رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الأول
#Zayn
فقط تحدثي من أنت أين أجدك ارجوك انتظري، لا، ترحلي، لااااااا
لوي و هو يهزه ب خفه زين استيقظ أنه مجرد حلم
ليفتح الآخر عينيه و هو يلهث و أردف ب ضياع
زين هي مجددا لوي لا أقدر على نسيان صوتها
لوي ب عدم تصديق أمازالت في عقلك منذ ذلك اليوم
زين لولاك لكنت عرفت من هي الآن
لوي كيف لها أن تبقى في عقلك و انت لم تستمع سوى صوتها فقط
زين انت لا تفهم.
Flash back
كنت أتجول في الغابة و اتجه للصيد لكنني استمعت إلى صوت رائع جدا
زين يا إلهي أهذا صوت بشر لا بالتأكيد ملاك و أتبع الصوت حتى وصل إلى مصدره
إلهي سبحانك ألتفي يا فتاه أنا لم أرى منها سوى شعرها فقط لقد كان على كتفيها عصفوران و تجمعت حولها الطيور من شدة جمال صوتها كأنهم يستمعون إلى لحن من الجنة
أجل أنها ستلتف الآن
لوي زين هيا أنه وقت العودة و سحبه من يده
زين اللعنة عليك لوي كنت أريد أن أراها.
End of flashback.
ابتسم على تلك الذكرى التي مرت عليها ستة أشهر
زين هل تعلم لوي اعتقد انك تستحق أن تُقطع رأسك
لوي هيا عد إلى النوم يمكن للقدر أن يجعلك تلتقي بها
زين اعتذر على ازعاجك و عاد إلى النوم.
#Emily
و جاء يوم جديد و أشعة الشمس ازعجت اميرتنا النائمة لتستيقظ لتبدأ يومها الجديد بسعادة معتادة و ابتسامتها التي تجعل كل شي جميل.
ماريا (خادمتها الخاصة) صباح الخير أيتها الأميرة
إيميلي و هي تقلد ماريا صباح الخير أيتها الأميرة يا إلهي لقد قلت لك الف مرة حتى الآن أنني ايميلي لست الأميرة لكنني سأكون أفضل منك و صباح الخير لك أيضا ماريا أرأيتي أنا الأفضل و غمزت لها ب مكر.
ماريا ب ابتسامة لطيفة انت دائما الأفضل هيا حتى لا تتأخري على الإفطار
فعلت روتينها اليومي و ارتدت فستان طويل يناسب جسدها و ذهبت إلى غرفة الطعام
إيميلي صباح الخير ابي و قبلة وجنته
إدوارد صباح الخير أميرتي
إيميلي صباح الخير هازا و قبلة وجنته كذلك
هاري ب ابتسامة تظهر غمازتيه صباح الخير فاتنتي
جلست لتناول الفطور مع أعز شخصين على قلبها بعد وفاة والدتها و هي عمرها ثماني سنوات.
#Zayn
في الناحية الأخرى تحديدا في القصر الملكي
يستيقظ اميرنا الوسيم و يفعل روتينه اليومي ويرتدي زي الأمراء ليتناول الفطور مع عائلته.
زين صباح الخير أيها الملك و قبل يد والده
صباح الخير ملكتي و قبل يدها
الملك ياسر / الملكة تريشا صباح الخير
بينما هو التف إلى شقيقاته و قال ب حنو
صباح الخير اميراتي
دينا / وإليها / صفاء صباح الخير.
و جلس يتناول فطوره و بعد ذلك يتابع أحوال الشعب في الخفاء مثلما يفعل لأن لا أحد يعرف شكل الأمير.
انتهى من افطاره ليذهب هو و مساعدة لوي لتفقد أحوال الشعب في الخفاء و معرفة مشاكلهم.
#Emily
هيا نايلر ارجوك
نايل لا عمي سيقتلنا إذا عرف ذلك
إيميلي نحن سنذهب إلى السوق فقط
نايل لقد قلت لا
إيميلي بعبوس حسنا ماذا سوف نفعل الآن
نايل هيا انت لست طفلة
إيميلي تتحدث و كأنك لست طفل أيضا
نايل ما رأيك بمبارزة السيف
اردفت ب ثقة و هي تشير على نفسها سأفوز عليك بالتأكيد
نايل حسنا أيتها المغرورة لنرى
إيميلي انت أكثر شخص تعرف أنني لست كذلك
نايل ب ملل توقفي عن الثرثرة لنبدأ.
بينما في الناحية الأخرى كان يراقب أحوال السوق من المنتجات إلى الأسعار و يسأل بعض المواطنين عن المشاكل التي يواجهونها سواء كانت مع التجار أو البضائع.
#Writer
كان كلا منهم يمارس حياته بطريقة طبيعية حتى جاء وقت العشاء
عند أميرنا كان يجلس مع عائلته يتناول العشاء في صمت الى ان قاطعه الملك ياسر عندما قال
الملك ياسر ب جدية سمو الأمير اريدك أنا و والدتك بعد العشاء
زين بالتأكيد ابي
و عند ايميلي حيث كانت مع عائلتها تتناول عشاء قاطع مزاحها هي واخيها أبيها عندما قال
إدوارد بنبرة جدية إيميلي أريد الحديث معك بعد العشاء
ايميلي حسنا ابي.
لنعود مرة أخرى للقصر الملكي
زين ماذا يوجد ابي
الملك ياسر لقد قررنا أن تتزوج
زين ماذا كيف يعني و من هذه
الملك ياسر أنها الأميرة إيميلي إدوارد ستايلز الذي أخيها صديقك و تعرف أبيها أيضا
زين لكن ابي بالتأكيد هي أميرة مغرورة و لا تفهم شئ
الملك ياسر انت مخطأ و هذه تناسبك و انت لا تعرف طباعها لكنني لن أعرفك أي واحدة منهم لتكتشف بنفسك
زين لكنني لم أراها من قبل.
ملك بلى لقد فعلت عندما كان عمرها 7 سنوات ثم لا تقلق ستراها غدا على الإفطار.
#Emily
إيميلي ماذا يوجد يا أبي العزيز
إدوارد عزيزتي انت ستكونين زوجة سمو الأمير زين مالك وريث عرش البلاد
إيميلي ب سخرية أوه مزحة جيدة
لينظر لها والدها ب حدة لكنني لا امزح ايميلي
إيميلي لكن ابي أنا لم أراه من قبل ثم أنني مازلت صغيرة على الزواج
إدوارد لا تقلقي سترينه غدا و الآن اذهبي إلى النوم لتستيقظي باكرا للذهاب الى القصر الملكي و ستبقين به
إيميلي لكن ابي،
إدوارد بصراخ لقد سمعت ما قلته.
إيميلي و تجمعت الدموع في عينيها حسنا
هاري لقد قسوت عليها ابي
إدوارد سأذهب لها بعد قليل
لكنها صعدت ركضا إلى جناحها دموعها تتساقط لترتمي على الفراش و دفنت وجهها في وسادتها لتدخل
لكنها لم تلاحظ وجود ماريا في الجناح التي ما ان رأتها هكذا حتى اتجهت لها و مسحت على كتفها ب هدوء
ماريا لما تبكين ايميلي
إيميلي كيف يريد مني الزواج من الشخص لم أراه من قبل ماريا.
ماريا هو يعرف الصالح لك و هيا توقفي عن البكاء و من يعلم يمكن ان تقعي بحبه
إيميلي و هي تجفف دموعها حسنا ليلة سعيدة وذهبت في سبات عميق.
In The morning
استيقظت اميرتنا من نومها و ارتدت فستان مزيج بين اللون الأزرق و الأخضر الذي يناسب لون عيناها و يبين جمال جسدها و رشاقتها.
قاطع شرودها في المرآه دق على باب الجناح و دخول هاري
هاري هل تجهزت اميرتي
التفت له بهدوء لتردف ب تساؤل أجل كيف أبدوا
هاري انت فاتنة ايميلي
إيميلي و انت وسيم أخي العزيز و هيا حتى لا نتاخر هل سيأتي ابي معنا
هاري لا وهيا.
و صعدوا الى العربة للذهاب إلى القصر الملكي الذي سيكون بيت ايميلي إلى الأبد.
#Zayn
لوي واو تبدو وسيم على غير عادتك
زين لقد تجهزت لأرى زوجتي المستقبلية أعتقد أنها مدللة و مغرورة أيضا لا أعلم لما لكن معظم الاميرات هكذا
لوي لا تتسرع في الحكم عليها ستراها بعد قليل
زين سأذهب الى حديقة القصر احتاج إلى الهواء
لوي لا تتأخر حتى لا ينقلب القصر
زين لن أفعل و توقف عن الثرثرة
و خرج من جناحه ليتجه إلى حديقة القصر و هو يفكر ب عمق.
بينما في الناحية الأخرى كانت وصلت ايميلي إلى القصر و تشعر بتوتر كبير
إيميلي هاري ارجوك أريد أن أتمشى قليلا لأخفف من توتري قليلا
هاري حسنا عزيزتي رافقيها ماريا
لكنها نفت سريعا لا أريد أحد معي و ذهبت
زين: واو من هذه الجميلة أعتقد أنها زوجتي المستقبلية لنحظي ببعض المرح.
أيتها الجميلة يا فتاة ماذا ألا تسمعين و وضع يدها على كتفها
إيميلي ب هدوء أو لنقل هدوء ما قبل العاصفة انزل يدك
زين لن أفعل ثم أن صوتك جميل.
إيميلي و هي تجز على أسنانها لقد قلت انزل يدك
زين لن أفعل
إيميلي حسنا أنت الذي تريد ذلك و مسكت يده و لوتها وراء ظهره و دفعته ثم قالت لا تعبث معي يا فتى وذهبت
يا إلهي أنها قوية جدا و تحسس ذراعه ب خفه ليفيق على مجيئ لوي
لوي لما تأخرت زين، يا إلهي من الذي فعل بك ذلك
زين أعتقد أنها زوجتي المستقبلية و حكي له ما حدث
لوي كيف تبدو
زين غاية في الجمال لكنها قوية جدا
لوي ب تشفي تستحق ما حدث لك هيا.
بينما في الناحية الأخرى قابلت ايميلي هاري و يبدوا على ملامحها الانزعاج
هاري هل أنت بخير عزيزتي
إيميلي أجل
هاري حسنا هيا لان الملكة تريد رؤيتك.
#Writer
هي ذهبت لتتعرف على عائلتها الجديدة
إيميلي و هي تنحني ب احترام تحياتي جلالة الملك، تحياتي جلالة الملكة،
تريشا ب ابتسامة ودودة مرحبا بك ابنتي و إذا تريدين تناديني بأمي
إيميلي حسنا أمي
تريشا حسنا حان الوقت للتعرفي على الأميرات
تريشا أميرة دينا و الأميرة وليهه و الأميرة صفاء
إيميلي تشرفت بمعرفتكم
صفاء ب إعجاب انتي جميلة جدا
لتبتسم ابتسامتها الرائعة و اردفت ب خجل طفيف أشكرك على هذا الإطراء.
لكن الصدمة ظهرت على ملامح وجهها عند سماعها هذا
زين لكنك جميلة ايميلي
ايميلي أ أنت
ذهب و قبل يدها ثم قال وهو مازال ممسك بيدها الأمير زين مالك أميرتي.