رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السابع والأربعون
#Zayn
لوي أين ايميلي
زين نائمة هي و مالك بالداخل ما بك
لوي و هل أخبرت الفتاة التي تنام بين احضانك انك ستجلب أميرة لتتزوجها
زين من أخبرك
لوي لحظه هذا حقيقي اي لست مزحه
زين أجل حقيقي اذهب إلى زوجتك و طفلتك لوي
لوي اريدك فقط ان تعلم شئ واحد إذا فعلت حقا ستخسر الجنين و ايميلي سويا
و تركه و رحل و خلفه هاري و روبرت بينما هو دخل إلى الجناح ليقع نظره على هذه الملاك و بجانبها ثمرة هذا العشق.
ذهب و تمدد بجانبها و رفع قميصه الذي ترتديه لتظهر معدتها أمامه
تحسسها بخفه ليقبلها بهدوء
زين أشعر انك فتاة أتمنى ذلك حقا
ايميلي أشعر بذلك أيضا حبيبي
زين ايقظتك اسف
ايميلي انا معتادة ان استيقظ في هذا الوقت لأن مالك سوف يبكي الآن
زين و ها هو لم يستيقظ ما رأيك بفعل شئ أفضل
ايميلي مثل
زين اشتقت لك
و قبلها بشغف و هو فوقها بينما مالك نائم بجانبهم
ايميلي زين مالك هنا.
زين هو نائم حبي ثم هذا الطفل الذي بداخلك يمنعك مني أي سنتبادل القبل مع طبع بعض علامات ملكيتي
ايميلي حسنا انقله إلى فراشه
اومأ لها و حمل مالك ليضعه في فراشه و عاد فوقها مرة أخرى
زين الآن دعيني أتناول خمري
بقى يقبلها و انتقل إلى رقبتها كان على وشك فك أزرار القميص لولا مالك الذي بكى
زين هذا الطفل حقا
قهقهت ايميلي بقوة انت كنت على وشك أخذ شئ له اجلبه لي
زين تبا و تحرك إلى مالك
مالك دادي.
زين لما لا تنام هل أحد يرفض النوم تعال
ايميلي تعال عزيزي
مالك مام ناه
ايميلي هو لك تعال و حملته من زين لتناوله طعامه
بينما زين ينظر له بغيظ واضح و ايميلي تكتم ضحكتها
زين ألن ينتهي
ايميلي أتركه و اذهب إلى النوم لديك العديد غدا
مالك زي نام.
زين سوف أنام أميري
ايميلي تصبح على خير دادي
مالك خير دادي
Morning
ايميلي هيا مالك لنيقظ دادي و أعطته كوب من الماء
امسكه بيده الصغيره دادي و سكبه على وجهه ليشهق زين
زين تبا
مالك تبا
لتشهق ايميلي إلهي زين هذا خطأ سيقولها للجميع الآن
زين هل أحد ييقظ إنسان هكذا
ايميلي أجل هيا لتتجهز للفطور مع عائلتك
زين ايميلي انت متعبة أو شئ من هذا القبيل
ايميلي لا أنه بخير اليوم هيا يا كسول.
زين أردت اخبارك ان توجد أميرة سوف تأتي لزيارة المملكة
ايميلي ليس لدي مانع ثم هل تشك ب قدرات اميرتك حبيبي
زين لا أفعل و لن أفعل يوما و قبل شفتيها بخفة ليسمع تذمر من الاخر
مالك دادي اعع
ايميلي اتركك منه هيا تجهز سريعا
زين حسنا
مالك مام
ايميلي ماذا مالك
فتح يده لها لتذهب له و تأخذه بين يدها و قبلها على شفتيها
ايميلي تعلم إذا كان الطفل الثاني فتى سأنتحر انت و أبيك كثير حقا
بينما الطفل ينظر لها بعدم فهم.
هاري هل تظنيه يفهمك يا حمقاء
مالك هار
هاري بدل ها. هار جيد يتبقى حرف واحد تعال أميري
ايميلي انا حزينة منك هاري
هاري اوه لأجل أمس انا أعتذر زين هو من طلب هذا
ايميلي هذا مزاح غبي تعلم أعطني طفلي و اذهب
هاري لا هو يريد خاله لنسأله مالك هل تريد هاري أم مام
مالك مام
هاري أجل بالطبع انا لن استطيع ارضاعك في النهاية تختار مام خذي طفلك
ايميلي هذا حبيبي
هاري أين طفلك (زين)
ايميلي يتجهز.
هاري تفهميني لكن هذه هي الحقيقة زين يكون طفل بين ذراعيك
ايميلي هاري هل رأيتم هذه الأميرة التي سوف تأتي
هاري لا سنراها لأول مرة عندما تأتي
ايميلي حسنا.
#Emily
After one week
انا الآن اتجهز أمام المرآه بعد أن جهزت مالك
قلبي يؤلمني لقد كان أسبوع مؤلم بالنسبة لي
اتقيأ كثيرا و أصاب بالدوران حتى أن زين منعني من التحرك من الفراش
زين هل انتهيت
ايميلي أجل كيف أبدوا.
زين رائعة أنت بخير
ايميلي أجل هيا أحمل مالك
لا تعرف أن ما ستراه الآن او ما سوف يروه ب اجمعهم ستكون الصدمة الكبرى
تريشا صباح الخير
زين / مالك صباح الخير / خير
تريشا أين ايميلي
زين قادمة مع ماريا
جاءوا لوي الذي ينظر لزين بسخرية و هاري و ماريا و إيميلي
وقفت العربة امامهم الجميع منتظر منهم من منتظر ل رؤية الفتاة و آخرين يريدون أن تتأكد شكوكهم
فتاة مرحبا.
ما ان رأوها حتى انفتحت أعينهم على مصرعها بينما ايميلي نظرت ل هاري بصدمة
عرفتوا من تكون صحيح أسيل
لكن هذه المرة بشعر اشقر
ماريا ما الذي أتى بهذه هنا
لوي هل هذه هي الاميرة حقا
هاري بالطبع مرحبا أيتها الأميرة
أسيل ما بك ايميلي هل صدمتي
ايميلي خطأ تعلمين ماذا يجب أن تقولي جلالة الملكة ايميلي و تنحني
آسيل اوه انت محقه جلالة الملكة ايميلي اقدم لك الأميرة سيلا
ايميلي لم اتشرف ب رؤيتك و انسحبت بهدوء.
ايميلي ماريا لتاخذي مالك و تأتي خلفي و انت سمو الأمير هاري
بينما زين يقف و هو يبتسم بهدوء لأن خطته تمشي ب شكل رائع لكن لا يعلم ما الذي سوف يلحق ب حبيبته و طفله
ايميلي اريد ان نكون وحدنا لذا ماريا اصطحبي مالك معك
ماريا حسنا
ايميلي الآن لتشرح لي انت لم تقتلها هاري صحيح
هاري لقد قذفتها في المياه اقسم
ايميلي هي أمامي الأن أظن انك رأيتها معي
هاري أحل أعلم يبدوا ان أحدهم قد فعل و انقذها
ايميلي اذهب هاري.
هاري انتظري ايميلي انت لا تثقين بي هل تظنيني اكذب عليك
ايميلي اذهب هاري رجاء
هاري حسنا و خرج و هو يلعن زين
زين ايميلي لما انسحبتي
ايميلي حقا تسأل هذه الفتاة كانت على وشك قتلى أنا و طفلي
زين هي لن تقدر على فعل شئ ثم قليلا و سوف ترحل
ايميلي كيف و اللعنة و هي قادمة لأجل الإنتقام فقط انا لست خائفة منها انا اخاف على طفلي
زين ثقي بي ثقي بعشقي هي لن تقدر على فعل شئ
ايميلي اريد النوم
زين بين أحضاني
حبيبتي.
أخترتكِ من بين نساء العالمين
لأني أعشق النوادر
فأنتِ أروع وأجمل وأندر أنثى عرفتها
أخترتكِ لتكوني زهرة قلبي وضياء سنيني
عشقتكٍ، أحببتكِ جهراً وسراً في حروفي
أنتِ الأنثى التي أستطاعت اختراق قلبي
مشاعري، أحاسيسي، وهزت وزلزلت كياني
ملكتيني وملكتي قلبي، حياتي، أحلامي
وأيامي، سيطرتي على وجداني...
وهمس أنفاسي أحبك يافاتنتي...
لهذا سأكون في داخلكِ وأبقى فيه
دون اشعارٍ أو استأذان...
أرتشف شهد أحساسكِ...
وأجعل من كلماتي وأحرفي تمشي فوق جسدكِ
تهز أعماقكِ، وتنام على وسادة حضنكِ
أحركِ مشاعركِ...
أشعل سركِ...
أبعثر أفكاركِ...
ومع هذا عجزت كلماتي وأحرفي وأستنفذتها
حتى بت لاأعلم ماذا أكتب فيكِ ولكِ؟
الا اني أحبكِ...
وأعلنت توبتي عن أي أنثى أومذهب عشق
الا مذهب عشقكِ...
فكيف لا احبكِ؟!
عشقي لكِ تعدى حروف اللغاتِ...
ولاتستطيع أن تنطقه الألسن...
وفيه تهدر، تختفي، تضيع أحرفي
أنتِ نور عيوني في الظلمات.
أنت من أحتوت خوفي، جنوني، حيرتي و ألامي
سأحبكِ، لو أنهار الحب أنتهت...
فنهر حبي لكِ لن ينضب...
فأنا الغريق بعالمكِ...
فما أحلى الغرق والذوبان فيكِ
فدعيني أتوسد صدركِ لتنتهي رحلت عنائي واحزاني
دعيني أضم شفاهكِ في شفاهي واذوب فيها
دعيني أرتوي من خمر عيناكِ
الذي يثملني حد الهذيان
زين هيا ايميلي حبي استيقظي أنه موعد العشاء و يجب عليك ان تحضريه الجميع سيكون هناك.
ايميلي حسنا استيقظت و تحركت لتتجهز و هي تشعر ببعض الألم
زين اصبحتي جاهزة الآن هيا
ايميلي احملني جلالة الملك
زين من دواعي سروري لكن لا تطلبي مني حملك في شهورك الأخيرة
ايميلي ستحملني عزيزي
زين أين مالك
ايميلي لدى ماريا
وصلوا إلى قاعة الطعام ليرى لوي يقف أمام الباب و هو يحمل مالك
لينزل ايميلي بهدوء
لوي خذا طفلكم أنه يقبل فتاتي
ايميلي أنه طفل تومو
لوي لا يقبلها هي ملكي مثل أبيه منحرف.
و رحل و هو يتمم. ببعض الشتائم
ايميلي بيري و روبرت اعتقد انهم متشاجران
زين مظهرهم مضحك
مالك روب
روبرت عزيزي تعال يا فتى اشتقت لك
بيري اريد رؤية الأميرة هيا
ايميلي لن تحبي ذلك
ما ان دخلوا و وقعوا نظرهم على أسيل أو سيلا كما تقول الآن
حتى صرخ روبرت بفزع يا إلهي هل هذا شبح
و بكا مالك مام
ايميلي و هي تحمله سريعا اشش اهدأ عزيزي
بيري ايميلي اقرصيني
ايميلي لا تصدقين حسنا و قرصتها لكن كانت قوية لتصرخ
روبرت ماذا هل تلدي.
زين احمق هي مازالت في الثامن
روبرت ما الذي جاء بهذه هنا
سيلا الأميرة سيلا
ايميلي هل يمكننا الآن تناول العشاء
زين أجل إذا سمحتم
ايميلي أين هاري
زين ب همس في غرفته منذ أن تحدث معك
سيلا لكن مالك نسخة صغيرة منك جلالة الملك فقط أخذ عين والدته
مالك مام
ايميلي هي تقول انك رائع حبيبي
هو فقط ضيق عينيه و حول نظره إلى سيلا
مالك اععع
ما ان قالت هذا حتى ضحكت ايميلي و تريشا و بيري و روبرت كذلك
سيلا ماذا يعني.
روبرت انك سيئة للغاية
بقوا يتناولون مع سخرية روبرت المستمرة
انتهوا من العشاء ليذهب زين إلى مكتبه و معه الرفاق حتى هاري
بينما ايميلي و بيري و ماريا في جناح ايميلي بينما مالك يلعب مع ايم معهم
ماريا كيف عادت ايميلي
ايميلي يوجد لغز
بيري تعلمين كنت سألد من الصدمة
قاطع حديثهم دق على الباب
ايميلي تفضل
جارية جلالتك الأميرة سيلا بالخارج
ايميلي اجعليها تدخل
سيلا مساء الخير و انحنت بهدوء
ايميلي ماذا تريدين.
سيلا هل هكذا ترحبين بضيوفك جلالة الملكة
ايميلي تحدثي ليس لدي وقت
سيلا هل تعلمين لما انا هنا جلالة الملكة
ايميلي زيارة لمدة و سوف تعودين إلى مملكتك
ما ان قالت هذا حتى ضحكت بقوة
سيلا خطأ انا أتيت لهنا لأنني سأكون زوجه ثانية ل جلالة الملك زين مالك
ايميلي اذهبي لا اطلبي مني تصديق هذا
سيلا هذه هي الحقيقة هذا اتفاق بينه و بين مملكتي و الأن أريدك أن تحافظي على طفلك.
ايميلي بصراخ تسبب في بكاء مالك و ايم اذهبي و اللعنة اخرجي من جناحي
ماريا ايميلي رجاء اهدأي لأجل الاطفال
ايميلي هي تكذب ماريا
ماريا أجل
بيري اللعنة ايميلي انت تنزفين
مقتطفات من البارت القادم
اسف جلالتك
، لا تبكي
، هذا السم لك.
. اقتلي نفسك بيدك أفضل.