قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس والأربعون

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس والأربعون

رواية أميرتي الجزء الأول للكاتبة بسملة عمارة الفصل السادس والأربعون

#Emily
After 3 months
لقد رحل و تركنا ثلاثة أشهر و لم تصل لي اي رسالة منه فقط ترك لي لوي ليساعدني
تتسائلون بالطبع على كوني حامل أم لا
انا حامل لكنه ضعيف جدا إذا مر هذا الشهر بخير يمكن ان يكمل الحمل غير ذلك سيجهض
مالك مام دادي و بدأ في البكاء
هو هكذا منذ ثلاثة أشهر يقول دادي و يبكي
اليوم الأخير له بقى يقبله و يلاعبه
اشتقت له كثيرا
ايميلي عزيزي دادي سيأتي الآن
مالك مام كذب
ايميلي لا حبيبي سيأتي تريد الناه.

هو فقط اومئ لها سريعا و جلس في حضنها
ماريا صباح الخير هل تناولت فطورك
ايميلي لا اريد
ماريا ايميلي انت حامل و ترضعي يجب عليك التغذية ل أجل الحفاظ على أطفالك مثلما وعدتي زين
ايميلي لا أتقبل الطعام عندما أتناول شئ اتقيأ
ماريا هذا الحمل صعب و انت حامل في مالك لم يحدث لك ذلك
نأتي لهذا الصغير الذي نظر إلى ماريا عندما قالت اسمه ليقطع رضاعته
مالك ريا حبك و عاد مرة أخرى.

ماريا يا إلهي اريد ان أكل هذا الطفل من لطافته
ايميلي بغرور هو طفلي
ماريا لكنه نسخة مصغره من زين فقط أخذ عيناك
ايميلي اجمل شئ أنه يشبه زين حتى في تصرفاته و غيرته و غضبه هذا فقط رائع
مالك و هو يترك صدر ايميلي و قلب شفتيه و تجمعت الدموع في عينيه زي
Malik.

ايميلي حبيبي لا تبكي
مالك زي
ايميلي هو قادم لا تبكي حبيبي
مالك و هو يتحسس وجهها بالأصح يمسح دموعها مام بكي
ايميلي تحب مام
مالك مام حبك
ايميلي إذن لا تبكي لأجلي و أخذت تقبله في أنحاء وجهه ليضحك ضحكته الرنانة
قاطع هذا دق على باب الجناح
ايميلي تفضل
جارية جلالتك وصل خبر بدخول فرس جلالة الملك و الأمير هاري إلى المملكة و هم الآن على وصول
ايميلي انت متأكدة
جارية أجل
ايميلي ماريا استدعى مربية مالك حتى أعود.

و خرجت من الجناح ل تذهب إلى حديقة القصر و معها لوي
وقفت في الانتظار حتى أتى الفرس لكن كان هاري و روبرت فقط
ايميلي أين زين هاري. لما لا تجيب أين زين
هاري إيميلي اهدأي
ايميلي اللعنة ابتعد أين زين
روبرت اهدأي
ايميلي و هي تضغط على رأسها بتعب اصمتا و اللعنة
هاري ايم ما بك
ايميلي ز زين و فقدت الوعي ليلطقتها لوي
زين الذي ظهر من عدم ما الذي حدث لها
لوي هل تمزحوا هي حامل و اللعنة و ضعيفة أيضا
زين حامل أعطني إياها.

لوي تفضل انتبه عليها
حملها ك العروس و اتجه إلى داخل القصر فقدت الوعي من هذا إذن ماذا سوف يحدث عندما يخبرها ب أنه، . لا يجب أخبارها الان
دخل إلى الجناح ليري مالك يجلس مع ماريا
مالك ب فرح دادي
ماريا ما الذي حدث لها
زين فقدت الوعي و وضعها على الفراش
ماريا هي لم تتناول شئ منذ الصباح
زين ماذا أعطيني مالك و امريهم بتجهيز الغداء لنا سريعا
ماريا حسنا
مالك دادي و قبل وجنته
زين و هو يقبله كيف حالك أميري القوي.

مالك خير
زين ممتاز هيا لنيقظ مام
مالك مام نام
زين أجل و أخذ عطره ليضعه على أنفها حتى تستيقظ
ايميلي بتعب ز زين
زين انا هنا حبي
ايميلي لكن بالاسفل أ
زين كانت مزحه سخيفة
ايميلي مزحه حقا و ضربته على صدره
زين اششش اسف حسنا و سحبها إلى صدره
مالك مام بكى سبب دادي اعع
مام تبكي بسبب دادي سيئ
زين رجاءً لا تبكي انا اسف حقا
ايميلي لقد كنت قلقة عليك
زين انا بخير و كل شئ بخير لكن انت لست كذلك
مالك دادي اعع.

زين تعال هنا الآن دادي اعع و منذ قليل تقبلني
مالك و هو يحتضن إيميلي نا حب مام
زين بعبوس و انا مالك.

مالك مام بكى سببك
زين انا أحبها و قبل شفتيها بخفة
لينظر له مالك حبها و قبل شفتيها
بقوا يفعلون هكذا لمدة خمس دقائق و ايميلي تضحك عليهم حتى قاطعهم دق على باب الجناح
زين تفضل
دخلت الخادمة بهدوء و هي تضع الطعام على المائدة
زين يجب عليك تناول الطعام
ايميلي لا اريد
زين ستأكلين حتى أنني سأطعمك في فمك
ايميلي حسنا
زين ابقى هنا يا فتى و تحركوا إلى المائده
ايميلي زين حقا لا اريد
زين هيا حبي افتحي فمك.

#Louis
نأتي لهذا الذي يحدث طفلته التي أتمت سنه منذ شهر
لوي هيا ايم قولي دادي ل أجلي
ايم لو
لوي انا اريد دادي
أيم لو مام
ماريا مرحبا صغيرتي
لوي بتذمر لما تقول لك مام و انا لو
ماريا لأنها تحبني أكثر منك
لوي ايم انت لا تحبيني
ايم حبك لو
لوي ايم قولي دادي رجاءً
أيم و هي تنفخ خديها بغضب لو.

لوي و هو يمثل البكاء انا حزين منك ايم
ايم لو أبكي
لوي انت لا تريدين قول دادي
ايم دادي
لوي بفرح يااي لقد قلتيها
ايم لو كذب لا بكي
لوي اعيديها ايم
ايم لو
لوي تبا
ماريا بضحك أطفال
لوي تضحكين يا زوجتي العزيزة
ايم مام
لوي انا سأذهب ل هاري أنتن سيئات
ذهب تارك ماريا تمسك معدتها من الضحك.

مجهول سنكون في قصره بعد أقل من اسبوع
مجهول سيساعدنا كثيرا
مجهول يجب أن نتحكم في زين
مجهول سيكون صعب بوجود ايميلي
مجهول ستقتل نفسها هي لن تتحمل
مجهول لنرى ماذا سوف يحدث.

#Robert
بيري ما هذه الرائحة
روبرت أي رائحة
بيري اقترب
روبرت حسنا
بيري إلهي رائحتك مقززة
روبرت ماذا رائحتي مقززة انا فقط خرجت من المرحاض الآن
بيري رائحتك ك السمك العفن
روبرت انا
بيري أجل أخرج لا تجلس معي
روبرت انا ذاتا لا اريد ان أجلس معك لا اريد ان أجلس مع فيل
بيري اذهب
روبرت تبا للزواج و اليوم الذي فكرت به في الزواج
بيري لم أقل لك أن تتزوجني اذهب رائحتك تصيبني بالغثيان
روبرت ذاهب أيتها الفيلة.

خرج ثم عاد و صرخ تبا لك
ده رائحته مقززة.

روبرت مرحبا
هاري ما بكم جميعكم تأتون
روبرت/ لوي لأنك الوحيد الأعزب هنا
هاري إلهي إذن لما زين لم يأتي
لوي هو غارق في العسل
روبرت زوجته تتوحم على رائحته لا تصرخ و تقول له رائحتك مقززه
ما ان قال هذا حتى انفجر هاري في الضحك.

هاري بضحك تذكرني بصديق هنا
لوي تبا لك و للنساء.

#Zayn
انا الان أجلس و في حضني مالك و إيميلي لا يهمني شئ سواهما هما كل حياتي و هذا الصغير الذي بين أحشاء حبيبتي
مالك دادي
زين ماذا عزيزي
مالك حبك
ايميلي لقد كان يبكي لأنه اشتاق لك
مالك مام بكى
زين مام كانت تبكي أيضا مالك
هو فقط اومأ له
زين لما كنت تبكي أميرتي
ايميلي كنت خائفة ان يصيبك مكروه
زين و تهدري من لؤلؤتي
ايميلي أنا يمكن ان أقتل نفسي إذا حدث لك شئ سيئ
زين أريدك أن تعلمي شئ انا عاشق و متيم بك.

آنا العاشق وأنا المغرم وانا الهايم وانا المجنون
وانا الشاعر وأنا الكاتب وأنا الإبداع لعيونه
وأنا الغرقان في حبه ولوكل الملا يدرون
وأنا الدكتورفي تدريس علم الحب وفنونه
وأنا الساير وأنا الحاير لزمة نظرته مرهون
وأنا اللازم وأنا الخازم لجرح القلب وطعونه
وأنا الراسي ومن راسي أصوغ البيت به موزون
وأنا الشافي وأنا الكافي وعهدالحب ما اخونه.

وأنا اللي أكتب أبياتي لأجل عينه بحرف النووون، تركت الأبجديه عمد وأصوغ القاف من نونه
خذا قلبي سبا عقلي سرق فكري بلطف وهون
أنا كلي فدا قلبه ومن دونه وفي دونه
انا عاشق
ايميلي حسنا دادي لتبقى مع مالك لأنني اريد الاستحمام
زين اوه حسنا
مالك زي العب
زين نلعب تعال
Zayn.

Malik.

مالك دادي نا حبك
زين ألم يكن دادي اعع
هو فقط نفى و قبل وجنتيه
زين إلهي سأكلك من لطافتك
بقى يلاعبه و لا يسمع شئ سوى ضحكاتهم
ايميلي مظهركم لطيف
زين أجل نعلم نحن وسيمان
ايميلي أنتم الأفضل
مالك مام العب
ايميلي حبيبي الوقت تأخر أنه موعد النوم
زين مام محقه مالك لا تعبس سوف نلعب غدا كثيرا
ايميلي أجل و أنا سوف ألعب معكم
مالك مام
ايميلي ماذا حبيبي
مالك اريد الناه
ايميلي حسنا تعال
أخذ يحبي حتى وصل لها.

زين ايميلي انتظري لا تحمليه
ايميلي أنه ليس ثقيل
الآن زين الوحيد المستيقظ و هو بين احضانه ايميلي و مالك
يراقبهم بشرود قاطعه دق خفيف على باب الجناح
تحرك بهدوء حتى لا يقلق نومهم خرج ليجد لوي و هاري و روبرت
هاري لوي اهدأ ستيقظهم
زين ما الذي يحدث هنا
لوي أين ايميلي
زين نائمة هي و مالك بالداخل ما بك
لوي و هل أخبرت الفتاة التي تنام بين احضانك انك ستجلب أميرة لتتزوجها
زين من أخبرك.

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة