قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل التاسع

#Zayn
لوي هيا زين، زيييييييين يا إلهي كيف سايقظه الآن أجل وجدتها. زين لقد هربت إيميلي من القصر
زين ماذاا، تبا لما تضحك الآن
لوي حقا لقد سيطرت عليك إيميلي بالكامل
زين سنرى ماذا سوف تفعل عندما تقع في الحب
لوي لا أريد الوقوع به
زين أنه ليس بيدك لقد وقع كتلة الجليد في الحب و أصبح كما ترى
لوي اتركك من هذا الآن هيا لتتجهر للحفل
زين أعتقد أنه مازال مبكرا.

لوي أنها الثانية و يقول مبكرا هل استدعى جلالة الملكة تريشا
زين لقد استيقظت تومو انت صديقي
لوي و هو يقلب عينيه و يقلد زين تومو و صديقي الآن فقط و أمس كنت تريد أن تقطع رأسي
زين توقف عن الثرثرة و لتجهز المرحاض
لوي لقد فعلت
بينما اميرتنا النائمة على غير عادتها بالطبع يجب أن تفعل لقد بقت حتى الشروق تخطط للذي ستفعله اليوم هي و كريس
ماريا هيا إيميلي لقد تأخر الوقت و انت مازلت نائمة.

إيميلي ارجوك ماريا فقط ساعة واحدة
ماريا لا ماذا ان جاءت جلالة الملكة و راتك نائمة
إيميلي لن تأتي هي منشغلة بأمور الحفل ارجووك
ماريا حسنا، طفلة
إيميلي لقد سمعتك لكن لن أحدثك الآن لدى شئ أهم و ذهبت للنوم مرة أخرى
في مكان آخر
هاري أبي لقد تجهز كل شئ يتبقى فقط أن نتجهز لنذهب الى القصر
إدوارد لا أصدق اختك خطبتها يوم و ستتزوج قريبا
هاري لكن لا تنسى انك اجبرتها على هذا و لن تسامحك بسهولة
إدوارد بلى ستسامحني.

هاري هي لن تفعل إلا إذا وقعت في حب زين
إدوارد اتمنى ان يحدث هذا
عودة مرة أخرى إلى القصر الملكي
ماريا هيا إيميلي لقد مرت أكثر من ساعة و انت مازلتي نائمة
إيميلي حسنا لقد استيقظت
ماريا لقد جهزت لكي المرحاض لتسحتمي بسرعة
إيميلي حسنا هل جاء الفستان
ماريا أجل أنه رائع
لوي تبدو وسيم يافتي، أتصور الآن ايميلي و هي تبدو مثيرة و فاتنة الأن
زين أظن انك تريد الموت
لوي هل تتذكر هذه الشقراء التي أتت مع صديقة والدتك للقصر.

زين أجل التي كانت تضع مساحيق التجميل
لوي أجل و كانت تتمايل عليك
زين أنها عاهرة
لوي لقد كنت مغرور و متعجرف لكن جاءت من اوقفتك عند حدك أنا أحب هذه الفتاة اتشوق لأرى ماذا سوف تفعل بك أيضا
زين لا انت حقا تحبني عزيزي هذه هي الصداقة
لوي بالطبع يافتي
ليام مرحبا
زين أوه ليام لقد اشتقت لك
ليام تبدو وسيم
زين أنا دائما هكذا
لوي/ ليام تبا لتواضعك
زين أين آدم الآن
ليام أنه يتجهز ليذهب إلى إيميلي قبلك
زين تبا لهذا الطفل.

ليام أنه يحبها زين لا تنسى أن إيميلي طفلة مثله تماما
زين أجل انت محق أنها طفلة. طفلتي
لوي يا إلهي أيها العاشق سوف أبكي
لكن زين قذفه بصندوق خشبي صغير لكنه تفاداه
لوي ماذا ان جاء بي الآن لقد كنت ستفسد
وجهي الوسيم
ليام توقفا يا أطفال اقسم آدم اعقل منكم، و الآن هيا زين حتى تذهب الى إيميلي.

بينما ايميلي التي كانت تضع آخر لمساتها لتستعد لحفلة خطوبتها و الخوف و التوتر التي سيطر عليها خصوصا أن أخيها لم يأتي بعد و هي لا تشعر بالأمان سوى بحضنه هو و زين.
دينا تبدين فاتنة حقا اتشوق لرؤية وجه زين عندما يراك
صفاء بالتأكيد أخي سيفقد عقله
وإليها أنها المرة الأولى التي أشعر بها أنني فتى
ما ان قالت هذا حتى ضحك الفتيات
ماريا سمو الأميرة. سمو الأمير زين يستأذن للدخول.

ابتلعت ايميلي ريقها بتوتر في حين اردفت
دينا يمكنه الدخول
ما ان دخل زين حتى وقع نظره على إيميلي بفستانها الرائع.

و تاجها الذي زين رأسها و رفعت به شعرها الذي يتدلى منه بعد الخصل.

في حين ارتدت هذه الاسورة التي كانت من الملكة تريشا.

و خاتم والدتها أيضا.

زين و هو يلتهم إيميلي بنظراته سبحان الخالق هل هذه بشر يا إلهي
إيميلي. و هي تتنحنح في حرج احم هل نذهب
زين بالطبع
آدم لاااا انتظروني، يا إلهي ايم انت جميلة جدا، تبا لك زين
ما ان قال هذا حتى شهق الموجودين
دينا آدم كيف تقول كلمة مثل ذلك
آدم ماذا زين يقولها
هاري فاتنتي و ذهب و عانقها
إيميلي هازا لما لم تأتي باكرا أنا احتاجك
هاري توقفي لما يا إلهي جعلتني اخاها
لوي لما تقول هذا.

هاري كنت أريد أن اتزوجها بدل هذا و هو يشير إلى زين
زين توقفوا عن مغازلتها لا تنسوا انها خطيبتي و هيا
أمسكت إيميلي بذراع زين بخوف كبير و توتر الذي شعر به زين
زين انت متوترة لا تخافي أنا معك.

#Emily
أنا خائفة من أن تفشل خطتي زين في هذا الوقت لا أضمن النتائج
إيميلي زين هل يمكننا ان نتأخر قليلا
زين حسنا تعالى يمكنكما ان اذهبوا أنتم و سوف نلحقكم
إيميلي أشكرك
زين تعال و سحبها ليضمها بذراعه لا تخافي
إيميلي ابقى هكذا قليلا
زين هل أصبحت أفضل الأن
إيميلي أجل شكرا لك
زين لكنك تبدين جميلة على غير عادتك هل أصابك عشق
إيميلي ماذا و انفجرت ضاحكة
و تسأليني حبيبتي
ما الفرق بيني و بين السما؟
الفرق ما بينكما.

إنك ان ضحكت ياحبيبتي انسى السماء.
ذهبوا إلى الحفل الذي كان يضم الطبقة العليا من امراء وملوك و وزراء وسط الترحيب و المباركة لهذه الخطبة و رقص زين و ايميلي رقصة أسطورية كانت تتحدث فيها عيونهم
خاصة إيميلي التي لاحظ زين ان في خوف و توتر يريد أن يعرف سببه
إيميلي هل تقبل دعوتي لك في جناحي بعد انتهاء الحفل
زين بالطبع. أميرتي
الملك ياسر جميعك هنا اليوم حتى تشهدون.

علي خطبة ابني و وريث عرش بريطانيا و الآن لتقدم خاتمك.

إيميلي يا إلهي أنه رائع
زين لست اجمل منك و قبل جبهتها
بينما ايميلي احمرت خجلا شكرا لك زين
بعد انتهاء الحفل
إيميلي هيا سوف نذهب إلى جناحي
دخلوا إلى الجناح
زين ماذا تريدين
إيميلي أريد مضايفتك في جناحي و تقديم لك مشروب خاص
زين يسعدني ذلك
إيميلي ماريا
ماريا تفضلي سموك
بدأ زين يرتشف من كوبه بينما ايميلي التي تراقبه و هو يبتلع محتويات الكأس
زين اهه ما الذي فعلتيه
في هذه اللحظة كان قد خرج دانييل أمام زين.

دانييل أرأيت لقد تخلصت منك بسهولة وأخذ بيده الكأس الآخر ليرتشف منه.
زين ك. ي. ف. لا أ. ف. هم
دانييل لقد خططت أنا و خطيبتك لكل هذا
زين كيف هذا
دانييل أي أنك ستموت الآن، اه تبا ما هذا
إيميلي أنه السم عزيزي
دانييل أيتها اللعينة
ضحكت إيميلي بصوت مرتفع لا تقلق أنه يبقى بعض الوقت حتى يعمل و في هذا الوقت أكون قد شرحت لك خطتي لتعرفها قبل موتك
دانييل انت تخلصت مننا نحن الاثنان.

إيميلي بلا أنت كاسك مسموم بينما زين يوجد به دواء فقط يؤلم المعدة قليلا و يزول
زين أنا لا أفهم
إيميلي انتظر كريس
عندما قالت هذا دخل الملك ياسر و كريس الذي يمسك بالوزير الأول.
إيميلي مرحبا بالخائن حسنا لأقول لك دانييل ماذا فعلت قبل أن تموت
دانييل ابي لن يصمت على ذلك ستقام حرب بين المملكتين
إيميلي لكنك الآن خارج المملكة كما قيل اي خارج حمايتنا و بالتالي لن يعرف أحدهم
دانييل لكنك قد و. افقتيّ، على، خططتي.

إيميلي هل أنت غبي يا هذا كيف ساخون مملكتي التي بقيت ثلاثة سنوات أواجه المخاطر لمساعدتها و الآن وداعا دانييل لقد حان وقت رحيلك إلى الأبد
و بالفعل قد صعدت روح دانييل إلى السماء.
الملك ياسر كريس تخلص منه
كريس سأفعل
إيميلي و الآن لنأتي لك انت سيد جورج هل هذا الذي تفعله لمملكتك
ملك الوزير الأول للمملكة يريد قتل وريث عرشها لتحكم عليه انت زين
زين...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة