قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن عشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن عشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل الثامن عشر

#Zayn
جاك هو يريدك حيه
زين هذا في أحلامه
إيميلي زين أهدأ، هل يعرف مظهري أو كيف أبدوا
جاك عيناك دليل انك الفتاة التي يبحث عنها
زين بصوت عال و نبرة أمره لترسلوا رأسه إلى ملكه
إيميلي لكن زين
زين لينفذ الأمر الآن
إيميلي لما لقد قال كل شئ
زين إذا بقي حي سيشكل خطر عليك أكثر من ذلك
إيميلي انت محق لكن ماذا سوف نفعل
زين لن أقرر شئ الأن
إيميلي لما كل ذلك أنا لم أفعل شئ
زين انت تساعدي مملكة و هو عدوها اللدود.

إيميلي أنا أعلم أن هذه المهمة تشكل خطر على حياتي لكن انت، لا يجب ان يحدث لك شئ
هو فقط احتضنها و هما في ردهة القصر
اششش أنا هنا الآن لن أسمح لهم بفعل شئ بك إلا عند موتى
لتنظر له بصمت و أعينها و أنفها الذين أصبحوا بالون الأحمر من البكاء
و كوبت وجه بين يدها شكرا و التصقت شفتيها بشفتيه لتكون قبلة مفعمة بالمشاعر و تشعر بها بالأمان كأنها تحتويك تماما
هل أقول لك شئ
لا تبكي. لا تفعلي
ّفكل دمعة تنزل من عينيك.

تفتت قلبي و ينقسم
لا تجعلي بحري يبكي و تهدري من لؤلؤتي
أتمنى الموت على أن أراك حزينة
فقط ابتسمي، أجل هيا
اجعلي شمسي تشرق
هل تعلمين حبيبتي تكفيني ضحكتك أحيا بها دهرا كاملا.

إيميلي هل سنعود إلى القصر الملكي
زين سنبقي هنا حتى نهاية الأسبوع حتى يلتئم الجرح تماما و نبتعد عن الرسميات
إيميلي حسنا سأذهب الى الاستحمام أراك لاحقا
زين تعلمين يمكنني مساعدتك مثلما فعلتي
ايميلي زيين أذهب قبل أن أفتح هذا الجرح
زين و هو يتمثل الصدمة يا إلهي أيتها الشريرة
قهقه إيميلي بشدة من انت سمو الأمير هل أنت قاسي ام البارد ام الطفل
زين و هو يغمز بمكر لتكتشفي انت بنفسك إذن
إيميلي انت تقلدني.

زين لا أفعل هيا اذهبي لا أحب التحدث مع المثيرات
إيميلي م ماذا إذن ماذا تفعل؟
زين ب غزل اقبلهم
إيميلي و منحرف أيضا
تركته و ذهبت و هي تبتسم بينما هو تنهد لأنه استطاع أن يجعلها تضحك و ترسم الابتسامة على وجهها
زين هاري هل فعلت
هاري أجل لكن على ماذا تنوي
زين ابعث هذه الرسالة مع رأس هذا جاك
هاري لا تتهور زين
زين لقد حاول قتلى و يريد خطف زوجتي ماذا سوف يفعل أكثر نفذ ما قلت
لوي مرحبا
زين و أخيرا قد شرفت
لوي ماذا حدث.

زين يمكنك سؤاله
ّهو ذهب إلى جناحها لا يريد تخيل الأمر حتى كيف ستبتعد عنه يوم واحد فقط إذا اقترب منها أحد بأذى لن تكفيه روحه
زين هل انتهيت
إيميلي بغضب أجل و ماذا ترى انت؟
زين لما انت غاضبة
إيميلي ما الذي أتى بك لما لم تذهب لتقبل الفتيات مثيرات خاصتك
ابتسم زين بخبث ماذا هل تغارين
إيميلي بتوتر لا بالطبع لا فقد كرامتي كيف لزوجي أن يأتي و يقول أنه يقبل المثيرات ماذا هل أذهب أنا ل أقبل.

كانت ستكمل لكنه قاطعها بتناول شفتيها فقط تنقل بين شفتيها لقد بقوا طويلا حتى أنها تحتاج إلى التنفس هو فقط فصل القبلة لثواني ثم تناول شفتيها مرة أخرى لكن هذه المرة بتملك...
إيميلي و هي تلهث ت. با. لما ف. علت ذلك
زين أنا لم أرى فتاة مثيرة غيرك و قد قبلتك أكثر من مرة
هي حاولت أن تخفي ابتسامتها لكنها لم تستطع
زين حسنا هيا ليلة سعيدة
إيميلي إلى اين
زين سأذهب الى جناحي.

إيميلي الن تنام ب جانبي. أقصد الن تريد مساعدة في شئ فقط لأجل الجرح
زين لا
إيميلي حسنا لكنني خائفة و أريد النوم ب جانبك
زين حسنا سوف اتنازل و أنام بجانبك
إيميلي حسنا و أنا لا اريدك ان تنام بجانبي ذاتاً ساطلب من هاري النوم بجانبي
زين لقد كنت امزح معك
إيميلي لكنني لا أفعل عزيزي
زين أيم أنا سأصبح زوجك بعد ثلاثة أسابيع
إيميلي هيا الى الخارج
زين هل تطردينني أنا الأمير زين مالك
إيميلي لم أكن أعرف هذا.

زين و قد عرفت الآن هيا أريد النوم و سحبها من يدها الى الفراش
إيميلي لا لتقول لي هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
زين ماذاا بالطبع لا
إيميلي ولا يوجد نوم عزيزي
زين اووووف مستغلة حسنا هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
إيميلي حسنا
زين تبا لك.

#Writer
لقد مر باقي الأسبوع بهدوء على إيميلي و زين و قد اقتربوا من بعضهم كثيرا
و هم الآن في طريق عودتهم إلى القصر الملكي الذي تدبر به المكائد الآن
خادمة مولاتي لقد جاءت بيري
تريشا ادخليها سريعا
بيري صباح الخير مولاتي
تريشا اريد مساعدتك
بيري أنا بخدمتك دائما
تريشا أنا أعلم أنك تحبينه
بيري سمو الأمير
تريشا أجل و من غيره
بيري لكنه يحب إيميلي و سيتزوجها قريبا.

تريشا ساعديني للتخلص منها حتى لو قبل العرس ب يوم واحد و ستكونين انت زوجة ابني
بيري هذا الشئ سيحتاج إلى تخطيط كبير لأن إيميلي ذكيه للغاية
تريشا سنجده قريبا
خادمة مولاتي لقد وصل سمو الأمير و الأميرة إيميلي إلى القصر
تريشا تجهزي بيري أريدها ان تحترق
(ده انا إلى هحرقك دلوقتي )
بيري ثقي بي هيا لنرحب بسمو الأمير.

#Emily
إيميلي زين ماذا فعلت مع الملك
زين سنتحدث مع أبي إيميلي ستعرفين كل شي قريبا
إيميلي حسنا
آدم ايم
إيميلي يا إلهي عزيزي لقد اشتقت لك
آدم أنا أيضا لكن أين فتاتي
زين / ايميلي فتاتك!
آدم أجل ألم تنجبوا لي فتاه
زين لست بهذه السرعة عزيزي يعني بعد حفلة الزواج و أشياء كثيرة انت لن تفهمها الآن
آدم لما أنا لست صغير أنا رجل
إيميلي أجل هو لست صغير هو رجل
زين حقا
تريشا مرحبا ب اميري الأسد.

زين أمي و قبل يدها اشتقت اليك أيضا
تريشا إيميلي
إيميلي سموك
بيري سمو الأمير نشكر الرب على عودتك سالما
زين أشكرك هيا حبي أمى نحن متعبين قليلا سوف نستيقظ على العشاء
إيميلي ما الذي اتي بهذه الان زين
زين لا أعلم لقد عدت معك الآن
و ذهبوا إلى جناح زين الخاص
إيميلي زين هل والدتك تكرهني
زين لا بالتأكيد أعتقد أنها فقد تغار لأنها تظن أنك ستاخذيني منها
إيميلي حسنا تصبح على خير.

إيميلي هيا زين لقد حان وقت العشاء هيا حتى تتجهز، زيييييين
زين لا تصرخي لقد استيقظت
إيميلي سأذهب الى جناحي لأتجهز.

و ضعت تاجها و أصبحت في أبهى صورة
حسنا انا قلقة من بيري لا أعرف أشعر أنها تخطط لشئ.
هي ذهبت إلى قاعة الطعام و تناولوا طعامهم في صمت
زين أبي أريد جلالتكم في أمر بخصوص المملكة
ياسر حسنا لنذهب إلى مكتبي و نتحدث
ياسر ماذا يوجد زين
إيميلي يجب أن تسمع لنا أولا
ياسر حسنا
زين لقد أصيبت في الحملة لذلك ذهبت الى القصر القديم و الذي قذفني بالسهم شخص تابع للملك نيكولاس
ياسر لقد كنت أعلم.

زين لست هذه المشكلة هو يبحث عن إيميلي و يريدها حيه
إيميلي زين لا تقلق أنا بخير و لن يحدث شئ حتى لو حدث انا كنت أعلم مخاطر عملي لذلك لا مشكلة بالنسبة لي
زين لن اضحي بك
ياسر انت محق زين لكن ماذا قررت
زين ساعلن الحرب
إيميلي ماذا بالطبع لا انت تمزح
زين أنا لا أفعل
إيميلي لكن زين.
زين أبي لقد عرفت قراري يمكنك ان تبعث له رسالة حتى إذا كان يريد التفاوض
و سحب ايميلي من يدها الى جناحه.

إيميلي لا يجب عليك ان تعلن الحرب لأجلي
زين لقد قررت و انتهى الأمر
إيميلي أنا لست مملكتك
زين لا انت من ممتلكاتي
إيميلي أنا لست ملك لأحد زين
زين لا انت زوجتي إي ملكي لي وحدي
إيميلي لما لا تصدق ان هذا زواج إجباري
زين لأنه لست كذلك و سوف تعرفين قريبا
إيميلي زين ارجوك لا تخاطر ب جيش المملكة لأجلي
زين أنا ممكن ان اضحي بروحي لأجلك و تركها و ذهب
نأتي للناحية الأخرى
تريشا ماذا سوف نفعل
بيري لا أعلم هل اعترف لها بحبه.

تريشا من أين لي أن أعلم
قاطع حديثهم دخول زين الجناح
زين هل يمكنك تركنا وحدنا
بيري بالطبع
زين أمي إيميلي بحمايتك
تريشا ما الذي يحدث
زين هم يريدون قتلها أو اختطافها
تريشا أهدأ بالتأكيد لن يقدروا ان يأتوا إلى القصر
زين إذا أصابها شئ لن يكفيني العالم
و تركها و ذهب
بيري ماذا كان يريد
تريشا سأقول لك و قضت لها كل شئ
بيري إذن يمكننا تسليمها للملك
تريشا لا سنفعل شئ آخر
بيري ما هو
تريشا استمعي،.

إيميلي ماريا
ماريا ايميلي انت بخير
إيميلي لا أظن ذلك أشعر بألم في قلبى سوف يحدث شيء سيئ
ماريا افعلي شي تحبيه و سوف ترتاحي
إيميلي أريد أن ألعب الرماية
ماريا الآن حقا إيميلي
إيميلي حسنا انت محقة أقرأ كتاب أفضل
هي الان تقرأ كتابها بينما يوجد أشخاص يخططون لأشياء بشعة سوف تحدث غدا
زين أنا لن أسمح بحدوث لها شئ
لوي اهدأ هي بالقصر أي بحمايتنا
زين لا أعلم فقط قلبي يؤلمني أشعر أن سوف يحدث شئ سيئ.

لوي أذهب لها، هيا أيها العاشق
هو لقدمي أخذ طريقه إلى جناحها لكنه عندما دخل وحدها نائمة على الكرسي و هي تحتضن الكتاب ليقهقه على مظهرها الطفولي
زين طفلتي النائمة سحب من بين أحضانها الكتاب و وضعه على المكتب ثم وضع يده تحت ركبتيها و الثانية عند كتفها ليحملها ك العروس إلى الفراش.

زين لن يحدث لك شي طالما أنا أتنفس، هل تريدين أن تعرفى لماذا لأنني أحبك لن استطيع أن أتنفس بدونك. أنا متيم بك إيميلي إدوارد ستايلز و انتظر اليوم الذي ستكونين به إيميلي مالك، أنا أحبك
و تمدد بجانبها على الفراش و احتضنها و يذهب في ثبات عميق
At the morning
تقلبت اميرتنا النائمة في الفراش لكنها تحسست شئ صلب فرفعت نظرها لتي زين النائم تبا يبدو مثل الملاك
بقت تحدق به و تتحسس لحيته بخفه حتى فتح عينيه.

زين بابتسامة صباح الخير
إيميلي صباح الخير زينو
زين أريد النوم و تقلب لينام مرة أخرى
بينما هي قبلت وجنته فابتسم و وقفت من الفراش لتتجهز و تذهب للعب الرماية قليلا.

تريشا هل جهزتي كل شئ
بيري أجل بقى فقط على التنفيذ
تريشا اتمنى النجاح
إيميلي صباح الخير أيها الكسول
زين انا لست كذلك انت فقط تستيقظي باكرا
إيميلي حقا انت محب للنوم
زين لا أنا أحب شئ آخر، هيا لأنني جائع
زين / ايميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير
تريشا إيميلي عزيزتي يجب علينا أن نرى مقاس الفستان خاصتك
إيميلي بالطبع أنا موجودة ب أي وقت
بيري بالطبع يجب عليك ذلك سوف تصبحين زوجة وريث العرش.

إيميلي لا تنسى من أكون أنا الأميرة إيميلي إدوارد ستايلز و من سلاله العائلة الحاكمة
حسنا لقد انتهوا من تناول الإفطار بسلام لكن ما الذي ينتظرهم بعد ذلك.
آدم إيميلي هيا حتى ترين الجرو الذي أعطاه لي ابي
إيميلي حقا أنا أحبهم كثيرا
آدم حسنا هيا
هي تجلس مع آدم و تلعب مع هذا الجرة الصغير الرائع حتى
خادمة سمو الأميرة هذه الحلوى المفضلة لجلالتكم أرسلت لك من الملكة
إيميلي حسنا يمكنك الذهاب.

آدم أنا لا أحب هذا النوع من الحلوى
إيميلي أنا أحبه و الجرة أيضا يأكل منه
آدم حقا، حسنا هيا اطعميه
إيميلي حسنا و أعطت له قطعة و بدأ الجرو في اكلها أنا سوف اذهب إلى جناحي لدى بعض الأعمال
آدم حسنا إلى اللقاء
زين تبا لوي ما الذي فعلته مع الفتاه
لوي ماذا انا أحبها و أريد أن اتزوجها ما العيب في ذلك
زين لا يوجد شئ لكن أنتم فقط تتواعدون منذ أسبوعين
لوي سأنتظر يومين
زين ماذا أحمق، لحظة هذا صوت بكاء.

لوي أجل لنرى من يبكي
زين آدم عزيزي لما تبكي
آدم الجرو أنه لا يتحرك لقد أكل من الحلوى و نام
لوي الذي جلس أرضا ليتحسس الجرو
أنه ميت
آدم لماذا هو فقط أكل من حلوى إيميلي
زين ما علاقة إيميلي بهذا
أدم لقد جاء لها صندوق من الحلوى و هي أعطته قطعه منه
لوي يا إلهي زين أنه مسموم
زين تبا إيميلي و ركض سريعا.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة