رواية أميرتي الجزء الثاني للكاتبة بسملة عمارة الفصل الأول
#Zayn
سبعة عشر عاما مروا سريعا حقا لقد كانت أفضل سنوات حياتي و أطفالي الذين أصبحوا يكبرون أمام عيني يوميا و اخوتي واليهه و صفاء كلا منهم متزوج و عنده أطفال الان و لقد فقدت والدتي منذ سبع سنوات لكن بمساعدة أهم شخص بالنسبة لي في حياتي بالطبع هذه المثيرة التي تنام بين أحضاني
لقد جعلتها تنجب لي فتاة رابعة و يمكنني جعلها الآن حامل في طفلي الخامس انا مازلت زين مالك لم يتضح على أنني كبرت.
مازلت اجعلها تصرخ حتى يستمع القصر ب أكمله بالطبع تفهمون من ماذا
لقد كانت تزداد اثارة كل يوم مازالت هذه الفتاة التي قابلتها أول مرة الفارق أنها فقط ازدادت اثارة
و الآن لنيقظها أعلم أنها متعبة من ما فعلته بها أمس
زين بهمس ايم. حبي، ايميلي
هي فقط تتحرك بلا راحة
زين هيا حبي
ايميلي ب انزعاج زين توقف اريد النوم
زين لا عزيزتي يوجد إفطار مع أطفالك و بعد ذلك أعمال عديدة.
ايميلي و هي تشد على الغطاء حولها بما انك تعلم هذا لما فعلت بي ذلك أمس
زين زوجتي
ايميلي ب دلال و هي تتحسس صدره العاري إذن اترك زوجتك تنام قليلا حبيبي
زين تعلمين هذه الطريقة سوف تجعلك تحظى ب ليلة مثل أمس
ايميلي بسرعة و هي تستقيم من على الفراش
لا حسنا استيقظت
زين بضحك هههه رائع و الآن هيا إلى الاستحمام عزيزتي
و حملها ليتجه إلى المرحاض
بينما في الناحية الأخرى
جواد لا أعرف كيف انت توءمتي.
انجل مثلما انت توءمي تماما
مالك ألن تتوقفا عن الشجار على الاقل احترموا كوني الكبير هنا
جواد انجل اجعلها/ ه هي/و ت/يصمت
مالك بملل لن تتوقفا لا يوجد منكم أمل
انجل اصمت يا مدلل أمك
مالك بصدمة هل تغارين مني مثل أبي
جواد و هو يتمثل البكاء انا من أغار انا الصغير هنا
لتأتي من خلفهم هذه الصغيرة و تنطق بمرحها المعتاد
آنستازيا لا انا الصغيرة صباح الخير
مالك ب ابتسامه و هو يقبل وجنتها صباح الخير عزيزتي.
انجل / جواد صباح الخير ان
انجل / جواد بتذمر توقف/ي عن تقليدي
انستازيا بملل يكفي يا أطفال
انجل بغيظ انت الطفلة هنا
لكن أتى معلمها و حبيبها ليردف ب استفهام
آدم ما الذي يحدث هنا؟!
انجل برقه و هي تقبله من وجنته لا شئ حبيبي فقط شجار
جواد بسخرية الست هذه هي الفتاة التي كانت تصرخ منذ قليل
مالك / انستازيا أجل
جواد بتحذير ل أدم انتبه أيها الفارس ستبقى رقيقة معك حتى تتزوجها و بعد ذلك ستصرخ في وجهك مثل الثور.
ما ان قال هذا حتى انفجر الجميع في الضحك بينما انجل تنظر لهم بغيظ
انجل بعبوس سوف اذهب إلى أمي
مالك / انستازيا انتظري نحن قادمان
جواد و هو يلوح ل آدم انا ايضا إلى اللقاء يا فتى
نعود مرة أخرى للعشاق
ايميلي بتذمر زين هل يمكنك إغلاق هذا الرباط.
زين و هو يقترب منها حتى أصبح خلفها حسنا بالمناسبة تبدين رائعة
ايميلي هذا لأن عيناك جميلة و قبلة شفتيه بخفة
لكن قطع لحظتهم طرق على باب الجناح و صوت مالك و هو يستئذن الدخول
مالك ل ايميلي صباح الخير جميلتي و عانقها
ايميلي و هي تقبل وجنته و تبادله العناق صباح الخير اميري
انستازيا ل زين لا تحزن أيها الوسيم انا سوف احتضنك
زين ب قهقه و هو يضمها كيف حالك صغيرتي
انستازيا بمرح انا بخير للغاية
زين رائع أميرتي.
انجل / جواد بتذمر نحن هنا
ما ان قالوها حتى نظروا إلى بعضهم بغيظ
ايميلي اترك المجال ل اخوتك مالك
مالك انا اول من جاء إي هي ملكي انا و ابتعد ليفسح مجال ل انجل و جواد الذين عانقوها
زين خطأ عزيزي أنها ملكي انا
جواد يفترض أنني من ادلل لست هو أنه كبير
ايميلي و هي تقبل وجنته تريد أن تدلل
جواد بعبوس أجل
ايميلي حبيبي جميعكم أبنائي و قطعة مني و انا احبكم و ملككم.
انستازيا و هي تبعدهم عن ايميلي ابتعدوا عن أمي اريد احتضانها انا الصغيرة هنا
زين مالك جواد
مالك / جواد نعم ابي
زين لدينا أعمال عديدة اليوم لذا لنتناول الفطور سريعا و نذهب
مالك ابي متى سوف اذهب إلى المملكة الأخرى
زين بعد زواج انجل بشهر
ايميلي زين لا أريده ان يبتعد عني رجاء
زين ايميلي لقد جعلته يبقى عام لأجلك
مالك جميلتي انا أصبحت رجل قوي الآن
ايميلي لكنني سوف اشتاق لك حبيبي.
مالك سوف أتى كل ثلاثة أشهر و ابقى معك أسبوع
ايميلي أسبوعين
مالك بمرح امرك جلالة الملكة و قبل وجنتها
زين هيا سوف نتأخر على عمتكم دنيا و ليام و آدم انجل ها
انجل بتذمر و خجل ابي
مالك يا فتاة هو خطيبك و سيصبح زوجك بعد شهرين اي لا تخجلي.
#Emily
آدم خالتي صباح الخير
إيميلي بتذمر ايم أفضل آدم أم تراني عجوز الآن
آدم و هو ينفي سريعا بالطبع لا فقط احترام
ايميلي لا تقلق من هذا ايم ها و إلا لن أقوم بتزويجك ابنتي
آدم بمرح انا موافق لكن سوف اتزوجك انتي
ايميلي حسنا انا موافقة
زين بحدة و انا سوف اقتلكم
ايميلي من أين تظهر انت يا جلالة الملك
زين ل آدم انت متفق على و انت طفل و انت شاب أيضا
آدم و هو يعانق ايميلي انا أحبها أنها حب طفولتي.
انجل و هو تتمثل الصدمة ابي هل هذا حقيقي إلهي أمي و خطيبي لا أصدق
دنيا أجل انجل و كان يريد ان يتزوجها
آدم لكنني أحببتك انت انجل
جواد بملل لا وقت للرومانسية الآن انا جائع
زين هيا إلى الفطور و تحرك ليجلس و معه عائلته
انجل ب تساؤل أين عمي لوي
زين هو دائما متأخر هذا العجوز
لوي الذي دخل الآن من العجوز يا تعلم لا اريد ان اقول أمام أطفالك
ماريا صباح الخير
الجميع صباح الخير و جلسوا في اماكنهم.
ايميلي متى سوف تعود ايميليا لوي
لوي هي تجلس مع عائلة أبيها و هي سعيدة
ماريا لكنها ستعود لحضور زفاف انجل
جواد بهمس ل مالك هل تتذكر هذه القبيحة
مالك يمكن ان تكون تغيرت هي رحلت منذ خمس سنوات
جواد لقد كانت لا تهتم بطريقة حديثها أو ملابسها أشعر أنها رجل
مالك سوف نرى
مالك ب استمتاع سوف نمرح كثيرا
جواد انا من سوف امرح انت سوف تذهب الى مملكتك
زين و في ماذا تتهامسون يا أمراء لتشاركونا حديثكم.
ايميلي اترك أطفالي جلالة الملك
مالك / جواد بهتاف تحيا ملكتي
ايميلي بضحك و يحيا ملكي أيضا أحبائي
انتهوا من تناول الفطور ليذهب زين و معه الامراء و لوي و ليام
تاركين الأم و فتياتها
ايميلي ل الفتيات هيا إلى جناحي لدينا العديد من الأشياء
انجل / انستازيا حسنا
وصلوا إلى الجناح
ايميلي انجل الخياطة ستأتي الآن لقياس الفساتين الخاصة بك
انستازيا أجل يا فتاة ستكونين اجمل عروس
ايميلي بالطبع و نريد افقاد آدم عقله.
انستازيا حسنا أمي هل يمكنني الذهاب إلى الغابة رجاء
ايميلي سوف تأخذي خادمتك معك و تعودي مبكرا قبل عودة أبيك و اخوتك
انستازيا بمرح و هي تقبل وجنتها حسنا يا أجمل امرأة في العالم
انجل إلى اللقاء يا مجنونة
انستازيا إلى اللقاء و خرجت من الجناح مسرعة إلى جناحها لتبديل ملابسها للذهاب إلى الغابة بين العشب و جمال الطبيعة التي أحبتها بسبب والدتها
يقولون أنها شبيهة ايميلي ليس في الشكل فقط بل بالتصرفات أيضا.
انجل أمي كيف الفرق بين و بين آن (اختصار اسم انستازيا) ثمانيه أشهر فقط
ايميلي لأن ولادتها كانت مبكرة كنت في أوائل شهري السابع و كل ذلك بسبب والدك
انجل بفضول لتحكي لي حتى تأتي الخياطة
ايميلي حسنا استمعي
Flashback
زين بجدية ايميلي انا لا امزح انا حقا اريد طفل رابع
ايميلي بهدوء حبيبي انا فقط أنجبت لك توءم منذ أربعين يوما
زين أي انتهى النفاس
ايميلي بتحذير زين هذا لن يحدث
زين بثقة و هو يقترب منها سوف يحدث.
ايميلي ب عند لا
زين و هو يسحبها من خصرها لتكون ملتصقة به سوف يحدث
كانت على وشك مجادلته لكنه كان أسرع عندما تناول شفتيها في قبلة جامحة
لكن بالطبع لم يتوقف عند القبلة
بعد أسبوع من ذلك اليوم أصبحت أصيب بالغثيان حتى صرخت في وجهي
ماريا تبا ايميلي أظن ب انك حامل
ايميلي بصدمة اللعنة عليك زين استدعوا الطبيب
جاء الطبيب و بعد الفحص قال لي هذه الجملة التي أسمعها منه للمرة الرابعة.
الطبيب مبارك لك جلالة الملكة انت حامل
زين بفرح هذا رائع الفتاة الرابعة
ايميلي سيكون فتى
زين بثقة فتاة
ايميلي بسخرية سوف نري
عدت شهور الحمل بخير حتى دخولي في الشهر السابع
ايميلي و هي تمسك معدتها آآااااه زين
زين بملل لا تقولي تلدين انت مازلت في السابع
ايميلي عاااا اللعنة تحرك
زين بصدمة هذا حقيقي
و اقترب منها انسحب يده و تعضها بقوة و تصرخ و هل تراني امزح و اللعنة انا أتألم آااااه.
زين بتصميم لا يجب إن تلدي الآن مازال امامك شهرين
ايميلي اللعنة عليك احملني و استدعى الطبيب اللعين
زين بغباء هل تلدي حقا
هي فقط صرخت بقوة بسبب هذا الألم
لوي بفزع ما الذي يحدث هنا ايميلي انت تلدي احملها يا احمق ما بك تقف هكذا تحرك
و دفعه
ليفيق من صدمته ليحملها سريعا إلى جناحهم
ما أن وصلوا حتى وجدوا الطبيب هناك
بعد الكثير من الصراخ الذي دام أكثر من ساعة
الطبيب مبارك لك جلالة الملك فتاة تشبه القمر.
ايميلي بتعب آنستازيا
و في هذا اليوم
ايميلي ل زين انتظر لا تقل لي اريد طفل خامس لأنني هذه المرة حقا سأقتلك
End
انجل بضحك هذا مضحك ابي كان متوتر
ايميلي ابيك لا يوجد شئ اروع منه
خادمة جلالة الملكة الخياطة بالخارج
ايميلي ادخليها.
# Anastasia
انستازيا هيا هنريتا (خادمتها الخاصة)
هنريتا. و هي تحاول التقاط انفاسها اهدأي آن
لكنها استمرت في الركض لتركض الأخرى خلفها
إلهي ما هذا المكان
فتى ما الذي تفعلينه هنا
انستازيا بتساؤل عفوا و ما شانك انت يا هذا
هنريتا و هي تحاول تلتقط انفاسها سمو الأميرة
فتى ب اندهاش أميرة
انستازيا أجل الأميرة انستازيا
الفتى بسخرية هذه الطفلة المدلله
انستازيا بحدة لست طفلة
الفتى بسخرية أكبر و كم عمرك يا لست طفلة.
انستازيا سوف اكمل السابعة عشر قريبا
الفتي و لست طفلة أجل
انستازيا بحدة لحظة و ما شأنك انت و من أنت ذاتا
الفتى و هو يغمز ب شقاوة جاك أميرتي.