قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع عشر

#Emily
لوي سمو الأميرة سمو الأمير زين قد أصيب في الحملة
إيميلي ما الذي تتفوه به لوي
لوي هذا ما حدث
إيميلي مستحيل على حسب معلوماتي جميعكم بخير
لوي أجل لكن أثناء العودة قد أصيب زين بسهم في ظهره و لا أحد يستطيع مساعدته غيرك
إيميلي أين هو الآن
لوي أنه بالقصر القديم
ايميلي لما لم يأتي إلى هنا
لوي لأن هذا القصر قريب من مكان الحملة فكان الأسهل له و أنا جأت سريعا لك لنذهب
إيميلي أنا أشك في هذا.

لوي لا يوجد وقت للشك هيا قبل أن يفقد حياته و نحن مازلنا نتحدث
إيميلي ماريا لتجهيز لي وشاحي و صندوق الأعشاب لنذهب سريعا
لوي و بعض الملابس لكما أيضا بالتأكيد لن نعود اليوم
إيميلي هل يعرف أحد من العائلة
لوي لا هو لا يريد أن يعرف أحدهم
ماريا لقد انتهيت
لوي هيا حبيبتي
يا إلهي ارجوك تحميه لي أنا أحبه و ساسامحه اقسم.

فقط ركبوا في العربة التي انطلقت بسرعة كبيرة ب أمر من إيميلي التي استشعرت صدق لوي و قلبها الذي ينبض بشدة لدرجة كأنه يريد الخروج من جسدها و الذهاب له.
وصلت العربة إلى القصر القديم عند غروب الشمس ما ان توقفت حتى ركضت الى جناح زين و الحارس يحمل الصندوق الخاص بها
إيميلي ما الجحيم
حسنا لقد دخلت إلى الغرفة لترى ثلاثة أطباء حول زين االممدد على الفراش و هو ظهره يواجههم و يتاوه
الطبيب سمو الأميرة.

إيميلي إلى الخارج
الطبيب لكن سموك
إيميلي لقد قلت إلى خارج الجناح الآن ليبقى مساعد لي فقط
زين إ، إيميلي
إيميلي و هي على وشك البكاء زين انت بخير فقط لا تتحدث حسنا سينتهي الآن
زين ف. قط. أ. هدأ. ي. انت
إيميلي تحمل بطلي
زين سأحاول، اه
إيميلي اجلب عشبة الياسمين سريعا
المساعد تفضلي سموك
إيميلي ت تحمل ستؤلم قليلا ما ان وضعت بعض من مرهم العشبة حتى صرخ زين و بكت هي.

إيميلي لقد انتهينا فقط لنربط هذا عليه لحمايته حسنا بطلي
هو فقط اومأ لها بالموافقة و هي بدأت في ربط الجرح بحرص شديد ان لا تؤلمه
إيميلي بمرح ياااايلقد انتهينا
قهقه زين بخفة و المساعد أيضا
إيميلي يمكنك الذهاب أشكرك
المساعد هذا واجبي مولاتي بعد اذن سموك
إيميلي و قبلت جبهة زين ستذهب إلى النوم الآن
زين ابقى هنا
إيميلي سأبدأ ملابسي فقط و سأعود لا تقلق
زين لا تتاخري أريد النوم بحضنك.

هي فقط ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس و ارتدت منامة من خاصتها ثم خرجت لتمدد بجانبه و هي تستند بنصف ظهرها على الفراش و الباقي تحت الغطاء
بينما هو وضع رأسه على معدتها و احتضن خصرها و هي وضعت يدها في شعره و أخذت تلعب به حتى ينام سريعا و يحاول نسيان ألمه.
ما ان ذهب إلى النوم حتى دخل هاري الجناح
هاري كيف أصبح الآن
إيميلي ششش انتظر و فكت يده التي تحيط خصرها بصعوبه و قامت بهدوء.

هاري لقد أصيب أثناء عودتنا لكن قد لحقت ب الذي ضرب باتجاه السهم و هو في السجن الآن
إيميلي انتبه حتى لا يقتل قبل أن نعرف منه الذي نريد
هاري لا تقلقي لقد اشتقت لك
إيميلي أنا أيضا هازا
هاري يا إلهي فاتنتي سيخطفك زين مني و لن يجعلني احتضنك حتى
إيميلي لا تقلق لن يستطيع أحد أن يحرمني من حضنك عزيزي
هاري تحبيه إيميلي
إيميلي كثيرا هاري لا أصدق أنني كان ممكن ان افقده اليوم
هاري لا تبكي عزيزتي هو بخير الآن.

إيميلي أين مطبخ القصر
هاري لماذا
إيميلي سأصنع له الحساء خاصتي
هاري سأوصلك له لكن انتبهي لأنه سيطلبها منك دائما
إيميلي لا يهم سافعلها له دائما، هيا الآن
ارتدت الروب خاصتها لتخرج و تذهب الى المطبخ
فريال (كبيرة الطباخين) مولاتي لقد شرفتي المطبخ انا فريال كبيرة الطباخين سموك لكن لقد أتيت بنفسك كان يمكنك طلب ما تريدين و سيكون لديك فورا
إيميلي أشكرك لكن أنا سأصنع الذي أريده بنفسي
فريال لكن لا يجوز سموك.

إيميلي لا أحب إعادة كلامي مرتين و لا أريد أحد في المطبخ الجميع إلى الخارج
بدأت تحضر المكونات و تتذكر كلام والدتها
Flashback
إيميلي أمي أريد أن أعرف كيف تصنع هذه
آن هل تعجبك صغيرتي
إيميلي أجل كثيرا لكن أريد معرفة كيف اصنعها بنفسي
آن حسنا لكن هذه الوصفة سريه لا يعرفها أحد سوى أنا وامي و انتي الآن و ستقوليها لابنتك في المستقبل
ايميلي حسنا اتفقنا
End of flashback.

ابتسمت بهدوء على هذه الذكرى و هي تحضر الحساء بحب.
حين يأخذني الحنين إلى الوراء لا أعلم هل أبتسم لأن الذكريات جميلة ام أبكي لأن الماضي لن يعود.

#Zayn
كان قد بدأ يستيقظ في هذا الوقت دخلت اميرته خلفها خادمة تحمل صنيه فوقها طعام
إيميلي لقد استيقظت
زين أجل أين ذهبتي
إيميلي كنت أحضر شئ، كيف حالك الآن
زين أفضل لأنك بجانبي
إيميلي إحم. و نظرت إلى الخادمة شكرا يمكنك الخروج
زين ما هذا
إيميلي ساطعمك و أريد رأيك
زين لذيذة من صنعها
إيميلي أنا
زين كيف، هل صنعتيها بنفسك
إيميلي أجل و لم يساعدني أحد
زين أميرتي ماهرة بالطبخ
إيميلي أنا ماهرة بكل شئ عزيزي.

زين لكنك لم ترحبي بي ايميلي
إيميلي كيف؟
زين سأقول لكي كيف.

زين لقد اشتقت اليك كثيرا
إيميلي أنا أيضا و عانقته بخفه حتى لا يؤلمه الجرح
زين لقد قلت أنني بطلك
إيميلي أنا اميرتك و انت اميري و بطلي و بطل شعبك الذي ينتظر انتصاراته يجب عليك أن تتحلى بالقوة و لا تكسر بسهولة
زين أوه حسنا
إيميلي هل مازلت جائع؟
زين لا لقد شبعت لكن لا بأس بالمزيد من هذه الحساء.

#Writer
حسنا الآن الأمور تسير بخير عند العاشقين لكن نأتي لإحداث القصر الملكي
ياسر أين ايميلي
تريشا لقد ذهبت إلى زين في القصر القديم لتقضيه بعض الوقت وحدهما
ياسر اتمنى لهم السعادة لقد ملكت إيميلي قلبه
تريشا أجل مثلما ملكت امها قلبك منذ زمن
ياسر ما الذي تقوليه انت
تريشا هل تظن أنني لا أعرف أنها ابنه آن ابنه عمتك التي كنت تنادي عليها في أحلامك بعد زواجها.

ياسر لكنها لم تحبني مثلما احببتها و وقعت ل إدوارد
تريشا لكنها مازالت في عقلك و قلبك حتى الآن لقد كنت تهلوس بها و انت نائم
ياسر ابنتها ليس لها علاقة بهذا تريشا
تريشا لن اجعلها تمتلك ابني مثلما فعلت أمها معك
ياسر لقد ملكت ابنك بالفعل ابنك يعشقها لا تحاولي فعل شئ ستخسرين ابنك إلى الأبد.

Next day at the morning.

#Zayn
زين ايم، ايميليييي
إيميلي ماذا، هل أنت بخير
زين أجل لا تقلقلي انا فقط ايقظك لقد تأخرت في النوم
إيميلي لم انم أمس زين أتركني قليلا فقط
زين حسنا ذهبت هي إلى النوم و هو بقى يتأمل وجهها
لوي صباح الخير زين
زين مرحبا بالواقع في الحب
لوي يوجد من وقع به قبلي
زين سأذهب الى الاستحمام
لوي لكن الجرح انت مريض
زين لا لقد أصبحت بخير
لوي لا انتظر حتى تستيقظ إيميلي
زين لقد قلت أنني بخير
لوي عنيد، هل سامحتك.

زين ليس بعد
لوي من قال انك كتلة الجليد انت كتلة غباء
زين لويس توقف و لتحدد ماذا تقصد
لوي استغل الموقف بذكاء و سوف تسامحك بسهولة
زين حسنا إذن لنبدأ
لوي هذا هو صديقي لكن اجعلها تبتعد عن ماريا اليوم
زين هيا أيتها الكسولة يكفي
إيميلي صباح الخير
زين.

صباح الخير أميرتي و قبل جبهتها
إيميلي كيف أصبحت الآن
زين أنه يؤلم، يؤلم كثيرا إيميلي
هي فقط اعتدلت و نظرت له ب اهتمام إيميلي أين ّ. يؤلم زين
زين هنا و هو يشير إلى قلبه مؤلم جدا
إيميلي ما علاقة قلبك ب هذا
زين انت عزيزتي
إيميلي أنا كيف
زين انت لم تسامحيني و أنا كأن من الممكن أن أموت و.
لكنها عانقته سريعا
إيميلي ارجوك لا تذكر الموت مرة أخرى
زين و مسامحتي
إيميلي لقد سامحتك منذ أن وصلت هذا القصر
زين حقا أحب.

إيميلي ماذا؟!
زين لا شئ هيا لتبديل ملابسك حتى نتناول الفطور و نذهب إلى الخارج البحر رائع هنا
إيميلي حسنا
تبا هل كنت سأعترف لها بحبي الآن، هذا أفضل من صمتك
لا يجب أن أفعل قبل أن أضمن حبها لي، كل ذلك و لم تتأكد لقد كانت تبكي لرؤيتك تتألم
لا سأنتظر قليلا بعد، لن تتحمل لطافتها
اللعنة انت محق أنا لا أقدر على مقاومتها يكفي عيناها التي تجعلني مغيب تماما.

#Louis
لوي صباح الخير حبيبتي
ماريا صباح الخير تومو
لوي هيا لتناول الفطور ثم التمشيه على الشاطئ
ماريا لن استطيع إيميلي بالتأكيد تريدني
لوي هي لا تفعل هي مع زين الآن
ماريا لا
لوي لقد حطمت قلبي ألم تشتاقي لي
ماريا لا تعبس تومو لقد اشتقت لك
لوي هذا جيد.

#Emily
زين يكفي إيميلي حقا لقد امتلأت
إيميلي لا ستنهي هذا الطعام كله الآن
زين لا هذا يكفي أنا لن آكل شئ آخر
إيميلي توقف عن التذمر لتاكل هياا
زين يا إلهي لقد اخفتيني ماذا سوف تفعلين ب أطفالي
إيميلي لن أفعل شئ لأنهم لن يكونا مثلك سمو الأمير و وضعت المعلقة في فمه
زين تبا أمي لم تفعل معي هذا، لم يفعل أحد هذا
إيميلي و ها أنا قد فعلت عزيزي
بقت تطعمه في فمه حتى صرخ
زين يكفي إيميلي، ارجووووك.

إيميلي توقف عن التذمر زين. حسنا هذه الأخيرة
زين يا إلهي اخيرا، حسنا هيا أريد مكافأتي
إيميلي ماذا؟!
زين قبلة
إيميلي لا
زين أنا لا استأذن و ألصق شفتيهما.

أنا في الهوى متحكم و متسلط
في كل عشق نكهة استعمار
فأستسلمي لارادتي و مشيئتي
و استقبلي بطفولة امطاري
إن كان عندي ما أقول فإنني سأقوله للواحد القهار
عيناك وحدهما شريعتي مراكبي
و صديقتا اسفاري
إن كان لي وطن فوجهك وطني
أو كان لي دار فحبك داري
من ذا يحاسبني عليك و انت لي
هبه السماء و نعمة الأقدار
ايميلي أ الن نذهب إلى الشاطئ
زين سنفعل
إيميلي حسنا هيا
ما نا ذهبوا للتمشيه حتى وجدوا لوي و ماريا يتبادلون القبل.

زين انظري للثنائي الجديد يقبلون بعضهم على الشاطئ
إيميلي زين توقف انت تحرجهما
لوي ماذا عزيزي انت فعلت أكثر من ذلك بالتأكيد
زين لكن لم افعلها على الشاطئ
لوي ما الذي أتى بك الست مريض
إيميلي انت ماريا لم أكن ان أتوقع أن صديقتي البريئة سوف تفعل ذلك
ماريا بصدمة م ماذا
هنا فقط انفجرت إيميلي ضاحكة يا إلهي أنا امزح معك
زين هيا اتركيهم لنجلس نحن
إيميلي زين هيا غني لي
زين لا
إيميلي لن أجلس معك إذن
زين حسنا حسنا سأغني.

#just the way you are
إيميلي هل هذه لي
زين هل يوجد أحد غيرك هنا
إيميلي تبا أريد تمثيل دور رومانسى كأننا احباء لتقول لي بالطبع حبيبتي مثل هذه الأشياء
هاري هل جأت في وقت غير مناسب
إيميلي لم تفعل هازا
هاري يجب عليكم التحقيق مع هذا الحارس الذي اسمه جاك
زين حسنا هيا لنذهب سويا
إيميلي سآتي معكم
هاري إيميلي لا ارجوك
إيميلي أريد التحقيق معه و مواجهته
زين إيميلي
إيميلي زين ارجوك
زين اووف حسنا.

هم فقط ذهبوا إلى سجن القصر
هاري يكفي إيميلي لن تدخلي إلى الداخل
إيميلي بلى سأدخل
زين أتركها هي عنيدة و لن يجدي نفعا
زين مرحبا إذا انت التي رميت السهم
جاك أجل لكن كان يجب أن يكون بقلبك لست ظهرك لكن حالفك الحظ
إيميلي انت تابع لل،
جاك أجل انت الذكيه المثيرة ماذا كان اسمك أجل إيميلي إدوارد ستايلز
إيميلي يبدو أن أسمي قد وصل لكم
جاك أنه يريدك
إيميلي من
جاك الملك
زين لما يريدها.

جاك لكل شئ لجمالها و ذكائها لكن تبدين جميلة أكثر مما يقولون
لكنه تلقى لكمة أخرى من زين
إيميلي كيف يريدني
جاك هو لا يريد شئ سواك يريدك حيه
زين...

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة