رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع عشر
#Zayn
زين تبا ايميلي و ركض سريعا
هل يمكن أن يخسرها الآن ام أنها لم تأكل ماذا سوف يحدث هل سيقتلون روحه.
بينما في الناحية الأخرى ينتظرون خبر موتها
ما ان ذهب إلى الجناح حتى وقع عينه على الصندوق الذي به الحلوى و هو ينقص منه البعض
زين إيميلي، ايميليي لتخرج من المرحاض و هي وجهها شاحب
ايميلي زين الحل، و سقطت أرضا لتستقبل الظلام
زين اللعنة. لوييي
لوي زين. يا إلهي.
زين استدعى الطبيب الآن و حملها ك العروس و وضعها في حضنه و أخذ يمسح على شعرها
ماريا ما الذي يحدث هنا
زين لقد تناولت من الحلوى أنها مسمومة
ماريا لا تقلق لن يصيبها إي شئ
زين كيف
كانت ستجيب عليه لكن قد جاء الطبيب
سمو الأمير ما الذي أصابها
زين لقد تناولت من هذه الحلوى هي مسمومة
طبيب سموك هي بخير فقط بعض التعب أدى إلى فقدانها الوعي
زين و السم
طبيب لا يوجد له أثر في جسدها
زين حسنا يمكنك الذهاب.
زين كيف لا يوجد أثر السم و هي قد أكلت من الحلوى
ماريا اجعلها هي تشرح لك
إيميلي بتعب زين توقف سأقول لك
زين هل أنت بخير هل يؤلمك شئ
إيميلي انا بخير
زين أريد شرح للذي حدث الآن
إيميلي هل يمكنكم تركنا وحدنا
لوي بالطبع هيا حبيبتي
إيميلي أنا قد تناولت من الحلوى لكن أنا لا تؤثر بي السموم
زين كيف
إيميلي أنا أتناول قطرة من السم يوميا
زين لا أفهم.
ايميلي عندما تتناول قطرة من السم تعمل كرات الدم البيضاء في جسم الإنسان بتكوين كرات مضادة للسم ف بالتالي عندما يدخل السم جسدك لا يؤثر بك
زين أوه سأقوم بتسميتك عبقريتي. لكن من الذي وضع السم
إيميلي هل ستقوم بتصديقي إذا قلت لك
زين بالتأكيد
ايميلي والدتك و بيري
زين ما الذي تتقوليه إيميلي أمي لا مستحيل
إيميلي الذي أعطى لي الصندوق قال أنه من الملكة و هي تكرهني
زين ما دليلك.
إيميلي لقد قلت لك انك لن تصدقني لكن لدي الدليل استدعى لوي
زين لوي
لوي ماذا زين
إيميلي اريدك ان تنشر خبر تسممي في القصر اريدهم ان يعلموا أنني على فراش الموت
لوي بعدم فهم حسنا و خرج من الجناح
زين و ما دليلك في هذا
إيميلي ستأتي الآن و معها بيري لترى إذا كنت سوف أموت ام لا
هي محقة فقط بعد دقائق استمعوا صوت تريشا و هي تتحدث مع لوي بالخارج
زين إيميلي سأفعل شئ الآن.
هي نظرت له بعدم فهم لكنه كان أسرع منها حين تناول شفتيها و وضع يده بشعرها بينما هي فقط استوعبت و فهمت ما يريدة و وضعت يدها حول رقبته و شدته لها أكثر
بينما هما يقبلان بعض دخلت تريشا و بيري
إيميلي ظنت أنه سيفصل القبلة عند دخولهم لكنه فعل شئ آخر
لقد ذهب بيده إلى رباط فستانها بالخلف و كان على وشك أن يفكه و في هذا الوقت حمحمت تريشا لجذب انتباههم.
فصل القبلة و وجه نظره إلى أمه التي تناظرهم بصدمة بالطبع لقد كانت اتيه لترى أميرة على فراش الموت لكنها رأت مقطع حميمي من فيلم رومانسي
و إيميلي فقط ما فعلته أنها و ضعت وجهها في رقبة زين و أخذت تداعبه ب انفها و هو احتضن خصرها
زين عفوا على سؤالي لجلالة الملكة لكن ما سر زيارتك لنا الآن
تريشا بتوتر فقد قد قالوا إن إيميلي تسممت و أنها على فراش الموت الآن لكن بالتأكيد يكذبون.
بيري بدون وعي كيف ألم تتناول من الحلوى
حسنا زين الآن تأكد أن والدته وراء ما حدث و هذه بيري أيضا هو حتى لا يجب أن يأمن عليها داخل القصر
زين عن إي حلوى تتحدثين بيري
تريشا لا شئ اعتذر على قطع لحظتكم الحميمية عزيزي
زين لا داعي للاعتذار أمى، تبا ايميلي توقفي
إيميلي بضحك لا عزيزي أنا أحب مداعبتك
و قبلته قبلة سريعة
كل ذلك و تريشا تموت غيظا و بيري وجهها احمر من شدة الغضب.
ما ان خرج من الجناح حتى انفجرت إيميلي ضحكا
بينما هو نظر لها ثم تذكر الذي فعلته والدته ما سبب أنها تريد التخلص من حبيبته لست غيرة يوجد شئ آخر
إيميلي أين ذهبت
زين أفكر بشي سوف اذهب الآن
إيميلي لا أبقى معي
زين أريد أن أنجز بعض الأشياء
إيميلي لا نحن في الليل أنه وقت النوم ابقى معي ارجووك
زين بصراخ إيميلي توقفي لقد قلت ان لدي عمل لعين أريد اتمامه.
هي فقط تركت يده و تجمعت الدموع في عينيها أ اعتذر أذهب أنا فقط. ّلا شئ
زين إيميلي
إيميلي اعتذر سموك على ازعاجك فقط أذهب ل عملك
هو فقط خرج من الجناح بهدوء.
#Emily
لقد ذهب حقا و تركني وحدي كنت على وشك أن أقتل منذ قليل أنا لست قويه كما يقولون أنا أنثى احتاج إلى حضن و ان أشعر بالأمان فقط عندما احتاج له يصرخ على فقط
لكنه خرج ليجد حل لهذا الآن لقد كان يخاف عليها من خارج القصر لكن الآن و هي في فقرة تعرضت إلى محاولة اغتيال و من والدته
زين أبي أريد التحدث معك في أمر هام
ياسر ماذا حدث زين
زين لقد تعرضت إيميلي الاغتيال
ياسر كيف هل خرجت من القصر.
زين لا لقد كانت بداخلة و الذي فعل ذلك
ياسر تريشا
زين هل كنت تعرف
ياسر لم اتصور أنها ستصل إلى حد القتل
زين أنا لا أصدق
ياسر هذا الذي حدث بني
زين لكن ابي لما فعلت ذلك
ماذا يقول له هل الحقيقة أنها فعلت ذلك لتنتقم من والدتها بها ام ماذا
ياسر هي فقط تظن أنها ستاخذك منها
زين هذا الكلام قد قلته لايميلي لكن يوجد شئ آخر أريد معرفته
ياسر لا يوجد شئ سوى الذي قلته أذهب إلى النوم.
Next day at the morning
كان قد استيقظت اميرتنا أو نقول أنها لم ترى النوم من الأصل و ارتدت فستان ذات اللون الزهري و وضعت تاجها و خرجت لتناول الفطور
بينما اميرنا استيقظ بنشاط و أرتدي ملابسه لأنه لديه اجتماعات و أعمال عديدة بعد الإفطار
زين لوي لا تتأخر لدينا الكثير من الأعمال
لوي انا لما سأتأخر
زين فقط ستذهب إلى حبيبتك و تقبلها و تنسي ان لديك عمل بالفعل.
لوي ماذا انت أيضا لديك حبيبة و لم احاسبك على تقبيلها
زين لأعيدها مرة اخرة أنا الأمير هنا عزيزي
ليخرج من جناحه و يرى حبيبته التي وجهها شاحب على غير عادتها الذي تسير بتثاقل
زين و هو يمسك يدها و يلفها لتواجه إيميلي ما بك انت بخير
إيميلي و سحبت يدها من قبضته أجل للغاية ماذا ترى لا تنشغل بي سموك
لوي لا يبدو أنك لم تنامى أمس
إيميلي اشكرك على تفهمك لوي أنا حقا بخير و رحلت.
لوي ما بها هل تشاجرتم أمس لا لحظة لقد كنت تنام بجناحك بدونها ماذا فعلت
زين لم أفعل شئ فقط كانت تريدني بجانبها و أنا عصبت عليها وذهبت و تركتها
لوي لذلك لم تنم
زين لا تقول إنها لم تستطع النوم بدوني
لوي لا يا كتلة الغباء لقد كانت خائفة و تريد أحد بجانبها
زين بالتأكيد لا أنها إيميلي لن تخاف من شئ كهذا.
لوي من إيميلي هي مجرد أنثى بالنهاية تحتاج لرجل يشعرها بالأمان فقط يحتضنها تخيل ذلك تعرضت للاغتيال من داخل القصر و من والدتك و كانت على وشك الموت و انت فقط صرخت عليها
هو فهم الآن لا يعلم لما هو غبي بالأشياء المتعلقة بها
ذهب إلى قاعة الطعام التي لم يوجد بها سوى ايميلي و بيري و آدم و دينا و البقية لم يأتون بعد ليراها تبكي مع آدم
آدم لقد ظننتك انت أيضا مت مثله.
إيميلي ب بكاء أنا اعتذر أنا التي أعطته الحلوى لقد مات بسببي لكن أعدك أنني ساحضر لك واحد غيره
أدم لا أريد يكفي انك بخير
زين هل يمكنكم أن تتوقفا عن البكاء
هي فقط نظرت له نظره انكسار و كانت على وشك أن تذهب إلى مقعدها لكنه سحبها من يدها ليجعلها ترتطم بصدره و يحتضنها
بقوا بعض الوقت حتى قطع هذا
بيري ما بك سموك تبدين شاحبة و تتثاقلين في مشيتك
زين بعض الإرهاق بيري
بيري إرهاق ام ليلة أمس كانت جامحة.
ما ان سمعت إيميلي هذا حتى صفعتها صفعة جعلت وجهها يلتف الناحية الأخرى
و في هذا الوقت دخلت
تريشا ما الذي يحدث هنا كيف لك أن تصفعيها
إيميلي لأنها أخطأت في اميرتها و يمكنني فعل أكثر من ذلك الست كذلك بيري
زين أنا احذرك للمرة الأخيرة ان لا تتدخلي بشئ لا يعنيك ستكون آخر مرة لك في القصر
تريشا زين
زين لن نتناول الفطور هنا لتاتوا به إلى جناحي و حمل إيميلي ك العروس.
شهقت إيميلي زين انزلني لم تتلقى منه سوى الصمت و هو يكمل طريقه إلى جناحه
اجلسها بحضنه على الفراش
زين يجب ان تاكلين الآن
ما ان مرت دقائق حتى دخل لوي بيده الطعام الفطور يا عصافير الحب
زين إلى الخارج لوي
لوي و هو يقلد زين و يقلب عينيه إلى الخارج لوي يأخذ مني ما يريد ثم إلى الخارج
زين أحمق
لوي لقد سمعتك لكنني محترم و لن أقوم بالرد عليك
ابتسمت ايميلي بهدوء.
زين و الآن أيتها الأميرة هيا حتى نخلص على هذا الطعام كله
إيميلي كله
زين أجل لقد فعلتي بي اكثر من ذلك تتذكرين و وضع الطعام في فمها
بقى يطعمها حتى صرخت
إيميلي زين اقسم لك لقد شبعت يكفي انت لم تتناول شئ
زين لن اتركك بسهولة لا تنسى ما فعلتي بي
إيميلي اعتذر لقد كنت حمقاء و قبلةوجنته
زين أوه حسنا لتعطيني قبلة الصباح و اتركك
إيميلي مستغل
زين أنا اعتذر على تركك البارحة وحدك لكن انا فقط كنت أريد أن أعرف شئ.
إيميلي أنا اعتذر أنني طلبت شئ لست من حقي
زين لا حضني من حقك انت فقط هذا حقك و الآن هيا حتى تنامين لأنني أعلم أنك لم تنامى منذ أمس
إيميلي حسنا لكن ستغني لي لأنني أريد النوم على صوتك الملائكي
زين حسنا انت الأولى التي تقول على صوتي ملائكي
لتنام على صدره و يحتضنها ليشعر ها بالأمان
و يبدأ في الغناء.
#If i could fly
لتذهب إلى النوم سريعا و ينسحب هو من الفراش و يقبل جبينها في حنو و يذهب ليرى عمله
ياسر زين لقد وصل رد الملك نيكولاس
زين و ماذا قرر حضرة الملك
ياسر لقد طلب ان يتفاوض و سيأتي لحضور حفل الزفاف
زين اتمنى ان لا يكون يخطط لشئ
ياسر أذهب إلى خطيبتك لتصطحبها إلى العشاء حتى لا تتاخرا ان تعلم أن والدتك لن تمرر لها شئ
زين حسنا.
و أخذ طريقه إلى جناحه ليدخل بهدوء ليرى اميرته تجلس على الفراش و تفرك عينيها بطريقة طفوليه و هي تقلب شفتيها
ذهب لها سريعا و خطف قبلة من شفتيها
زين و أخيرا استيقظتي أيها الكسولة
إيميلي أين ذهبت
زين لقد كنت مع أبي هل نمت ب راحة
إيميلي أجل
زين حسنا هيا حتى لا نتاخر على العشاء
إيميلي أووف حسنا سابدل ملابسي و أتى
ذهبت و وقع اختيارها على.
و ارتدت تاجها و خرجت أمامه
إيميلي و هي تلتف حول نفسها ما رأيك
زين تبدين رائعة فقط فوق الوصف
إيميلي أعرف يا فتى أنا إيميلي ستايلز
زين تبا لتواضعك لكن تصحيح انت الان آنسة مالك و بعد 10 أيام سيدة مالك
إيميلي حسنا هيا لقد أصبحت ثرثار
ذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / إيميلي مساء الخير
الجميع مساء الخير
جلسوا يتناولون العشاء في صمت حتى قطعته
تريشا زين
زين ماذا أمى.
بينما بيري ابتسمت ب خبث و هي تراقب ما سوف يحدث الآن
تريشا يجب عليك ان تنتهي من تناول طعامك سريعا
زين لماذا؟!
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
زين....