعتذر هاي ماما جايين لعنا بيت خالتي من البنان و ضروري روح بس اكيد النا قعدة تانية
محمود: عادي ولا يهمك خلص شي يوم بتكوني فاضية و منكمل حكي.

ميرنا بأبتسامة: طيب انا لازم روح بشوفك باي
محمود: باي
ضل محمود قاعد و الشر عم يطلع من عيونو
محمود بغل: انا بفرجيكي يا شغف ان ما بيكون اسمي محمود اذا ما بدمرك
محمود طلع من الكفتريا و ركب السيارة و ساق بجنون.

شغف بتعب: ماما انا رايحة ع غرفتي ادرس
رانية: بلا الدراسي هلئ ماا شايفي حالك شقد تعباني
شغف باست راسها: لا تخافي ما بطول بدرس شوي و بنام
رانية: ما بطولي هااا
شغف بأبتسامة: امرك ما بطول
رانية: الله لا يأمر عليكي ظالم
شغف باست ايدها وفاتت ع الغرفة قعدة صارت تدرس شوي، حست ع حالها تعباني
شغف بتعب: احسن شي قوم نام شوي بلكي برتاح
تسطحة ع تختا و راحت نايمي، بس فاقت مرعوبة ع صوت...

جواد وهجرس وصلو ع الجهاز
جواد طلع فيه كتيررر: شبك حاسك مو ع بعضك
هجرس اخد نفس عميق كتيررو طلعو بهدوء عكس يلي اخدو: والله قلبي مو مطمن بهالمهمة ما بعرف عندي احساس انو بدو يصير شي
جواد ترقب: شي متل شو؟
هجرس عم يطلع ب ولاشي: ما بعرف يعني ما رح ارجع معكن
جواد قلبو انقبض من كلامو: لا ولو مارح يصير شي انشالله.

هجرس حاول يطمنو او يطمن هوي اكتر: شبك ليش فزعت بتقول اني بعرف بالغيب و الله يا صديقي انا قلي بعد دقيقة شو بدو يصير بقلك ما عندي مشكلة
جواد بمزح: شو رح يصير بعد دقيقة؟
هجرس حط ايدو ع وجهو متل السمايل و رفع حاجبو عم يفكر بطريقة كوميديا: هلئ رح ينزل أسر ركيض و يقول بسرعة طلعو لاني اللوا صالح معصب منكن...
طلعو ع الباب شافو اسر مستعجل وطلعو جواد و هجرس ببعض و صارو يضحكو
هجرس بغيظ: ذكور القط.

جواد بضحك: واشمعنا القط المتل غير هيك بعرف انا
هجرس بضحك: وانا بعرف غير هيك بس تقدير مو اكتر
أسر بغيظ: لك يا زلمة منك لا الو ما بتعرفو تبكرو شوي صرعني وهوي وينن تأخرو و انا بفرجيهن
جواد همس لهجرس: ما قال اللوا صالح معصب طلعو بسرعة...
أسر: يالله طلعو بسرعة اللوا صالح معصب و واصلةمعو للغيم
جواد طلع بهجرس يلي فارط قلبو من الضحك
هجرس بضحك: يا زلمة شقد فقري انو ستنى شوي، عبس.

جواد ضحك بصوتو كلو: والله ما فقري، لو ستنيت ثانية كنت صرت منليونير بس شو بدك تعمل بضل بصلتي محروقة
أسر عم يطلع فين و هني عم يضحكو و هوي مو فهمان شي خالص
أسر: قسم بالله ما عم افهم شي عليكن يعني متل الاطرش بالزفة، شوفي؟
هجرس بضحك: مو متل، أكيد
أسر رفع حاجبو: تضرب منك لا الو يالله نزلو هلئ بينفجر البركان، هاي اذا ما نفجر.

نزلو جواد و هجرس من السيارة و طلعو مع اسر ع مكتب اللوا صالح، قربو من المكتب شوي شافو باسم و عمر طالعين من المكتب
اللوا صالح
هجرس بضحك: شكلن اكلي بهدلة
جواد ضحك معو: هيك الظاهر
قربو لعندن و هجرس عم يضحك ع شكلن كيف طالعين..

شافن باسم و هني جايين لعندن
باسم بصوت عالي: الله لا كان جاب الغلا اييييه
هجرس بضحك: يييييي ليش يا زلمة ؟؟
عمر بغيظ: كالعادة اكلنا بهدلة من وراك و من ورا جواد افندي
هجرس بضحك: يللله سيدي تعيش و تاكل غيرا
جواد بجدية: لا عنجد حاج مزح لازم ندخل يا دوب نلحق هااااا
أسر: هجرس انت اول واحد
هجرس رفع حاجبو: بالللللله شوووو وليش مو انت او باسم
باسم رفع دياتو: انا ما دخلني انا اكلتا والحمدللله باقي انت و جواد
هجرس طلع بجواد ...جواد طلع فيه رفع حاجبو: ليش عم تطلع فيني هيك.... انت اقدم مني ...انت اول شي عيب.. مشان واجبك
هجرس برق: تضرب انت و واجبك... لعمى كل يلي اقدم منك بيوم واحد بس
عمر: لك يالله خلصونااااا
هجرس بتهرب: انت دخول وانا بدخل وراك ...خلص عمر بيدخل اول واحد يالله
عمر بغيظ: بحياة ربك لا ما حزرت يالله انت اول واحد
هجرس نفخ بضيق: اوفففف امري ل الله امشو

دق الباب و دخلو ع المكتب شافو اللوا صالح معصب كتيررررر
هجرس بربع أبتسامة: مرحباا سيدي
اللوا صالح بغضب: لا اهلين و لا سهلين منيح هيك
هجرس طلع لوراه شافهن عم يضحكو عليه
هجرس بغيظ: ضحكت عنزة انت و اياه عجبكن الا ما حطيتوني ب بوز المدفع
اللوا صالح برق: انا مدفع ؟؟

هجرس ما كان منتبه ع كلامو رجع عاد كلامو تاني مرة و ضحك ضحكة قويةةة اللوا صالح قام من ورا مكتبو و قرب عليه هجرس كل ما يقرب عليه اللوا صالح يقوي ضحكتو اكتر اللوا صالح كور ايدو و عمل حالو بدو يبوكسو
هجرس مثل الخوف : لا والنبي يا لول لا تتهوري
اللوا صالح برق و هجرس عمل حالو خربط من الخوف
هجرس بسرعة: لا والنبي يا ام الول لا تتهوري
اللوا صالح ضحك غصب عنو هجرس صحح بسرعة: لا و النبي يا ابو الول لا تتهور
الكل ضحك ع هجرس و هوي ضحك معن اللوا صالح راح قعد محلو ورا المكتب و هوي و عم يضحك
اللوا صالح: تفضلو اقعدو لحتى نحكي قبل ما نسافر.

الكل قعد.... اللوا صالح بجدية: انا حبيت احكي معكن قبل ما نطلع ع المهمة انتو شي أكيد بتعرفو القصة من اولها و وين حاطين المقدم محمد و نحنا من الأساس عم نخطط من الاول نضرب ضربتنا بس يلي كان موقفنا انو ما عنا امر وهلئ صار عنا أمرين امر الهجوم ع المافيا و القضاء عليها و الأمر التاني نطلع المقدم محمد.

رح تكون المهمة كتيرررر صعبة و فيها خطورة كتيرر فبدي منكن التركيز و بلا تهور انا خليت اللوا ادهم يعطيني هاي المهمة لاني كتيررر متعنيلي اكتر واحد
هجرس بأستغراب: بتعنيلك... يعني كيف؟؟
اللوا صالح بحزن: يبقى بس نطلع من هونيك سالمين بحكيلكن القصة.... وهلئ يالله صار وقت الجد
هجرس: انا بدي روح ودع ابي و بجي
اللوا صالح: تمام
طلع هجرس لعند ابوه ع المكتب دق الباب و دخل
هجرس بأبتسامة: كيفك سيادة اللوا
ادهم بأبتسامة حب: اهلا بالمقدم هجرس
هجرس: اجيت ودعك
ادهم دمعت عينو غصب عنو هحرس قرب عليه و مسحلو دمعتو و باس ايدو و راسو
هجرس بحب: دعيلي.

اللوا ادهم بصوت مهزوز: الله يبعد عنك كل شر و ترجع سلام يا قلبي انت
هجرس غرغرو دموعو بعيونو: دير بالك ع حالك..... وبدي توعدني شو ما صار ما تضعف
اللوا ادهم قلبو نقبض من كلامو: انت شو عم تحكي في شي؟ ليش عم تحكي هيك قلي
هجرس: لا مافي شي

اللوا ادهم بقلق: لكن ليش عم بتقول هيك؟
هجرس بضحك: ماش بس عم اتفلسف
اللوا ادهم بغيظ: يضرب يلي علمك الفلسفي
هجرس: يالله انا بدي روح دعيلي
اللوا ادهم: استنا منطلع سوا
هجرس: يالله

طلع ادهم و هجرس من المكتب نزلو لعند اللوا صالح يلي تفاجئ بأدهم....

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة